|
|
#171 |
![]() ![]() |
أنت ياحجتنا : كان زمانك مليء بالمناظرات كنت مخرسآ لتلك الأفواه القذرة كنت تحاجهم ويضحكون على أنفسهم كنت ومازلت البعبع المخيف لهم لم يتجروأ على النظر إليك كانوا يحترمونك لصدقك الآن ياسيدي : من بعد رحيلك : أود أن اخبرك بشيئآ : تلك الأفواه عادت للنباح : ولكن بجرأة أكثر : لقد تطاولوا على كل شي في ديننا !! حتى نبينا الكريم لم يسلم منهم !! الآن ياشيخنا الجليل : نحن في وحشة غيابك !! مرت سبع سنوات ونحن ننتظر قدوم ديدات آخر !! ولكن هذا هو قدرنا كل قرن يأتينا عظيم كما أنت !! رحمك الله رحمة واسعة فلن يجود الزمن بمثلك إلا ماشاء الله
|
|
|
|
#172 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
#173 |
![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي
جاني اسير الثاني ههههههههههههههههههههههههه نعنبو ابليسكم خافو شوي حسوو ههههههههههههه>>اوووووووووت خخخخخخ والا تدري يله تعال خلنا نروح لعرقه قصمن انه يشيب راسك من الخوف هههههههههههههههههههههههههههه |
|
|
|
#174 |
![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههاااي
أصلآ عرقه نمت فيها يومين عاادي ههههههههههههههههاي |
|
|
|
#175 |
![]() |
نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااب >>محد تحمس ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه اما نمت فيه لالالالالالالالالالا يمه اووش لاتجيب طاريه مره مرينا من عنده اسبوع وربي ماقدرت انا بس خايفه هع ترا مدونتك صارت سوالف ههههههههههههه بشيل عفشي واطس قبل لا انطرد منها خخخخخخخخخخ وانت خلك مع جنيتك ي المليح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي ايه صح يمه اخبار الفصله حقت الظهر كيف والا خفت شوي مع اني ما اظن دان بوه جنيه ههههههههههههههه |
|
|
|
#176 |
![]() ![]() |
●●
![]() . هل نحن حقاً نعني ما نقول ؟؟! | .... وهل نشعر ب المسؤولية ............................... تجاه ما نقول ؟؟! | - وحششتني | ................. -أحبكـ | ! ......-ما أتخيل حياتي ب دونكـ |! ...-أبيع الناس كلها إلا أنت ...| ![]() -مستحيل أتخ ـــلى عنكـ !! ........................ -وعد ما أخليكـ .. -إلخ |!! ............................. إن كنت لا تعني ما تقل ................... فلا تقل ما لا تعني ؛ ●●........ وإن كان ذلكـ لـ: المجاملة .......... أو محاولة لـ:التودد إياك وزيف الكلمات | ......... تحدث ب دبلوماسية واختار كلماتكـ ب دقة ...وكن صادق حتى عندما تجامل و مسؤول عما تقول .., -لأن البششر لن يستطيعوا اختراق أعماقك .................... ولكنهم ............................. "س يصدقوا كلماتكـ ...........* فلا تصدمهم تقبل خربشتي |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#177 |
![]() ![]() |
اقتباس:
نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااب >>محد تحمس ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه اما نمت فيه لالالالالالالالالالا يمه اووش لاتجيب طاريه مره مرينا من عنده اسبوع وربي ماقدرت انا بس خايفه هع ترا مدونتك صارت سوالف ههههههههههههه بشيل عفشي واطس قبل لا انطرد منها خخخخخخخخخخ وانت خلك مع جنيتك ي المليح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي ايه صح يمه اخبار الفصله حقت الظهر كيف والا خفت شوي مع اني ما اظن دان بوه جنيه ههههههههههههههه أنتي هين خوافه أنا مو مثلك ههههههههههههههاااي
لا أبشرك خفت بس صحيت الساعة عشر يعني احتمال ترجع لي الفصلة آخر الدوام |
|
|
|
#178 |
![]() ![]() |
اقتباس:
●●
![]() . هل نحن حقاً نعني ما نقول ؟؟! | .... وهل نشعر ب المسؤولية ............................... تجاه ما نقول ؟؟! | - وحششتني | ................. -أحبكـ | ! ......-ما أتخيل حياتي ب دونكـ |! ...-أبيع الناس كلها إلا أنت ...| ![]() -مستحيل أتخ ـــلى عنكـ !! ........................ -وعد ما أخليكـ .. -إلخ |!! ............................. إن كنت لا تعني ما تقل ................... فلا تقل ما لا تعني ؛ ........ وإن كان ذلكـ لـ: المجاملة .......... أو محاولة لـ:التودد إياك وزيف الكلمات | ......... تحدث ب دبلوماسية واختار كلماتكـ ب دقة ...وكن صادق حتى عندما تجامل و مسؤول عما تقول .., -لأن البششر لن يستطيعوا اختراق أعماقك .................... ولكنهم ............................. "س يصدقوا كلماتكـ ...........* فلا تصدمهم ●●تقبل خربشتي هلا والله جناين
نورتي وكل الشكر على الكلمات أو النصائح وافر التحايا |
|
|
|
#179 |
![]() ![]() |
فأنا من نشأة تكوينــــــــــــي ,,, أبحث عن وطن لـ .. جبيــــــــــــــــــــني ..!!! عن حب إمرأة يأخـــــــــــذني : لـ ..... حدوووووووووووووووووود الشمــــــــــــــــــــــــــــــس : فــ ......ير ميــــــــــــــــــــــــــــني
|
|
|
|
#180 |
![]() ![]() |
ضوءٌ يسيل
من أسفلِ الحكاية اقتربَ الحصان دفنَ رأسـًا دونَ عقلٍ وقبـّعةٍ فـي تابوتٍ لا عهدَ لـَهُ ولا قرار تغرغرَ فـي العسل والوَرَمُ ذاب |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..بأقلامهم, آلامه, أحلامه, وأقلامه, واجحافك, الظلم, بأقلامهم, تعبت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نام على كيفك //// تعبت الظلم | زعيم الغلا | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-30-2011 02:27 PM |
| آلمِـوآجـِـِـهـہْ | تعبت الظلم واجحافك ,بنت الرياض ≈ | ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 21 | 11-28-2010 06:44 PM |
| ندعي من نحب لجل عيون تعبت الظلم واجحافك $$ | آسطوره | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 02-03-2010 03:08 PM |
| ][تعبت الظلم واجحافك ][ضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 26 | 12-15-2009 10:33 AM |
| فضيحة مدير منتدى كلك غلا (تعبت الظلم واجحافك) | حكايه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 15 | 07-07-2009 04:54 PM |