|
|
#61 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
|
![]()
|
|
|
#62 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
ماصدقت نتلاقى ..!!
انا ماني مصدقني ... حآبس فررحتي فيني ,, أخآآآف عيوني تخدعني ... احنا مع بعض معقوووول ؟؟ المعجز حصل لاتقووول ؟ لو هذا حلللم لاسمح الله من يفوووقني ؟؟!! |
|
|
|
#63 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
يايمه حبيته .. يايمه حبيته !!!
قلبي تعلق فيه .. زفوني لبيته .. زفوني وفرحو علي .. بالحنا حنو ادي حلفتكم يااهلي .. بشروني بكلمه ... بشره وخيره .. بشره وخيره ان مااكون انا له .. او ماابي غيره لو كان هو جنتي .. او ناري بدنيتي مقتنعه انا بعيشتي .. بقربه يايمه لو تحرموا عيني .. لو تحرموا عيني بلقى انا صورته .. بدمي وشراييني انا عطيته وعد .. ببقى معاه للأبد وان جاني موتي بعد .. بالروح باضمه !! |
|
|
|
#64 |
![]()
فيلسوف المشاعر
![]() ![]() ![]() |
دنيتي من غـير حسكـ سـطـر خالـي مـن حروف .. ينتهي الإحـساس فـيني كالجـسـدمن غـيـر روح .. لا تـظـن صـمتي غيـاب أو تجـاهـلـ أو ظـروف .. أنت شي في حـياتـي ما يـتعـوض لـو يروح |
سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
|
|
|
#65 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
ماادمت بخيرر انا كلي بخييييير ...
|
|
|
|
#66 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
صــدقــنــي.. مــاهـويـت الدرب يوم طــال.. وصــدقــنــي.. معك أني أحب الدرب الطويل.. كم تمنيت الدقايق تصبح شهور طوال.. الزمان اللي جمعنا ماله بعيني مــثـيـل.. أجتمعنا بغلا صادق ماله بالدنيا مـثـال.. كـيـف أبـنـسـى ؟! كـيـف أبسلى لادنا وقت الــرحـيـل ؟! في الوداع المر قلبي يحترق والهم جــال.. ((♥ أحلى ↔ صحبه ♥)) ياهلي بـ فراقه همي ثقـيـل! ▼هذي أيامي معاه▼ بتبقى ذكرى بالخيال أتـذكــر . . وأتــذكــر . . صــعــب أنــســى مسـتـحـيـل.. ♥▼ كل جلسه ▼♥ ♥▼وكل ضحكه▼♥ ♥▼وكل موقف▼♥ ♥▼والــجــدال▼♥ كل دمعه نحتضنها نخشى الدمعه تسيل.. ↓♥↓ يـــارفـــيقـــي↓♥↓ أذكـــرنـــي .. لادنـــا الخفاق ومــال.. أذكـــر قـلـب يــعـاهـد عن ذكــراكـ مـايـمـيـل.. أذكـــرنــي .. ((لو مع البعد لقيت لي بديل)) وأذكـــرنـــي .. لا نـتـهـى عــمـري وجـسـمـي بالــرمــال .. ويــارفـيقي (أعــذرنـي) إذا أخـطـيت بـمـجـال... .
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة سميتك غلاي ; 07-20-2011 الساعة 01:13 AM
|
|
|
#67 |
![]()
فيلسوف المشاعر
![]() ![]() ![]() |
كل ماشفتك ....................أحن.....؟
للوفا ............وأجمل صفا ................!!! و كل ماغبت أون ...................؟ ما أقدر أتحمل جفا.........." ![]() |
|
|
|
#68 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
قلبي عنكم ابد ما جفآ ...
|
|
|
|
#69 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
يِكُفينِي يٌالغلاٌ ..
انكـ عًآآيِش بخيييير ~ لآصِرتُ طُيبٌ .. طآآآبتٌ .. أحوآآآال ( مٍغليييكٌـ ) |
|
|
|
#70 |
![]()
<img src=http://up.2sw2r.com/upfiles/aia09881.gif>
![]() ![]() |
... مثلكـ على رآآسي أشيل إحترآآمه ~
واعطيه من أيآآم (عمري) عسسسلهآ ... يعني مادآم (إنت) بخير وسسسلآمهـ ,, مآأريد أي (حاجة) من الدنيا بكبرهاآآ ... |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لوس, آني, منّي, أضحكَ, وعد, بـ, جرحيَ, علىِ, غفيتَ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|