|
|
#571 |
![]() ![]() |
|
|
|
|
#572 |
![]() ![]() |
هاليومين مررة حزينة ودي ابكي اه اه
باااااااي |
|
التعديل الأخير تم بواسطة يوسفية الملامح ; 09-16-2011 الساعة 04:31 AM
|
|
|
#573 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
لا اعلم كيف اهمس لكِ بحروف لعلهـآ تكون على قلبكِ رآحه
فـ لله مـا اخذ ولله مـآ اعطى .. هذه الحيـاة محطات فيهـا الحزن والفرح ولطـالما وقف الحزن على ابوابنـا ولكن بعلمك انتي لو كان من يريده قلبك الان امامك هل يريد هذا الحزن الغامر على شفاهك ؟؟ ابدن !! فـأزيحيه عنكِ لكِي تسعدين قلوب احبتك يدآي على كتفك وبهمسه لكِ اعلمي ان الاقدآر بيدهـ سبحـانه .. ولو علمتي كيف يدبرهـآ لذآب قلبكِ من رحمته .. فمــا اختاره الله هو الخير والاحسن اللهم امسح على قلبكِ بالراحه واجعل دمعااتكِ تهطل فرح .. وبسمــاتكِ تسع ـد كل من رأك وبشركِ اللهم بمنـام يسع ـدك عن من تحبين .. تقبلي تواجدي تحيتي واحترامي .~ |
|
|
|
#574 |
![]() ![]() |
مساء تراقصت فيه الأضلع على أصدق النبضات..
مساء ال ح ب للحبيب والأخ والصديق.. مساء أنقى حب لمن رعونا حتى وصلنا لما نحن عليه الآن.. مساء طرب بضحكات القلب فرحاً بحب يسكنه.. وبطمأنينة تدب في أوصاله.. قد كآن ومازال ال ح ب أسمى عاطفة تربط كلاً منّا بالآخر.. مساء ابتهجت به الشمس عند مغيبها ورقص القمر عند ظهوره.. في هذا المساء تتراقص الأحاسيس على أوتار المحبة.. |
|
|
|
#575 |
![]() ![]() |
وجودك في متصفحي المتواضع اسعدني كثير ا فشكرا لك بحجم السماء حياكي الله قلبي تنوري مدونتي في اي وقت ويكوووون لي الشرف حبيبتي |
|
التعديل الأخير تم بواسطة يوسفية الملامح ; 09-18-2011 الساعة 03:49 AM
|
|
|
#576 |
![]() ![]() |
![]() لكل من مر من هناااااااااااا وللغلاااااااا انثى المطر |
|
|
|
#577 |
![]() ![]() |
أي صباح بارد يعتري جسد الكلمات ويمنح حروفها رجفان يصيب القلوب أحساس عميق يتوسد مشاعري ولهفه عارمه تفيض من بركان أشواقي دفء يتجه كنسمات الربيع يغطي كياني عندما تلامس همساتك كل وجداني |
|
|
|
#578 |
![]() ![]() |
![]() يقوم الشوق من بدري .. ويصحى على الغصن عصفور .. وآجي ملهوف لعيونك .. وأقول لها ؟؟ صباح الخير ياعمري .. أنا الفنان أنا المجبور أعزف لحن لعيونك .. أنا المسحور أنا المقهور عجزت أوصف لك جنوني .. حياتي معجزة روحي .. هو أنتي .. يا در .. يا ياقوت ،، يا شحرور .. صباح للخزف لون ،، حدود العين بالمتبور .. أنا كلي فدا عمرك .. يا شمس شعاعها من نور .. أبكتب شعر لعيونك .. أنا الهائم ،، على اليامال والمجرور .. عزيز الدمع أبرسم لك ،، بلا أقلام ولا طبشور .. أبرسم لوحة بقلبي .. ببدأها بوجهك الباهي المغرور .. وتكون خطوطها بدمي .. شعار الصدق لشجونك .. |
|
|
|
#579 |
![]() ![]() |
![]() كل صباحٍ أنتظره أن يهتف بإسمي كل مساءٍ أنتظره أن يهتف بإسمي هذا الصبــاااح / المســاااء .. لم أعـــــرف ماهو إسمي00 !!
|
|
|
|
#580 |
![]() ![]() |
![]() أحبــــك اعذب كلام الحب كلمة أحبك لاقـلتها لي ياهـوى النفس باحساس وارق كلمه ياحـبيبي بقلـبك انسى بها نفسي على طول والناس احبك تنطقها الى جيت جنبـك اربع حــروف عطـرها فـوق الانفاس ينـتابني مـنها شعـور بـقـربـك حـــروفها عـقـد ومـنـظوم مـن ماس أسلوبـك اللي شدنـي فـوق دربـــك يطرد عن أيامي معــك نظره الـيأس ياخــف دمــك قلـبـي اللـي يحــبــك فـيك الحلـى يا فـاتـني مالـه قيـاس من صادق إحساسي أحـبك وأحــبك مـن حافة اقدامـي الى هامة الـرأس |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ღ¸●گنٍٺَ, آاأمٍيًرٍهُـ, آٍلخُيًآٍلَ●, مٍنْ, وٍحٌيً, وٍسٍأبَقٌىً, ¸¸ღ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ●●● تعبت أضحگ على غيري وأغنــــے له أنـــا مرتآح ... ●●● | حكايه | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 7 | 10-15-2024 02:21 PM |
| ღღღ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه ღღღ | حنووونه | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 07-22-2011 06:53 AM |
| أבـيِـانّــاً! ●●●بـُينـِي ●●وبينكـُِمـ...~..~ | ячǿǿ₥ τҝ | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 07-18-2011 03:20 AM |
| ღجيـت قبل الـــ ع ــطر يبــردღ● | مزاجـيه | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 01-18-2009 02:32 PM |