|
|
#91 |
![]() |
طاوعك قلبك تغيب وتهجر احبابك تنسى غلاهم وتتركهم وتنساهم
حرام تترك خفوقي يشكي غيابك وانت بقلبي اعز الناس واغلاهم ناديت والشوق لا شدك ولا يابك يا سيدي يا عديل الروح يافاهم وانت بوجه اشتياقي تغلق ابوابك وانا اقرب الناس من قلبك واوفاهم نسيت حتى تقول وشفيك وش صابك يوم الالم عذب عروقي واشقاهم بديت ناس على ناسك واصحابك ما اتعبت نفسك تدورهم وتلقاهم نامت عيونك ونام الليل باهدابك ولي شكو غيبتك ذا النوم ما ياهم زادو على جرحهم كم جرح باسبابك وان اقبل الليل صوت الجرح صحاهم ارسل عتاب قلبي واحسب حسابك وابياتي البيض دايم باسمك ابداهم يجبرني الشوق يجبرني علا عتابك واتمنى تقرا ودادك قبل تقراهم دمت لخفوق اذا قابلك هلابك يا اطيب الناس في عيني واغلاهم طاوعك قلبك تغيب وتهجر احبابك تنسى غلاهم وتتركهم وتنساهم
|
|
|
|
#93 |
![]() |
![]() وقت ضيقك صرت لـ عيونك كتاب .................... و وقت ضيقي { شي عادي } تعدّني ! |
|
|
|
#94 |
![]() |
عندما نودع ( احبه .. رفقه .. اخوه )
" نبكي كثيراً ليس لاننا لن نراهم , " بل لاننا نعلم " بَ أن ايامنا الاولى لن تعود كما [ كانت ] |
|
|
|
#95 |
![]() |
سولف ياصبح الاماني .. شاعرك تايه
................... يركض ورى امنياته .. مالقى حاجه حكايته مع زمانه .. أوجع حكايه !! ................... رمى بها بالورق..وابكىّ بها ادراجه |
|
|
|
#96 |
![]() |
..
إذآ أنّتَ تمنّى شوفّتي بآلدّقيقهَ.. أنآ آتّمنىَ شُوفت? بآلثوآنيَ |
|
|
|
#97 |
![]() |
ياغايب(ن ) حاضر ترى ما نسيتك ولا نسيت ذيك الحروف الجميله ارجع مكانك وانثر احروف بيتك صاحبك في غيبتك ضيع دليله |
|
|
|
#98 |
![]() |
لا تفسر كــل صمتي لك .. / جـــفا بعض الغلآ ما يوصفه غير السكــوت }..! |
|
|
|
#99 |
![]() |
ياما أرتمى (همي بصدر) التفاصيل ..................... وياما سرت من فوق خدي دموعي وياما سهرت الليل وأن ملني ليل ................... أحرق ظلامه وأحتفل مع شمــوعي |
|
|
|
#100 |
![]() |
البارحه في غبة الوصل سباااح
واليوم من عرش المواليف مخلوخ |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| آٌجِيدْ, مِنهٌ, الإكْتِفآ, بِكَـ, تأْمٌلي, سُوىً, شيْ, كٌل |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|