|
|
#862 |
![]() ![]() |
![]() لو كل شي ٍ ابيه يصير في وقته ! . . . . . . . . . ماكنت ( احايل منامي ) لين ما يأذّن |
|
|
|
#863 |
![]() ![]() |
![]() ” مأساة المهرج حين يفرغ دمه كاملاً في سبيل النكتة ولا يضحك احد “ أما انأ ! أفرغت دمعي كاملاً في سبيل حبك ! ولم تشعر أنت ! اعتقد أني والمهرج نتفق سوياً في تمثيل الفرح لإسعاد من حولنا ! |
|
|
|
#866 |
![]() ![]() |
![]() إذا أبقت الدنيا على المرء دينه فما فاته منها فليس بضائر |
|
|
|
#867 |
![]() ![]() |
![]() ليت السوآلف طولت لو [دقآيق ] صوتگ [ يوسع] خآطر گآن مگبوت ..!سوآلفگ تزرع بصدري [ حدآيق ~تسلم آلبحة ويسلم لي الصوت ..! |
|
|
|
#868 |
![]() ![]() |
![]() ![]() دامك سكنت بداخل القلب يرعاك هذا خفوقي وانشده كيف يغليك قلبي واعرفه بالغلا كم يهواك مدري على كثر الغلا وين اوديك ؟ |
|
|
|
#869 |
![]() ![]() |
![]() تبدو مُخيفه سرعة الأيام تجري بنا دون أن نشعر . تمشي ب أقصى عداد سرعاتها و تفلت منا گ قِطعة الصآبون نمسك بها ف تنزلق من أيدينا تسير الأيام ونحن لاندري ! ثم نتفاجأ أننا وصلنا ل نهاية أيامنا وَ نحن نشعر أننا لم نبدأ بعد . و لم نمنح أنفسنا فرصه التزوّد الكافية للحياةالآخرة ![]() |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ღ¸●گنٍٺَ, آاأمٍيًرٍهُـ, آٍلخُيًآٍلَ●, مٍنْ, وٍحٌيً, وٍسٍأبَقٌىً, ¸¸ღ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ●●● تعبت أضحگ على غيري وأغنــــے له أنـــا مرتآح ... ●●● | حكايه | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 7 | 10-15-2024 02:21 PM |
| ღღღ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه ღღღ | حنووونه | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 07-22-2011 06:53 AM |
| أבـيِـانّــاً! ●●●بـُينـِي ●●وبينكـُِمـ...~..~ | ячǿǿ₥ τҝ | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 07-18-2011 03:20 AM |
| ღجيـت قبل الـــ ع ــطر يبــردღ● | مزاجـيه | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 01-18-2009 02:32 PM |