العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ ۞ همس القوافي ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-29-2009, 01:53 AM
راعي الجرح غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل : Dec 2008
 فترة الأقامة : 6415 يوم
 أخر زيارة : 08-10-2009 (05:23 AM)
 المشاركات : 1,989 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : راعي الجرح is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أنا زعــــلانــــــــ




انـا زعـلان منـك حيـل وشايـل لـك بقلـبـي عـتـاب

واتـمـنـى تحمـلـنـي مـثــل مـــا اتـحـمـل عـتـابــك



ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب
ابـي تسمـع كلامـي زيـن وتـمســك زيـن اعصـابـك



تعاهـدنـا انــا وانـتـه عـلـى إنـــا نـكــون احـبــاب
واحبـابـك هــم احبـابـي واحبـابـي هـــم احـبـابـك



وش الــي غـيـرك فجـأه تكـلـم واذكــر الأسـبــاب
انـا بسمـع كـلامـك زيــن وبسـمـع زيــن اسبـابـك



رغـم كـل الخطـاء منـك فوجهـك مـا قفـلـت الـبـاب
ويـوم اخطيـت فـي حقـك قفـلـت فوجـهـي ابـوابـك



رخصـت الغالـي لعيونـك حنيـت لخـاطـرك ارقــاب
رضـيــت احنـيـهـا ارقـابــي ولا تحنـيـهـا ارقـابــك



كفايـه تمتحنـي هــم وخــل مــن ذم فيـنـي وعــاب
ترى من عاب في غيـرك ولـو طـال الزمـن عابـك



ولا تفكر في يـوم انسـاك او يشغلنـي عنـك غيـاب
انــا اتنفـسـك اهــواك وفـيــك امـــوت واحـيـابـك



انـا مـا شـوف احـد غيـرك جمـيـل بفـتـنـتـه جــذاب
انـا إعجـابـي فيـك اعمـى يفـوق اعجـاب اعجـابـك



انـا مهـمـا قـسـى قلـبـي بكلـمـه مـنـك احـسـه ذاب
انا من زود عشقـي لـك عشقـت العطـر فـي ثيابـك



انـا ياليـت مـغـرم فـيـك انــا كـلـي فغـرامـك شــاب
احـسـك جــزء مــن روحــي ولا اتـحـمـل غـيـابـك



ولا قد طـاب لـي جرحـك ولـو جرحـي لذاتـك طـاب
عجـزت اقـدر اشـوف الدمـع بـل اطـراف اهـدابـك



ولـكـن كـــل شـــي إلا جـــزاة الـصــد بالـتـرحـاب
إذا صـديــت تـرحـابـي تـــرى بــاصــد تـرحـابــك



ولانـي مرتـضـي ذلــي ولــو كــان الـهـواء غــلاب
إذا مـاكـان تـرضـا بـي حـشـاء لا يمكـن ارضـا بـك



ولانــي قــادر اتحـمـل عشـانـك غـرسـت الأنـيـاب
انـا كـلـي غــدى مـجـروح مــن غـرسـات انيـابـك



تجافيـنـي ولا هـمـك ولا تحـسـب لــي أي حـسـاب
وانا من زود عشقي لك اصونك واحسـب حسابـك



ألآ يـا قـسـوة الصـدمـه تجـيـنـي مـنــك الأصــواب
وانا الي كنت اقول الجـرح إذا مـا صابنـي صابـك



أمـانــه قـــول وش بـقـيّـت لـلـعــذال والأغــــراب
اذا هــذا مـعـي طبـعـك اجــل وش حــال اغـرابــك



تـمـرد كــان يحـلـى لــك تعـيـب فطيبـتـي وتغـتـاب
ولكـنـي تــراي اكـبــر مـــن انـــي يـــوم اغـتـابـك



حقيـقـه اكتشـفـت انــك سخـيـف بطبـعـك الـكـذاب
وانـي كـنـت لــك لعـبـة سخيـفـه تـشـبـه الـعـابـك



انـا عيبـي غبـي طـيـب وضـنـي فـيـك والله خــاب
ولا قـــد كـنــت اتـوقــع تـجـافـي يـــوم اصـحـابـك



انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب
ابـي تعذرنـي هـا القـسـوة لأن الطـيـب مــا جـابـك

الموضوع الأصلي: أنا زعــــلانــــــــ || الكاتب: راعي الجرح || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





Hkh .uJJJJghkJJJJJJJJ





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات راعي الجرح
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
سراب اللال ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 2 3574 06-26-2009 04:43 AM
اقتلهم وعش في سعاده ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 3071 06-26-2009 03:46 AM
اكتب بطاقتك الرياضيه هنا ๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ 33 6597 06-23-2009 12:25 AM
لمني بشوق واحضني ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ 10 4453 06-22-2009 10:28 PM
هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 10 5071 06-20-2009 05:26 PM

قديم 04-29-2009, 10:18 AM   #2


الصورة الرمزية الحنون
الحنون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-03-2012 (11:27 AM)
 المشاركات : 1,872 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب
ابـي تعذرنـي هـا القـسـوة لأن الطـيـب مــا جـابـك

قصيده رائعه وجميله
اشكر ك ااخوي على ما قدمته لنا
في حفظ الرحمن
تقبل تقديري واحترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2009, 04:13 PM   #3


الصورة الرمزية حنووونه
حنووونه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 05-03-2013 (10:51 AM)
 المشاركات : 2,687 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




ولا تفكر في يـوم انسـاك او يشغلنـي عنـك غيـاب
انــا اتنفـسـك اهــواك وفـيــك امـــوت واحـيـابـك


انـا مـا شـوف احـد غيـرك جمـيـل بفـتـنـتـه جــذاب
انـا إعجـابـي فيـك اعمـى يفـوق اعجـاب اعجـابـك

انـا مهـمـا قـسـى قلـبـي بكلـمـه مـنـك احـسـه ذاب
انا من زود عشقـي لـك عشقـت العطـر فـي ثيابـك


رااعي الجرح
صح السانك
واهلابقصيدتك الراقيه غرام واشواق وعتاب
نص جميل ومعبر ينم عن احساس متمكن
يجيد فلسفة الحرف استمتعت بما قرأت لكـ

لاهنتِ

لكِ كل التقدير والاحترام

دمتِ بود
تحياتي لك


 
التعديل الأخير تم بواسطة حنووونه ; 04-30-2009 الساعة 12:51 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2009, 04:00 AM   #4


الصورة الرمزية راعي الجرح
راعي الجرح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 08-10-2009 (05:23 AM)
 المشاركات : 1,989 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اسعدني مرورك الحنون
تقبل تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-2009, 04:02 AM   #5


الصورة الرمزية راعي الجرح
راعي الجرح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 08-10-2009 (05:23 AM)
 المشاركات : 1,989 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا على مرورك حنو
دمتي بود


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2009, 08:12 PM   #6
مشرفة التصميم والجرافكس


الصورة الرمزية عـيـونـي لـكـ
عـيـونـي لـكـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 09-04-2010 (05:03 AM)
 المشاركات : 1,354 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه

وتسلم يمناك


 

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 12:14 AM   #7


الصورة الرمزية راعي الجرح
راعي الجرح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 08-10-2009 (05:23 AM)
 المشاركات : 1,989 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا على مرورك عيوني لك
دمتي بود


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 01:18 AM   #8


الصورة الرمزية زعيم الغلا
زعيم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 85
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 12-25-2009 (11:07 PM)
 المشاركات : 163 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دائما اتابع مواضيعك في ساحة الشعر وتعجبني
ولكن لا نعلم ان القصيدة منقولة الا بعد ماقراه
وانا اقرأها اعتقد انك انت كاتبها
........ليست فقط هذه الابيات وانما اي ابيات تكتب
لك مني كل الشكر والعرفان


صورة مع التحية والتقدير لمشرف الشعر ( حنون ) لبراء الذمة وعدم التركيز على اناس معينين وامل منك كتابة ما تكتبه لنا فانت تقول بان نظام القسم يلزم الاشارة الى ان القصيده منقولة وقد سبق ان عقدتني فيه لذا أمل الانتباه ............. شكر


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 09:17 AM   #9
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الصورة الرمزية BAYALA
BAYALA غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 12-26-2019 (01:38 AM)
 المشاركات : 3,366 [ + ]
 التقييم :  11
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Red
افتراضي



يعطيك العافيه راعي الجرح على ماطرحه لنا وتسلم اناملك على القصيده الجميله

ويعطيك العافيه زعيم الغلا على التنبيه للاخ راعي الجرح بس لزم تحافظ على ماقلت لنفسك قبل تطرحه على غيرك وشكراا
والحنون اعرف من غير نصيحه و ابراء ذمه من اي عضوو وشكراا
مجبور


 
 توقيع : BAYALA



رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 03:00 PM   #10


الصورة الرمزية زعيم الغلا
زعيم الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 85
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 12-25-2009 (11:07 PM)
 المشاركات : 163 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجبور مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه راعي الجرح على ماطرحه لنا وتسلم اناملك على القصيده الجميله

ويعطيك العافيه زعيم الغلا على التنبيه للاخ راعي الجرح بس لزم تحافظ على ماقلت لنفسك قبل تطرحه على غيرك وشكراا
والحنون اعرف من غير نصيحه و ابراء ذمه من اي عضوو وشكراا
مجبور





هذه مانريد وان اعرف وقد سبق وان ابلغني الحنوت بان يكتب على الموضوع منقول ولكن القصد لماذ الحنون تجاهل هذه القيدة !!!!!!!!!

أشكر أخي مجبور وبالتوفيق للجميع،،،،،،،،،،،،،،،،


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنا, زعــــلانــــــــ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant