|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#381 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#382 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
-
*
صَدقنيُ مإهيُ بصآلح ( قلبك ) ! . . / الفرقىُ =’) ! صدقنيُ انك بـ تتعبُ لوَ / تفإرقنيُ ! جربَ وَ إبعد وآنإ الليُ بنتظر وَ / ابقى ! عشآنَ إذآ قلت لكَ كلمهَ : … تصدقنيُ ! إن رحتَ يعنيُ انإ بالله وشَ ( بلقى ) ؟ . . آقلهإ بسسَ من قسوتكَ * ” تعتقنيُ . . ! لا تحسبَ انيُ بذوقَ ( المُر ) بك وُ : . . اشقى ! وَلا دموعيُ عشآنكَ بـ تسبقنيُ * آدريَ بتجينيُ وعينكَ بـ الشقى / غرقآ ! وَ بتحإول بقد مآتقدر : . . ( ترجعنيُ ) ! آلله يسهَل لـ دربك سكة / الفرقإ * … وَآنإ على قوَلتك : .. ربيُ يوفقنيُ.. |
|
|
|
#383 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() بدموعي ودعته وبحرقت قلبي كتمته,, |
|
|
|
#384 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
أنْ شٍفتَ أحًدِ . . . متْضًآ آ آ آ يٍقْ ! . . . و سًـألتْه وًشْ فِيكْ ، وً قَآ آ آ لِكْ . . . . . ( مَدريً ) إعٍرفْ تَرـآ آ آ آ هِ ‘ مْحتًآجِكْ حيييييييييييييييييييييييييل |
|
|
|
#385 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
وش قيمة الدنيا بلاشوق واشوااااق لاصار حظي عند الاحباب ماقام واصبحت من فرقى هوى النفس منعاق مافي يدي حيله على حكم الايام \ |
|
|
|
#387 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() تمنيتك تمسح دمعتي وتكون صدري الحنون لكن الظروف تجبرنا على الفرقا |
|
|
|
#388 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
مجبور نضحكك يازمن من < العجايب > دام البشر صار بوجه> وجهين < غصب علينا نبتسم< للمصايب> دنيا نسايرها على العسر و> اللين < منها بكى طفل صغير و< شايب > وياما ضحك منها عليها > مجانين < |
|
|
|
#389 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
[type=949085]
إذا اشتدت عليك هموم الأرض ..فاجعل همك في السماء .. لا تحزن ..فرزقك مقسوم .. وقدرك محسوم .. وأحوال الدنيا لا تستحق الهموم .. لأنها كلها إلى زوال .. وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور إذا آوى إليك الهم .. فأوي به إلى الله .. والهج بذكره |
|
|
|
#390 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اوقات الانسان يبالغ بأحساسه مع الناس ويصدقهم مع انه بداخله ماهو مصدق
لكن يظهر لهم من اجل مايفقدهم وداخله ينبذ كذبهم تمر الايام والسنين معاهم وتتوالى الصدمات تنجرح منهم كثير وتنصدم فيهم وتعديها من اجل العشره قدمت لهم الكثير الكثير سندتهم حافظت عليهم من الضياع ولكن تتفاجاء بالاخير انهم يسعون لضياعك نكرو المعروف والعشره وظهر ت خيانتهم بوضوح لم يحتملو كشفهم ...ثار بركانهم ونسو من تكون وماذا فعلت لهم سعو في تدميرك والتشهير بك!!ظناً منهم بانك ستخضع لهم وتضعف نسو شموخك وعزتك لنفسك نسو انك كنت متمسك بهم لأخلاقك لا لحسن أخلاقهم اعتقدو بانك ستضيع وتندم وتبكي على مافات لا يعلم بأنك ارتحت من تعذيب احساسك الذي كشف لك سوء تصرفاته وانتا تتجاهلها من اجل الا تخسر من جمعتكم بهم العشره لاول مره اشعر بالراحه لامر خسرته شعرت بحريت احساسي آآآآهـ كم اتعبتك يآآحساسي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ●•◦مآ, أسجـّل•◦, البدايهـ, بدآيهـ, تبـتدي, جيت, حضوري, حضــوري, دآم, في, في•◦, •◦ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ~♫ ♥ ♪ هَمَسَــآتُ آنْثَـى كبْريَآئُـهَآ يَفُـــوقُ تَفَآهَــتَهُمْ ♫ ♥ ♪~ | أفوق الوصف | ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ | 575 | 01-06-2013 03:10 AM |
| •◦♫◦•عُبــــــورٌ بِلآ صَـــوتْ •◦♫◦• | شـمــــــــس | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 07-21-2011 04:02 AM |
| •◦♫◦•إنكسـآر أقلام وهموم إنســآن, •◦♫◦• | جروح انثى | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 07-17-2011 09:26 PM |
| •◦♫◦• إنكسـار أقلام وهموم إنســان•◦♫◦• | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 3 | 12-30-2010 11:23 PM |