العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الإسري ۩ > ๑۩۞۩๑ الطب والصحه وذوي الإحتياجات الخاصة ๑۩۞۩

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 02-16-2012, 12:20 AM   #9


الصورة الرمزية مستشآارة هسترهـ
مستشآارة هسترهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 299
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 03-04-2015 (12:12 AM)
 المشاركات : 3,549 [ + ]
 التقييم :  137
لوني المفضل : Darkkhaki
افتراضي رد: ماذا تفعل إذا كنت محتجزا في مصعد ....!!



ياقلبيه لاتذكريني بس
وربي بغينا ننجن وقف بنا المصعد وقاام يرتج في قبوو يعني تموتين والا تحيين محد حوولك
بس ربي ستر كان معنا عامل يشتغل معهم فالعماره ودبرنااا
وقسم اللحين اذاا ركبت المصعد احس بيغمى علي ....اقول هيه انقلعي محد قالك قصي قصتك




معلومات جميله الله لايرينا هالموواقف


 
 توقيع : مستشآارة هسترهـ

لاحول ولاقوة لا بالله


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, محتجزا, مصعد, إذا, تفعل, كنت, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تفعل لو قال لكـ احـد انا احــبكـ.......؟ بنت العنزي ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 6 01-28-2012 03:09 AM
ماذا تفعل لو قال لك شخص اكرهك بنت العنزي ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 16 12-29-2011 05:16 AM
ماذا تفعل أتعبني غلاك ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 7 07-20-2011 10:28 PM
ماذا تفعل فى 10 دقائق ؟‎ آسطوره ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 7 03-08-2011 01:48 PM
ماذا تفعل اذا كان الصمت طبـــــــــــعك ....... أفوق الوصف ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 8 05-22-2010 12:29 AM


All times are GMT +3. The time now is 02:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant