|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ياقلبيه لاتذكريني بس
وربي بغينا ننجن وقف بنا المصعد وقاام يرتج في قبوو يعني تموتين والا تحيين محد حوولك بس ربي ستر كان معنا عامل يشتغل معهم فالعماره ودبرنااا وقسم اللحين اذاا ركبت المصعد احس بيغمى علي ....اقول هيه انقلعي محد قالك قصي قصتك معلومات جميله الله لايرينا هالموواقف |
لاحول ولاقوة لا بالله
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماذا, محتجزا, مصعد, إذا, تفعل, كنت, في |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ماذا تفعل لو قال لكـ احـد انا احــبكـ.......؟ | بنت العنزي | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 6 | 01-28-2012 03:09 AM |
| ماذا تفعل لو قال لك شخص اكرهك | بنت العنزي | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 16 | 12-29-2011 05:16 AM |
| ماذا تفعل | أتعبني غلاك | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 07-20-2011 10:28 PM |
| ماذا تفعل فى 10 دقائق ؟ | آسطوره | ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 7 | 03-08-2011 01:48 PM |
| ماذا تفعل اذا كان الصمت طبـــــــــــعك ....... | أفوق الوصف | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 8 | 05-22-2010 12:29 AM |