|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]()
....
![]() ![]() |
بصراحه التكنولوجيا صارت تخوف حتى لو أنت مواللي تستعملها تخافين من الشخص الثاني
اللي يستخدمها .... الله يستر علينا وعلى جميع البنات .... سلمت الأنامل الذهبيه في ابداعها ...........
|
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شر البليه من جد مايضحك
الحين سؤاداء ؤلا خضراء ؤلا فسفؤري مالك غير سعؤديه ؤبنت ديرتك ارحم الحين اغلب شبابنا مايعرف يتسنع الا تملك علــى ام ركبه سؤداء ؤلا بعد هي معلمته كيف يكشخ ؤيصلح تنطيف بشرة <<شنيت حمله ماعندي ؤقت خخخخخخخخخخخخخخ طررح رائع لرؤحك عبيرر الياسمين ،، مذهلـه،، |
![]() اللهم اشفي ؤالدي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ،اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. آآآميين ،،
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ساره،،، قلب ،،، ريم الغلا
شاكره تواجدكم دمتم بكل سعاده |
أَناَ لَسَتُ مُجَرَدَ أُنَثَىَ ولَكِنَيْ.... [ سَحَاَبَهَ مُعَلَقَةَ بِ جَدَاَئِلَ اَلَسَمَاَءَ حِيَنَمَاَ أَهَطُلَ ’’ أَرَوِيَ الَأَرَضَ وَمَنَ عَلَيَهَاَ!
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حائلي ،،، دعاني
وجهة نظر رائعه وصدقت من يتكلم الله راح يبليه بيوم سعدت بتواجدكم لكم تحياتي |
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حنين الماضي //// غير البشر
سعدت بوجهة نظركم كل الاحترام لكم وشاكره على التقيييم غير لكم إحترامي |
|
|
|
#16 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الماسي
ايوه احمد ربك ههههههههههههههه فصلت شئ مو جديد لا يكثر بس شاكره تواجدك لك إحترامي |
|
|
|
#18 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
من اسلوبها بين انها مراهقه
الحق مو بعليها ولا على اللوح الي مصادقته الحق على ولي امرها عين الرقابه وينها عنها لم تتشتريلها هلسم القاتل الي قتل بافكاره المسمومه عقول صغار العقول الله يحمينا ويحمي بنات المسلمين لاتعليق اخر سلمت يمينك على الطرح |
![]() ![]() ![]()
|
|
|
#20 |
![]() ![]() |
أنا ماراح أتكلم عن هالبنت اللي مرفق صورة محادثتها
ماقول غير الله يهديها ويفكها من هالشرذمة وأشكاله لأنه واضح إنه مستخف فيها كلامي عن هالتشبيهات والإستهزاءات بمثل هالكلمات ( ركبه سوداء / سروال وفنيلة ... الخ ) من العبارات التي جعلتنا أضحوكة لمن حولنا المسألة لم تعد تعليقات وقتية وتنتهي .. المسألة تعدت ذلك وربما تتطور لما هو أكثر وتتسبب في خلق فجوة بين الشباب والبنات في هذه البلاد يصعب ردمها يجب تحكيم العقل والتذكير بمخاطر الإستهزاء .. الشباب يشنون حملة على البنات البنات يقومون بالرد إلى متى ومن المستفيد !!؟؟ لا غنى للرجل عن المرأة .. ولا حياة للمراة دون الرجل كل الشكر لك وأعتذر ‘ن كنت خرجت عن لب الموضوع فالاخوان والاخوات سبقوني في التعليقات وهذا ما أردت إضافته |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مغفلات, وعععععع, ركبتك, or or, سوداء |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وأخيرا تزوجوا أبو سروال وفنيله وام ركبه سوداء | وتاليها وياك | ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ | 11 | 08-08-2011 01:37 AM |
| وردة حمراء على طاولة سوداء ::::: | أمير بطبعي | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 07-21-2011 06:47 AM |
| هل قلوبنا بيضاء ام سوداء؟ | كاتم العبره | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-18-2011 01:58 AM |
| *وردة حمراء على طاولة سوداء * | ячǿǿ₥ τҝ | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 07-05-2011 10:09 PM |