|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
يتسلل إليك الصباح ويباغتك شعاع الشمس الذهبية يحثك على النهض والخروج من غرفتك لرؤية ما ستجد في عالمك !! هل ستعانقه وتضع يدك بيده للوصول إلى السعادة الروحية ..أم .. ستسلك دربك المعتاد بروتينه القاتل ..أم .. أن كل الدروب في نظرك مهيأة للمتاعب والألم ؟ إنها حيرة كبيرة تحتاج إلى تفكير عميق .. فأحيناً تبدو إطلالة الصباح كسولة متوشحه بالبرود كأجسامنا وفي أعماقنا آهات تعذب أروحنا تكاد الصخور تتفتت لوأحست بها ولكن..! حينما تتفتت الصخور تفرقها الريح وتذهب آهاتها أما البشر.... فمن الذي يفتت أهاتهم التي بداخلهم ..من سوى التخطيط الجيد للحياة ومصاحبة إنسان يضفي على حياتك معنى ويذكرك بواجباتك الدينية والدنيوية ... وحديث مع النفس الروح بأن نفسي قد تخلصت من آلامها وهمومها إلى الأبد والدليل أنها : تعيش حياتها !
المصدر: منتديات كلك غلا ihid juda pdhjih ! juda
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~ |
أخر 5 مشاركات جناين ورد
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ الرجل والمرأة والطفل ๑۩۞۩๑ | 3 | 4200 | 08-16-2016 01:29 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑ | 3 | 4233 | 08-16-2016 01:24 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ زمـن الطيـبين ๑۩۞۩๑ | 5 | 6089 | 08-16-2016 01:19 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 8 | 6418 | 10-15-2013 02:42 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 2 | 6263 | 08-24-2013 02:26 AM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
مواضيعك سهل على القلوب هضمها
و على الأرواح تشربها تألفها المشاعر بسهولة و يستسيغها وجداننا كالشهد كل الشكر لسموك الكريم ع الابداع لك خالص احترامي |
|
|
|
#3 |
![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| هاهي, تعيش, حياتها |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قــــلوبنا تعيش .... فلماذا تعيش؟؟ | Rooz | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 13 | 12-30-2012 11:23 AM |
| قلوبنا تعيش من أجل | أتعبني غلاك | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 07-20-2011 03:54 AM |
| خل الجروح تعيش مع شلة جروح | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 10 | 03-15-2011 06:21 AM |
| كيف تعيش أسعد النآآآآس؟؟؟؟ | غروري معجبني | ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 9 | 06-11-2010 06:31 AM |
| "أم الأسرى الفلسطينيين" تروي حياتها في الذكرى الـ (61) للنكبة | قول وفعل | ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ | 3 | 05-19-2009 09:59 PM |