|
|
#1281 |
![]() ![]() |
گل يۆم تعيشہ هو هديہ من اللہ ، .. • فلٱ تضيعہ بـ/ ٱلقلق من ٱلمستقبل ’ • أو ٱلحسرھ على ٱلماضي “ فقط قل { تۆگلت على ٱلله ♥ {صباحكم دعوات مستجابه بأذن الله}
|
|
|
|
#1282 |
![]() ![]() |
![]() . ، وش قيمة " الگلآم " اللي يجي و يروح .. دآم الشّمُوع الليّ ضوت بـ / .. أگثَر مسآفآتيّ [ طفت].. !! . ، ![]() . ، وش قيمة " الگلآم " اللي يجي و يروح .. دآم الشّمُوع الليّ ضوت بـ / .. أگثَر مسآفآتيّ [ طفت].. !! |
|
|
|
#1283 |
![]() ![]() |
![]() آلشوٌق زآد وخآبر ” آلششْوق “ لآ زآد قلبَي لو إنٍي مآ أجي لك - يجًي لك - يآللي [ غلآك ] بدآخخْلي مآله أبعآد ’ تبطي ‘ ولآ أحد من خفوقي : يزييْلك ’! |
|
|
|
#1284 |
![]() ![]() |
![]() اليوم شتتني الحنين .. مدري لـ مين ؟! ~ بس كذا .. وأنا ارتب أغراضي .. سكتّ ..! وعذبني الأنييين .. حنيييييت لأيامي قبل .. وبكل غرض منهم سهيت .. هذا رحل .. وذاك ودته السنين .. ~ الله يعلم وش بقى والله يعيييين ،، اللة يرحمك ندووو |
|
|
|
#1285 |
![]() ![]() |
يامـآلك الملك يآذو العطف والمنّه عبدك بدونك ضعيف وحآلته حآله أسـألك يـآربي الغفرآن والجنّـه في يوم مـآينفع المؤمن سوى أعمآله |
|
|
|
#1286 |
![]() ![]() |
المَسْألَہھ لَوْ هِي عَلَى ( ضِيقَةْ الخِلْق , هَوّنْتهَآ وأقُول ضِيقَة دِقَآآآيقْ .َ آلمَسْألَةة ( عَبْرَة) سِجينَة بْ هالحَلْق ..! تَرقَى دُمُوع وتَرجَع ل صَدر / ضَآيِق ..! |
|
|
|
#1287 |
![]() ![]() |
” الحياة أشخآص “ شخص يجعلُك ترتدي ألف قناع لِتنال رِضاه ! و آخر يسقط عنك كُل الأقنعه لأنهُ يعشق واقعك ♥ ! |
|
|
|
#1288 |
![]() ![]() |
![]() ~ ..لابـد للضـيـق بـعـد الـيـأس مـن فـرج .. ~ .. وكـل داجـيـة يـومـا لإشـراق .. .. أسـلـمـت نـفـسي لـمـولـى لا يـخيـب لـه راج عـلى الـدهـر .. .. ~ والمولى هـو الـواقـي~ .. |
|
|
|
#1289 |
![]() ![]() |
سبحـآن الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكــبر =) |
|
|
|
#1290 |
![]() ![]() |
![]() آمانه /يا طيور الصبح .. ...........................زوري صاحبي النايم و غني لهـ .. [ آغاني الحب ]لين تفتح عيونهـ .. " و قولي لهـ / ترى عقلي متيم و الفكر هآيم .. ........................................وقلبي .. آآهـ .. ياقلبي .. [ عسى الله يكون فيـ عونهـ ] آمانه .. آمانـة / يا طيورالحب .. قولي له وهو قآيم " .......................ترى في شخص يدعي له .. [ بكل الخير ومايخونهـ ] آمانه/يا طيورالخير طيري بعآلمه دايم .. و بوسي موضع آقداآمه و [ خده ]و غمضة جفونهـ ! | ,, ,,| |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ღ¸●گنٍٺَ, آاأمٍيًرٍهُـ, آٍلخُيًآٍلَ●, مٍنْ, وٍحٌيً, وٍسٍأبَقٌىً, ¸¸ღ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ●●● تعبت أضحگ على غيري وأغنــــے له أنـــا مرتآح ... ●●● | حكايه | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 7 | 10-15-2024 02:21 PM |
| ღღღ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه ღღღ | حنووونه | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 07-22-2011 06:53 AM |
| أבـيِـانّــاً! ●●●بـُينـِي ●●وبينكـُِمـ...~..~ | ячǿǿ₥ τҝ | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 07-18-2011 03:20 AM |
| ღجيـت قبل الـــ ع ــطر يبــردღ● | مزاجـيه | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 01-18-2009 02:32 PM |