|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ ۞ لكل رحله بدايه ، ومن هنا تبدا رحلتنا محطه بلا تذكره لـــ ..تـرحيب بالأعضاء الجدد والمناسبات ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
-ـآفضل فلم كرتون كنتي تتـآبعينه منذ ـآلصغر <<| متعوب عليها هع
بسيط .. اذا تذكرووونه هالكرتوون خيالي 2-وش تميلين له ـآكثر يعني من ـآلمسلسلـآت مصري - كويتي - سعودي<<~ كثر منهـآ هع يعني مو مسلسل فكـآهي <<~ ـآخلص هع درـآمي..؟ المصري .. والكويتي سابقا .. الحين ماعاد فيه مسلسلات مثل اوول 3- في المـلـآعب - ـآفضل لـآعب محمد نور ![]() -ـآفضل جمهور مايبي له كلام .. الاتحاد .. -ـآفضل معلق ماعرف معلقين -ـآفضل رئيس نـآدي رئيس الاتحاد .. -ـآي نـآدي من برـآ السعوديه تشجعين ولا نادي 4- فسري لي ب ـآختصـآر - ـآلصدـآقه سبق وجاوبت على هالسؤال .. -ـآلنت عالم من اختياري .. عاد النت حدث ولا حرج لا عيش بدونه 5-ـآنتي شـآطره في ـآلجـآمعه ولا زي م يقولون من جنب ـآلقدهـ هع اخاف من العين << خاف الحسد من اهلك هههههههههههههااي لا صدز صدز .. مطنششششششه بقوووه 6- ـآحلى موقف مر عليك كثير مواقف مرت علي .. بس بما اننا في المنتدى اتذكر اول ماتم افتتاح المنتدى وسجلنا فيه كان مافيه الا الاداره و3 او 4 اعضاء بس كانت لحظات لاتنسى وحلوووه ووناسه هههههههههههههههااي 7- -قيد تضـآربتي في ـآلمدرسسه يعني هــل هع اما اتضارب .. لا بالعكس ترى انا اباري الساس ههههههههههههه -ـآخر مره ـآنضربتي فيهـآ في حيـآتك ككل اكيد يوم كنت صغيره وش حليله بس ماذكر والله وـآخيرـآ ـآنـآ ـآتوقع ـآنك نـآويه علي بششي بس خليه يجي دوري الاسسئله م جـآت من فرـآغ جـآت من بعد عصرة مخ هع خلاص اصلا انت في البال والدنيا دواره وانا اختك هههههههههههههههههاي << تهدد ومششكوره ع ـآجـآبتك لي ـآسسآلتي ههههههههههه وبسس<<~ ـآحلف برـآ هع طولت عليك ـآعذريني<<~ ـآنقلع برـآ هع لا ماعليك خذ راحتك بس خف بالاسئله شوي << تكسرت يديني _______________ نسسيت ـآششكر ـآخوي عطرك يعطيك ـآلعـآفيه ي بعدي ع ـآلمجهود ____________ مشــكورة ي ـآوخيتي ع روحك ـآلطبيه وسسـآمحينــآ ![]() </B></I>
|
|
|
|
|
#42 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
طبع ابششرك بتقعد الى
تعرف الشعر الابيض الي يجي في راس ابيكم تجننوها لعل هذا درس لها علشان ما تغيب عن المنتدى مره ثانيه هع هع هع هع |
|
|
|
|
#43 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بااكووك
جبت اسئله من العرربيه هههههههع موقف لا يمحى من ذاكرة ماتهااب ؟ >>>> اخص مسويه يعنني سعود الدوسري على غفله اجمل لحظه مرة في حياة ماتهاب؟ اجمل هديه قدمت لمتهاب ومن ميين؟ كم مرره رسبت ماتهااب في دراستها؟ ماده تكرهينهاا نهاياً؟ اين تسكن ماتهااب؟ >>> مابي لوف ودوران شيء يغضب ماتهاب؟ متى تطنشين الشخص وماتعطينه وجه؟ هل ماتهاب قد انفلقت وعلى يد ميين؟هههههع شخصيه رجل وامراة تاريخيه تعجب ماتهاب؟ متى يلنحس مخ ماتهاب؟ اجمل انسان انسانه عاشرتيهم في المنتدى؟ عندما تحدث لمتهاب مصيبه كبيرره لاسمح الله ماذا تفعللين؟ ماذا تعني لمتهاب الدنيا/ الجنه/ النار/ ماذا تفضلين المجله ام الجريده في التصفح؟ وماهي مجلتك وصحفيتك المفضله؟ ايهما تفضليين الشاهي ام القهووه؟ وبث وان شاء الله اسلتي خفيفه عليك وبراحه تجاوبين عليهاا >>>>> اي هيين |
|
|
|
|
#44 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بااااااااااااااااااااااك
اتيتك وفي جعبتي بعض الأسئلة أتمنى أن تكون خفيفه عليك.. إليك اسئلتي.. 1 ../ لِلأَفْكَارِ حَيَاةٌ كَمَا البَشّرْ .. ثَوْرَةٌ وَ إِسّتِقْرَارٌ وَ رَكُوْدْ .. مَتَىَ تَسّتَقِرُ أفْاكَر ماتهاب ..؟ وَ مَتْىَ تَرّكُدْ بِ دُوْنِ حِرَاكْ ..؟ 2 ../ حُرُوْفُنَا بَعْضُنَا , صِدْقَاً .. مَتْىَ كَانَ حَرّفُكِ بَعْضُ أنْت ..؟ وَ مَتْىَ كَانَ قِنَاعَاً لاَ يُشّبِهُك ..؟؟! 3 ../ [ نَحّنُ نِتَاجْ تَجَارِبْنَا .. صَحِيّحَةُ كَانَتْ أم خَاطِئِةْ ..] مَا مَدّىَ صِحّةْ هَذَا القَوْلْ فِيّ حَيَاةِماتهاب..؟؟ 4 ../ أخِيِرَاً .. سُؤَالٌ يَجْمَعُ مَا سَبَقَ كُلّهْ .., استاه متهاب.. مَنْ أنْتي ..؟ لك كل الأحترام ![]() شاكرة لكـ سعة صدرك وروعة اجاباتكـ ,, ألف شكر لكـ أختي الكريمه والله يعطيـكـ الصحه والعافيه.. حفظكـي المولى |
.
. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم♥♥ |
|
|
#45 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
طبع ابششرك بتقعد الى
تعرف الشعر الابيض الي يجي في راس ابيكم تجننوها لعل هذا درس لها علشان ما تغيب عن المنتدى مره ثانيه هع هع هع هع الحين طبع فاتحن كشرته فرحان ،، بس ماعليه ونقوول الدنيا دواره << تكمل عياط .. |
|
|
|
|
#46 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
بااكووك اطخم باك ياعسسسل جبت اسئله من العرربيه هههههههع عربيه ولا دباب هههههههههههههع موقف لا يمحى من ذاكرة ماتهااب ؟ >>>> اخص مسويه يعنني سعود الدوسري على غفله اجل تقولين سعود الدوسري .. << جالسه تتخيل ان سعود هو اللي يسال هههههههههههههااي نسيت السؤال .. ايه نرجع له اذكر موقف من سنوات .. لما كنت في مكة وجاها مطر قوووووي لدرجه ابوي مايقدر يتحكم فيها والمويه هي سيد الموقف .. كان موقف مخييف ورعب وكل ابوشئ .. يعني مافيه اي مجال انه يتحكم في السياره يعني بغيينا نرووح فيها .. بس الحمدلله . ربي ستر وعدت على خير .. اجمل لحظه مرة في حياة ماتهاب؟ مادري مااذكر .. بس كثير لحظات تمر حلوه .. اجمل هديه قدمت لمتهاب ومن ميين؟ اجمل هديه مره جتني هديه جوال .. ومره هديه تذكار .. ومره هديه عطر ولكل وحده مناسبه بس ذكرت احلى الهدايا من اعز الناس على قلبي كم مرره رسبت ماتهااب في دراستها؟ مررره وحده .. ماده تكرهينهاا نهاياً؟ ماعمري حبيت ماده عشان اكره ماده .. اين تسكن ماتهااب؟ >>> مابي لوف ودوران اسكن في عيون خلي هههههههههههههههههههااي شيء يغضب ماتهاب؟ الاهماااااال .. في اي ناحيه مو النواحي متى تطنشين الشخص وماتعطينه وجه؟ اذا حسيت ان الكلام معه ضااايع .. هل ماتهاب قد انفلقت وعلى يد ميين؟هههههع نوو والله لايقوله شووو هالحكي شخصيه رجل وامراة تاريخيه تعجب ماتهاب؟ رجل .. الملك فيصل رحمه الله امرأة .. مادري مافيه بالي اسم متى يلنحس مخ ماتهاب؟ الحين من اسالتك يادووب اجمل انسان انسانه عاشرتيهم في المنتدى؟ الجميع فله ووناسه .. عندما تحدث لمتهاب مصيبه كبيرره لاسمح الله ماذا تفعللين؟ الله يكفينا شر المصائب .. افعل .. اللتزم الصمت .. ماذا تعني لمتهاب الدنيا/ محطة الجنه/ الحياة الابدية النار/ العذاب الاليم ماذا تفضلين المجله ام الجريده في التصفح؟ الجريدة .. اما المجلة اكره مااشوف قدامي المجلة وماهي مجلتك وصحفيتك المفضله؟
الرياض .. سبق ايهما تفضليين الشاهي ام القهووه؟ الشاي وبث وان شاء الله اسلتي خفيفه عليك وبراحه تجاوبين عليهاا >>>>> اي هيين متأكده خلاص .. لاني انسجمت مع الاسئلة ., ساره متى دورك وتجلسين على الكرسي مجهزه لك نيوو لك بيطير عقلك ههههههههه |
|
|
|
|
#47 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
بااااااااااااااااااااااك
احلى واروع باك اتيتك وفي جعبتي بعض الأسئلة أتمنى أن تكون خفيفه عليك.. اهلا وسهلا .. إليك اسئلتي.. 1 ../ لِلأَفْكَارِ حَيَاةٌ كَمَا البَشّرْ .. ثَوْرَةٌ وَ إِسّتِقْرَارٌ وَ رَكُوْدْ .. مَتَىَ تَسّتَقِرُ أفْاكَر ماتهاب ..؟ اذا شفت اللي حولي سعيدين ومبسووطين تستقر افكاري وَ مَتْىَ تَرّكُدْ بِ دُوْنِ حِرَاكْ ..؟ اذا احسست في صدمة كبيره 2 ../ حُرُوْفُنَا بَعْضُنَا , صِدْقَاً .. مَتْىَ كَانَ حَرّفُكِ بَعْضُ أنْت ..؟ في المدونه يكون حرفي انا وَ مَتْىَ كَانَ قِنَاعَاً لاَ يُشّبِهُك ..؟؟! في شدة الحزززن 3 ../ [ نَحّنُ نِتَاجْ تَجَارِبْنَا .. صَحِيّحَةُ كَانَتْ أم خَاطِئِةْ ..] مَا مَدّىَ صِحّةْ هَذَا القَوْلْ فِيّ حَيَاةِماتهاب..؟؟ صحيح 100% 4 ../ أخِيِرَاً .. سُؤَالٌ يَجْمَعُ مَا سَبَقَ كُلّهْ .., استاه متهاب.. مَنْ أنْتي ..؟ انا الفقيرة الي الله ،،اخت لكم في الله ،، اتمنى لي ولكم التوفيق والسعاده ورضا الرحمن .. لك كل الأحترام ![]() شاكرة لكـ سعة صدرك وروعة اجاباتكـ ,, ألف شكر لكـ أختي الكريمه والله يعطيـكـ الصحه والعافيه.. حفظكـي المولى حياك الله يالغاليه .. |
|
|
|
|
#48 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
منوره الكرسي ب اجوبتك < بدري هع
كنت بحط اسئله بس الكل كفى ووفى ^^ مابغيت اتعبك وقت ممتع ![]() تحياتي واحترامي .~ |
|
|
|
#49 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
منوره الكرسي ب اجوبتك < بدري هع
كنت بحط اسئله بس الكل كفى ووفى ^^ مابغيت اتعبك وقت ممتع ![]() تحياتي واحترامي .~ نوووورك يالغاليه ،، ولووو تعبك راحك واحنا كم عندنا من انثى المطر حياك الله ،، اعذب التحايآ</b></i> |
|
|
|
|
#50 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
بااكووك اطخم باك ياعسسسل جبت اسئله من العرربيه هههههههع عربيه ولا دباب هههههههههههههع موقف لا يمحى من ذاكرة ماتهااب ؟ >>>> اخص مسويه يعنني سعود الدوسري على غفله اجل تقولين سعود الدوسري .. << جالسه تتخيل ان سعود هو اللي يسال هههههههههههههااي نسيت السؤال .. ايه نرجع له اذكر موقف من سنوات .. لما كنت في مكة وجاها مطر قوووووي لدرجه ابوي مايقدر يتحكم فيها والمويه هي سيد الموقف .. كان موقف مخييف ورعب وكل ابوشئ .. يعني مافيه اي مجال انه يتحكم في السياره يعني بغيينا نرووح فيها .. بس الحمدلله . ربي ستر وعدت على خير .. اجمل لحظه مرة في حياة ماتهاب؟ مادري مااذكر .. بس كثير لحظات تمر حلوه .. اجمل هديه قدمت لمتهاب ومن ميين؟ اجمل هديه مره جتني هديه جوال .. ومره هديه تذكار .. ومره هديه عطر ولكل وحده مناسبه بس ذكرت احلى الهدايا من اعز الناس على قلبي كم مرره رسبت ماتهااب في دراستها؟ مررره وحده .. ماده تكرهينهاا نهاياً؟ ماعمري حبيت ماده عشان اكره ماده .. اين تسكن ماتهااب؟ >>> مابي لوف ودوران اسكن في عيون خلي هههههههههههههههههههااي شيء يغضب ماتهاب؟ الاهماااااال .. في اي ناحيه مو النواحي متى تطنشين الشخص وماتعطينه وجه؟ اذا حسيت ان الكلام معه ضااايع .. هل ماتهاب قد انفلقت وعلى يد ميين؟هههههع نوو والله لايقوله شووو هالحكي شخصيه رجل وامراة تاريخيه تعجب ماتهاب؟ رجل .. الملك فيصل رحمه الله امرأة .. مادري مافيه بالي اسم متى يلنحس مخ ماتهاب؟ الحين من اسالتك يادووب اجمل انسان انسانه عاشرتيهم في المنتدى؟ الجميع فله ووناسه .. عندما تحدث لمتهاب مصيبه كبيرره لاسمح الله ماذا تفعللين؟ الله يكفينا شر المصائب .. افعل .. اللتزم الصمت .. ماذا تعني لمتهاب الدنيا/ محطة الجنه/ الحياة الابدية النار/ العذاب الاليم ماذا تفضلين المجله ام الجريده في التصفح؟ الجريدة .. اما المجلة اكره مااشوف قدامي المجلة وماهي مجلتك وصحفيتك المفضله؟ الرياض .. سبق ايهما تفضليين الشاهي ام القهووه؟ الشاي وبث وان شاء الله اسلتي خفيفه عليك وبراحه تجاوبين عليهاا >>>>> اي هيين متأكده خلاص .. لاني انسجمت مع الاسئلة ., ساره متى دورك وتجلسين على الكرسي مجهزه لك نيوو لك بيطير عقلك ههههههههه مشكوره على اجبااتك امم انا خلاص حطووني في الكررسي وافتكيت منه الحمد الله راحت عليك >>> تبي تقهررهااااااااا هع |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الاعتراف, انقطاع, بعد, تستضاف, طويل, كرسي, في |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| التصويت للجلوس على كرسي الاعتراف | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 21 | 01-08-2010 04:28 PM |
| التصويت للجلوس على كرسي الاعتراف ،، | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 25 | 12-27-2009 05:51 PM |
| التصويت للجلوس على كرسي الاعتراف .. | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 29 | 12-18-2009 11:29 AM |
| قوانين وشروط كرسي الاعتراف | رومانتك بوي | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 5 | 12-15-2009 10:34 AM |
| التصويت :للجلوس على كرسي الاعتراف.. | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 13 | 07-15-2009 06:20 AM |