|
|
#252 |
![]() |
يوسيفيه
وانا اقول ايش كل هالنور اللى بمدونتي اثاري عذوبه حروفك الرائعه نثرت كل ابداع وجمال الكلمات هنا شرف لي ولمدونتي وجودك هنا كوني دائما بالقرب مني |
|
|
|
#253 |
![]()
ـمثلي لن تجدوا
![]() ![]() ![]() ![]() |
عَ‘ـندمـآ تُحِبْ " شَخص‘ــِـِآ "من كــَـَـًـًل ق‘ـلبَكْ ويهمكْ أمــًـًره
فإن أجمل ماتهديـہ أنْ " تدع‘ــو " لــًـًــہ وتقول : " اللهمَ اكفـہ مـآ أهمـہ ، وأسعده في كل حَين ، وارزقـہ من واسع كرمك ، واحفظـہ بحمايتك من كل شـَـًـًر ، وفــٍـٍـٍرج همـہ ، واسعد قلبـہ ، وارزقـہ الطمأنينـہ ، وراحـہ البـآل ولآ تشقـہ أبداً " أدعو لآحبائكم بهذا الدعاء ..~وأهدوه لهم فهو أجمل إهداء ..~ |
|
|
|
#254 |
![]() |
يُوٍجدْ فيْ هذآ‘ آلكونٍ شخصٌية
خطَفْت | رٍوٍحيْ | وٍ | عقليْ | وأإنتزٍعت قلبيْ منْ بينْ آ‘ضلعيْ . . ! تملكْ جآذبيْةْ [ الْارٍضْ وٍ السَمآءْ ] . . ! هذه هُي | معشوٍقتيْ | وٍ | سرٍ وٍجوٍديْ |
|
|
|
#255 |
![]() |
عندما انغمس في تفكيري العميق ادرك اني ساصل وبامكاني الوصول بامكاني ملامسة القمر ومحاكاة النجوم ادري انها تسمعني بل انها تحس بي و تحضنني اني اريد الوصول اليها و ساصل لانني استنشق الامل ![]() |
|
|
|
#256 |
![]() |
اردت تدوين شيء اليوم ولكن .. لم أستوعب مشاعري أشعر بتخبطّ شديد أضحك .. أم .. أبكى هل سيكون ل تخبطاتي .. أدنى ثمن ,,! أم سيكون .. مثل سائر الأشياء تذهب هباءاً منثوراً .. سأنتظر وسأنتظر وسأنتظر قراراً جديداً بحياتي |
|
|
|
#258 |
![]() |
امواج الشوق نۄرتي اڵمڊۄنه ۄڵي اڵشرف انك تڪـۄني من اڵمتابعين ڵمڊۄنتي اڵمتۄاضعه |
|
|
|
#259 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() طِفْلَةْ بِحَضْرَتَكْ ! كأننيْ أمــآمْ قِصّةً بِلـآ عِنْوآنْ ؟ يسْتَحيلُ قِرآءتْهـآ ولـآ لَمْسُهـآ مُغْرَمةْ !! وَ قـآرِنّي بِهؤلـآء ْ ؟ , مَنْ أحَبّكْ غيْري ؟ في سُبـآتْ {{ أحْببتُكـ في سُبـآتْ تَهـآتَفْنـآ ,. وَ ب جُنو،نْ تَكلّمْنـآ فيْ سُبـآتْ أنــآ مُغْرَمةْ !! هذآ صُموديْ ؟ وأُحِبّ أنْ أنتظِرْ خروجْ { كَلِمـآتَكْ مِن [ فـــآهَكْ ... مُغْرَمةْ !! وَ قـآرِنّي بِهؤلـآء ْ ؟
|
![]() اللهم اشفي ؤالدي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ،اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. آآآميين ،،
|
|
|
#260 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لمْ يعُدْ هنـآكْ وقتْ
ل التّحدّث ب مُفرديْ لمْ يعُدْ هنـآكْ خوفْ ب قلبيْ مُنذ ؤجؤدكْ جِنـآنُ الصّخبْ ,. تصرخ خذني اليكْ اليكْ اليكْ خُذنيْ إليكْ ! نَعمْ أحْببتُكْ { |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |