|
|
#171 |
![]() |
بع ـض المشـآعر .. يصعب ترجمتهـآ !!
يصعب ( فهمهـآ ) يصعب بحق .. .............. [ البوح بهـآ ] فيكون { الصمت ............... ملآذآ لهـآ ![]() ![]() ![]()
|
|
|
|
#174 |
![]() |
وربي مآ تغييرٍ شئ ؟!
أنآ نفسٍ الحنوون إلليٍ ..........طفى نبضه ، وقلبه حَيْ ! عقلت شوي . . هديت [ شوي ] ذبلت شوي . . طفيت شَويْ ! طبيِعيٍ . . يِمكن لأني ...................... ندمآن كثييييرٍ !! |
|
|
|
#175 |
![]() |
لَگ .. [3] أيْآم في عيوْنگ ع ـتَبْ !
{ ليْتگ تسْولف " قبَل * دمعْگ يسْيلَ ~ ليْهَ مـخـتْآرْ السسسسٍ ـگوتْ بلآ سببْ ’ أنتَظرتْ والظآهَرْ أنَ ! .. . . . . . . . . . . . .. [ صْمتگ طوْيلَ ] .. . . . . سْولفَ مآگلْ صْمتَ من ذهبْ ’ ||~ گمْ ع ـزُيزَ / رآحَ منْ صمتْـہ ذليْلَ ~} |
|
|
|
#176 |
![]() |
تقولً الأفعىً .. !
رغم أن البًشر يلعنوني ابقى أفضًل من الكثيًر منهمً ! عندما ألدًغ احدا فإنني عًلى الأقل لًم أبتسم لًه يوما من الأيًام ! :: |
|
|
|
#177 |
![]() |
![]() سبحااانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك سبحااانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك سبحااانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك سبحااانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك |
|
|
|
#178 |
![]() |
قآإلهآ شكسبير :
قلب لآ يبآإلي , يعيش طويلآإ ![]() |
|
|
|
#179 |
![]() |
أنآ إذآ شفتكَ
أنآديَ لـ السسمآ . . . . . . يآربَ يآحنآنَ يآمنآنَ لآتحرمني مَن هالإنسآنَ ![]() |
|
|
|
#180 |
![]() |
أنــآ لوحطو الدنيــآ (بكفي),
........... ,/ بس لجل أنسـآك!!.. رميت ألكف و آلدنيـآ.. ........... ,/ وجيتك " قآطعآً " كفي.. >> << |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| آٌجِيدْ, مِنهٌ, الإكْتِفآ, بِكَـ, تأْمٌلي, سُوىً, شيْ, كٌل |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|