|
|
#181 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
ربيّ أرزقني [ ﻣ̃سسّسسٺقبلاً ]
أﺟﻣ̉ل ﻣ̉مآ ٺمننيُت O !ؤ'اجعل ﻟيےّ ﻓ ﮪذِھٓ ﺂﻟ̲دﻧيآ ، - ﺂﻧآِساً ﻳدﻋ̝ۆنُ ﻟيےّ ؛ - ﺑﻋدِ ﺄڻ(ﺂﻏﯾبّ Good Morning ♥
|
![]()
|
|
|
#182 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
ربـيّ استيقظـتُ منٍ نوُمي وُ كليّ املٍ . .بأنْ اليوٍم أفضِل منْ الأمسِ !!
...وُ بأنّ الغدِ أفضٍل منَ اليوُم...وُ انّ الصعٍوباتَ ليسِت إلا طعمُ هذِه الحيـٍاة ? فـِ ربّ الهمنـيّ الصبرِ !!.........وُ أرزقنيً التوُفيقٍ و السُترٍ,,,, صباحكم إبتسامة ,, |
|
|
|
#183 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
يَارَبِ ،
أحتَاجُ صٌبآح َيَغسِل ، كل مَالآيروقنيِ فِي حيُاتِيْ ! ويَجعَلُنِي أتنَفس .. ... صًّبٍـآًحّ اَلأِمْل بِاَللّهْ ، وَالطَمِأْنَيِنْةُ فِي ظِلْهِ .. وَالَثِقَةْ بَمِاَ عِنْدَه ، اآلِلِهمّ اِكَتْبِ لِيَ ولكم اَلخَيْرِ بِهَذْاَ آلصبِآآَحّْ :’) ♥ ! |
|
|
|
#184 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
مستغربه كثير
|
|
|
|
#185 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
عِيــــش حَيآتِگ مِثـــلْ مَآ تريــد »
إضحَگ _ تِگلْمَ o: _ ارقص:O _ |: اسگت -_- إگرھـہ _ ♥ حِـب............ إذا انتَ مُقتنْعَ بَگلْ شَيّ فيِگ .. ! ... ... خَلْيِگ واثقّ ولآ تِتغَيِر .. ! ... { إجعَل گلآمَ اْلنآس گآلتَراب إنّ لَم يِطّرِ بـہ اْلهَوآءِ فَهوُ يُدآآس .. !! |
|
|
|
#186 |
![]()
فيلسوف المشاعر
![]() ![]() ![]() |
|
سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
|
|
|
#187 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدين اقولك كح كح هع منور هع |
|
|
|
#188 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
اغَلقَ هاتفهّ بعدٓ مگآلمتهآ . .
ثم ضربَ بيدهّ علىَ الطاولةُ المجاورهّ ، . . ! صرخ وقآلّ : . . اححححححححبگگگگگگ خرجتّ والدتهَ من خلفهَ ثمّ قالتَ ؛ ! من هييٍ تلگگ قبل رأسهاَ وقال انها تلگّ ؛ ' ام اولاديَ ! وحبيبتيَ ... واختياريَ ، " ~ مسحت عَلىّ رأسهَ وقالتّ : انت لهآآآ ولديّ لححححححححححححدّ يشوووفَ ترآآآآآههه مافي نسخه خلجييه ( وآآآآآآگگگگگ ) سوف اموتّ . . .
|
|
|
|
#189 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
أحوآلي اليـوم؟!
مآني حزين .. بس مـ أحس بـ/ فرح !! ( لآ أكتئآب ولآ طفش, , .............................. ولآ فرآغ ولآ ملل)..! شي بدآخلي منهد حيله ودي اوصف حآلتي بس للأسف .............................. ||لآ مصطلح || |
|
|
|
#190 |
![]()
فيلسوف المشاعر
![]() ![]() ![]() |
ما زال يالغلا في عيني موطنكم * وان تفرق بي ربعي وخلاني
تفنى الخليقة ويبقى حبكم ابدا * وتعمر الروح والاشواق تزداني اس بدر في الدجى الق * وذا أنا ونعم االاخت إي ..................................... جالس اتفلسف هون لا تساليني ليش ولا اس ولا اي اباك تنحي فانا حقا اصبحت ملحوس لا تلوموني ربي يصبرني |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لوس, آني, منّي, أضحكَ, وعد, بـ, جرحيَ, علىِ, غفيتَ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|