|
|
#331 |
![]() |
![]() ![]() صورة تستوقف النبض ..!! طويلآ ..!! تثبت .. أن الفقر .. لآ يقتل الحيــآة .. وإن شوههآ ................!! وأن .. إتســآع القلوب .. أهم .. من إتسآع الجيوب ..!! ![]()
|
|
|
|
#332 | |
![]() |
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"] | [/table1]اول ليله .. غبتي عني .. ماهي ليله هاذي بحر من السواد اول ليله .. اسهر كاني .. في الف ليله الف ليله من سهاد ضي شمعي ماهو ضي نار دمعي ماهو مي كنت حي وماني حي كافي ياروحي بعاد ماهي عاده .. امشي وحدي .. احكي وحدي .. ابكي وحدي.. عالوساده..ماهي عاده كل شي في عيوني ذابل مثل اوراق الخريف غيم ونجوم وسنابل وخطوتي فوق الرصيف ضي شمعي ماهو ضي نار دمعي ماهو مي كنت حي وماني حي كافي ياروحي بعاد ماهي عاده لما تزعل تنسى تسأل ويقسى قلبك من عناده ماهي عاده كنت اتخيل غيابك كل ساعه او دقايق مادريت اني في عذابك بأشعل ضلوعي حرايق |
|
|
|
#333 | |
![]() |
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"] | [/table1]اول الناس انتي وكلهم واخر اللي عيوني تملهم ولو تحبيني هذا يكفيني يا قمرهم اعدل الناس واكثرهم خجل واظلم الناس في وقت الزعل واجمل اللي حصل مهما حصل لو تحبينيي .. هذا يكفيني يا قمرهم كلهم اجمل الغيد في عيوني انا وابعد البيد واغلي من دنا انتي العيد في ايام السنه لو تحبيني هذا يكفيني يا قمرهم كلهم |
|
|
|
#334 | |
![]() |
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"] | [/table1]يا اوفي الخلق واغلاهم واطيب ناسي واحلاهم في قلبي للاحبة قدر وانتي فيه اعلاهم يا اشهى ما في هوجاسي واطهر ما في احساسي مكانك في حشا روحي معك سري ولك بوحي يا اجمل سالف ايامي ودوا الآتي من جروحي يحبك كل ما فيني سكنتي في شراييني واكبر نعمه من ربي علي انك تحبيني انا كيف احيا من دونك ومن لي غيرها عيونك انا كلي دعا صادق لربي انه يصونك يا احلا اسم في شفاهي اموت في طرفك الساهي واحيا بك واحيالك واحيا فيك متباهي |
|
|
|
#335 | |
![]() |
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"] | [/table1]وش فرق وش فرق لا حكى صمتي ونطق لو تكلم عن مشاعر عن هوى غايب وحاظر لو يصيرالجرح شاعر ينظم ابياته كواكب وينثر احزانه مراكب فوق شطئان الورق وش فرق وش فرق الألم هو الألم وان غدى صوت القلم وان لبس ثوب الحروف أو تمثل في طيوف أو سكب هالأه معنى في شخوص وفي وصوف الألم هو الألم دايم الذكرى عذاب والخطا باب الصواب وليلي اللي اسهره اوله مثل آخره وسط غابه من الشموع أحتفي بعرس الدموع كل شي هادي وساكن وحدتي وظل الأماكن إيه ابي انسى ولكن تعشق الذكرى الرجوع |
|
|
|
#336 | |
![]() |
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/10.gif');"] | [/table1]أنتظرت أزمان في ظل الوعد أحسب الخفقات يا أغلى وعد أنتظرت .. والظاهر إنك يا وعد ما جيت عيا عليك الوقت والا يا وعد عييت أنتظرت.. لكن النجمه سرت والقمر.. راحو أصحاب السمر ونسمة وفا مرت ولفت مكان الوعد ضمت تعتذر..وانتظر وأنا انتظرت أزمان ما احسب يجيني يوم أكذب احساسي والا أقول لليل طولت يا قاسي سقى الله أمسي العاشق ونورك في السما شارق تعاطينا المحبه شوق تساقينا هوانا ذوق نقول لليل لا ترحل ترى الباقي معك أجمل سرينا والوعد باكر حضرت ولا حضر باكر وانا انتظرت أزمان الله..الله ياهو الوعد ظالم إذا جيته ولا جاني وانا ما اظن ينساني ويتركني لأشجاني ياهو الوعد ظالم دعاني بالأمل لكن مسح قدامي دروبي ولا ادري شي أو لا شي أغني فيه مسحوبي تأكد يا وعد والا ترى لى جيت باتغلى وبتأخر ولو لحظه واجيك أسابق اللحظه ولا أغمض ولا غمضه تفوت من سناك ومضه وأنا انتظرت أزمان |
|
|
|
#339 |
![]() |
|
|
|
|
#340 |
![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |