|
|
#141 |
![]() |
بعض المواقف
تجي وتروح ماتبقى وبعض المواقف صداها بالعمر باقي ياصاحبي لا معي تتعب ولا تشقى يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي إن جيت أرحب وإن ما جيتني تبقى أكثر إنسان عزيته من أعماقي ..
|
|
|
|
#142 |
![]() |
من بيبقالي إذا عني تخليت
إنت الوحيد اللي بعمري بقالي .. الحب ماهو بس خذني أنا جيت الحب وقفه بين غالي وغالي أحلم بشوفك شوفة الحي للميت اللي عن أيامه أخذته الليالي في غيبتك قلبي فقد من يسليه من كثر حبك حلف مايخونك في غيبتك قلبي تتحطم أمانيه وكرهت كل العالم وحبيت كونك في داخلي إحساس أجهل معانيه بس الأكيد ..الأكيد إن المشاعر يبونك ..!! |
|
|
|
#143 |
![]() |
باودعك ..
وأقول أنا قلبي معك باودعك.. وإيدي تبي لمة يدك ..!! وأنفاس روحي تحتضر .. في ضامري مثل الجمر .. أمشي مع الدرب القديم أهوجس بحظي العتيم.. وأندب على ذاك الزمان .. اللي أختفى منه الأمان .. وضاع الحب ...؟؟!! |
|
|
|
#144 |
![]() |
تــــــــــرى من خـــــــــــــــان لأجلك يخــــــــــــونك
|
|
|
|
#146 |
![]() ![]() |
انا عُيوني سٌود من " قِل الرقآد " ..
وإنتَه عُيونكْ سُود / من زٌود الحًلا .. صحيح ، بعُيوني وبعيونِكْ سَوآد .. لَكن . . هَذي نَعمًه / وهَذي بًلا . . !! اعذرني ع الخربشه دمت ودامت مدونتكــ |
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~
|
|
|
#148 |
![]() |
هو قلمي : يكتب ما يريد ,,يعبر عن رايي وضعت له خطوط حمراء لا يتجاوزها ليس لاي كان سلطه عليها ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري |
|
|
|
#149 |
![]() |
عَلّمتني فيْ لَحظ ـة آلضِعـف مَآ آبگيْ .. !
وگآبرت بـ فرَآقِك مَع إنّي [ تَألمت ] وعَلّمتني فيْ سَآعَة آلضِيق .. مَآ آشگيْ .. ! وآليُوووم ضَآقَت .. بَسّ أنآ مَآتِگلّمت لآ دَمع فيْ غِيآبِگ .. ولآ لِسَآن يَحگيْ ! بَعـدِگ .. إذآ ضَآقَت عَليّ دِنيتيْ .. ( نِـمـت |
|
|
|
#150 |
![]() |
![]() مابيـن شوفك والـوعـد والأمـانـي ..... ذاب انتظـاري ولا لقـا غيـر |وينـك|؟!! |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| آٌجِيدْ, مِنهٌ, الإكْتِفآ, بِكَـ, تأْمٌلي, سُوىً, شيْ, كٌل |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|