العودة   منتديات كلك غلا > ۩ منتدى التقنية ۩ > ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ ۞ يمنع وضع لقطات مخلة بالاداب العامـة ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 07-27-2011, 12:50 PM   #2


الصورة الرمزية وتاليها وياك
وتاليها وياك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2055
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-17-2016 (02:57 AM)
 المشاركات : 5,659 [ + ]
 التقييم :  198
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يبكي لاجل فريق .... واخر يبكي لاجل انه ختم القران سبحان الله



لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهدي الشاب الباكي على فريقه
والله يزيد الشاب الباكي على ختمه القران
ولا يحرمه الاجر ياررب
الله يقدر علينا على ختمه حفظاً وتلاووهــ مراات عديده يارب
ياذا الفضل الكريم ورزقنا لذه قراءته وحفظه
مشكووووووووووره
الله لايحرمك الاجرررررر


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاجل, واخر, الله, القران, انه, يبكي, ختم, سبحان, فريق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قلبك متى يبكي؟ نبض حايل ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 7 07-21-2011 03:45 AM
ولد يبكي يقطع القلب я3şħţ 8άιβ..εїз ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 5 05-23-2011 09:44 AM
بس لاجل كلك غلا ..(( و إن شلت حملك على كتوفك بتموت محدٍ ترى يمّك أنفاس الورد ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 5 11-24-2010 09:30 PM
ان المساء وصى النجوم .. لاجل أبقى انا .. والذاكره .. والجرح أعماقي ...!!! أنفاس الورد ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 3 06-04-2010 07:32 AM
....متى يبكي الشيطان...... رومانتك بوي ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 13 03-03-2009 04:16 PM


All times are GMT +3. The time now is 04:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant