|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ ۞ للترفيه والترويح عن النفس ضحك وفرفشه ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركااتهـ الموضوع يتكلم عن موقف سعوديه مع الصراف في امريكا ههههههههههه اسمعو القصه السعوديه مع الصراف في امريكا هههههههههههههه تقول رحت أنا وأمي للصراف الآلي في امريكا وكان ورانا أمريكي أسود ووراه وحده بعد ينتظرون دورهم اللي صار اني كل ما دخلت البطاقة طلعت وتوترت من اللي وراي ابي اخلص أمي لاحظت عالامريكي كل شوي يطل علينا أمي خافت تبي تنبهني بس بطريقة ما تلفت انتباهه قامت أمي تصفق وتغني بالعربي على اساس انه امريكي وما راح يفهم.. يالله أخلصي بسرعه هالأسود بيسرقنا،، يالله خلصي بسرعه هالأسود بيسرقنا انا فهمت على أمي وأخذت البطاقه والتفتت اروح خلاص .. رد علينا الأسود وهو يصفق ويغني ويقوول : هالأسود ترا سعودي.. ويبي يساعدكم.. ترا البطاقة مقلووووووووبه ههههههههههههههههههههههههه ردوود وتقييم طيب
المصدر: منتديات كلك غلا su,]di fwvht hlvd;h fwvht
|
أخر 5 مشاركات ملامح خجولهـ
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ | 23 | 6555 | 02-23-2013 11:35 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 8 | 3131 | 02-23-2013 11:23 PM | |
|
|
لـ iPhoneــــBlack Berry | 10 | 3798 | 02-20-2013 11:56 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 3 | 2870 | 02-20-2013 11:49 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 2415 | 02-19-2013 06:03 PM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههههه
الله يعين هلامريكي عليهن فصدي البطاقه هههههههههههههههههههه . يسلمو حبي لاهنتي . تقديري وااحتراامي |
.
. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم♥♥
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
حلوه تصريفة الام الله يعطيك العاافيه على |
اللهم صل وسلم على نبينا محمد ﷺ
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههآآآي
الله يرجك قديمه بس رهيبه .. |
التعديل الأخير تم بواسطة شغب نآعم ; 10-19-2011 الساعة 10:16 PM
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| امريكا, بصراف, سعوديه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ولادة طفل ضخم في امريكا!! | حنين الماضي | ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ | 6 | 12-12-2011 02:40 AM |
| موقف محرج لوحده تدرس في امريكا | مستشآارة هسترهـ | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 4 | 07-29-2011 04:11 PM |
| عائله سعوديه راحوا امريكا...لووووول..! | حكايه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 8 | 07-29-2011 03:27 PM |
| تغطية بطولة [ كوبا امريكا ] - 2011 | ساري | ๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ | 5 | 07-07-2011 03:58 AM |
| سيارات العرسان في امريكا !! | я3şħţ 8άιβ..εїз | ๑۩۞۩๑ عالم السيارات ๑۩۞۩๑ | 13 | 02-21-2011 04:59 PM |