|
|
#161 |
![]() ![]() |
لن يعجبك احدهم كل الوقت
حتى نفسك قد تخيب ظنك بها احيانا فلا تحاول البحث عن الكمال ابدا لانك تبحث عن شيئ لاوجود له الكمــــــــــــــــــــــــال لله فقط
|
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#162 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
#163 |
![]() ![]() |
الجموع ...
تصرخ لا رجوع ...!!! في التهادي والركوع ..!! سيكون يومآ : لا يقبل الخضوووووع ...!! لا رجووووووووووووووع ...!!!! |
|
|
|
#165 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أقسىَ مشآعرِ تشّعل النفسْ ضيقَه ؟ فِــ حآل لآ يمكن وفيَ حآلة الظلمَ وأقسىَ من الثنتينْ وأصعَب طريقَه ؟ إذآ رسَمت الحلمَ ثم أستمَرِ حلمَ |
|
|
|
#167 |
![]() ![]() |
غدآ ستشرق الشمس
سينجلي الضباب سيكون هنآك جديد سينمو وينمو وينمو .. سيسمو ويسمو ويسمو .. وربما يأتي بديلآ له .. ليغفو ويغفو ويغفو .. لنتعلم كيف نسمو ... وكيف وكيف نسمو .. وكيف نعفو ... أشياء وأشياء تحاصرني .. لا أعلم كيف ,,, وأين ,,, ومتى أبدأ !!؟؟ إنها قارعة حلم سيدتي ..!! فلننتظر .. شروق شمس الغد ...!! |
|
|
|
#168 |
![]() ![]() |
الرحلة عبارة عن :
تذكرة وطريق ومراحل : التذكرة نصف الطريق ,, والطريق نصف المراحل : والمراحل بداية لها معآ !!! |
|
|
|
#169 |
![]() ![]() |
أشعر بإختناق شديد :
روتين لا أطيقه : أريد أن أذهب لتلك المدينة : أقفل علي بابآ زجاجيآ : أراقب الضباب وهو يغزوني : وأستلقي وانظر لذلك البعيد : واراجع حساباتي : وعندما يهطل المطر : حتمآ ستعود بي الذاكرة لأكثر من زمن : لزمن كان ومازال : يسمى بإنشودة المطر ...!!! |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..بأقلامهم, آلامه, أحلامه, وأقلامه, واجحافك, الظلم, بأقلامهم, تعبت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نام على كيفك //// تعبت الظلم | زعيم الغلا | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-30-2011 02:27 PM |
| آلمِـوآجـِـِـهـہْ | تعبت الظلم واجحافك ,بنت الرياض ≈ | ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 21 | 11-28-2010 06:44 PM |
| ندعي من نحب لجل عيون تعبت الظلم واجحافك $$ | آسطوره | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 02-03-2010 03:08 PM |
| ][تعبت الظلم واجحافك ][ضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 26 | 12-15-2009 10:33 AM |
| فضيحة مدير منتدى كلك غلا (تعبت الظلم واجحافك) | حكايه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 15 | 07-07-2009 04:54 PM |