العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-14-2011, 02:46 PM   #141


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ









أنــا ماشعرت أني مع الناس قبل ألقاك ..!


ولآ ذقت للدنيا طعم ../ قبل تلقاني



 
 توقيع : يوسفية الملامح



رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011, 02:49 PM   #142


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ




ღ♥ღ الحب أنت ღ♥ღ
وش لِ الصباح إن طالت عيُونك رقود ؟
لا النور ( نوره ) ولاا براد بـ مهَبه . .
و .. وش فِ الغيُوم
...... إن زادت رعوده رعود ؟
كان المطر بِ إيدك علينا | تكبَّه
و .. وش بِ القصيد إن كان شاعره مَوجُود
( دامك بحور القااف و بيوت لُبّه )
يَ اللي على " أظافر إصبعك "
محسو و و و د !
مَاا يملكون الناس غيّر . . التشبَّه
عندك عرفت الحب بستآن و ورود
و.. عندك بكيت الشوُق
عطر و محبَّه
وعندك فتحت القلب والعالم شهُود
ولاا قبلْ ماطاك أحدٍ يدبَّه
و ..
عندك عَذرت :
الحِزن
........ والليّل
... و العُود
و البرد وحدي أنتعم في مشبَّه
وعندك لقيت الكل | منسي و مجحود
ماا مر في عيني بشر
أنعجب به . .
و .. سكنت قلبي دون أوطان و حدُود
ونثرت شعري نبع عندك مصبَّه
وأخذتني كلّي وانا اقول لك : زوُد
وأصبحت لي داءٍ ولاا منك طبَّه
وغمرتني عشقٍ عن الكون مفنود
واهديت عُمري : فرحته وانكتبَّه
يَ اللي معاك فِ بيت من طين موعوُد
( أحب كلّك ) يعني *
. . . . . . . . . . . كلّك أحبَّه '

ولع رماد الشوق يا معذبي نار
من كان يحلم بشتعال الرمادي
ما كنت احسب انه يكون اللقا حار
لين التقينا و اشبكتنا الايادي
و قامت لنا الذكرى تغني على الطار
تنساب باسماعي نغم حب هادي
حسيت شي لفني مثل الاعصار
و استيقظت نشوة غلاك بفؤادي

سألنى عن الحب
قلت إنه الإحتواء
قال وكيف يحتوى
و أنت ما وسعتك أرض و لا سماء
قلت لو صادفنى يوما سيد الرجال
و زرعنى فى قلبه
هكذا يكون الإحتواء
فلن أكون يوماً لغيره
و لسوف أموت على أرضه
و بعد موتى سأزداد إليه إشتياق
فقال لي:
لا تسألنى لماذا أحبك إلى حد الهذيان
لن تجد لدى إجابه
سوى الصمت و السكون
حاول أن تفهم صمتى
و أسأل سكونى
أنظرنى فى لحظات صخبى و جنونى أقرأ ما بين الوريد و الشريان
فأرسلت له قائله:
أشتقتُ إليك وأغرقتنى موجات الإشتياق
أشتقتُ إليك وأحرقتنى شرارات الأشواق
أشتقتُ إليك وأدمى البعد روحى و الفؤاد
أشتقتُ إليك ولن أكف يوماً عن الإشتياق
وهل تعكف الفراشات ليلاً عن الإحتراق؟؟؟




جنون عندما اسمع صوتك وأنت صامت00
جنون عندما أشتاق إليك وأنت بجانبي00
جنون عندما أخاف عليك وأنت محفوظ بين جفوني00
جنون عندما أتحسس نبضات قلبك الهادئ عن بُعد00
جنون عندما يخفق قلبي بسرعةٍ هائله قبل موعد لقائي بك00
جنون عندما أرسل حروف أشواقي مع تلك النجوم الساطعه
وهي بعيدة عنّي وبعيدة عنك00
بجــنــــون أسطّر لك مشــاعــــري00
كــم يـلعــب الجـنــون بحيــاتـي دوراً كبيــراً !!
فــأنــا أحـبــــــك بـجـنــــون!!
كـانت تضرب الأمثال بحكمة عقلي 00 قبل حبّك 00
وبعد حبّك 00 أصبحت تضرب بي الأمثال في قمة جنوني00
في أول ليلةٍ من ليالي الهوى قضيتها معك هناك في ذلك
المكان وبذلك الموعد00
ودّعني عقلي ورحل بابتسامةٍ عذبه00
وترك لي شيئان أعيش بهما00
قـلبــــــي و روحـــــي!!
حينها قررت أن أهــديك جزءً ثميناً منّي00
احترت بين قلبي00 وروحي 00
أردت أن أهديك روحـي00 لكنني تذكرت انها ليست ملكي 00
إنما هي بيد خالقها 00
فلم يبقى أمامي سوى قلبي 00 بمايثقله من مشاعرٍلك(أنت وحدك)
قلبٌ صغير بعمره 00 وكبيرٌ بحبّه 00
هــل لـقـلبـــي المـجنــون مكـانٌ يسكنــه بحــوزتك ؟
وهــل تسمـح لي بأن أسميك قلبي بعـــد مـاأهــديتـــه لكــ ؟!




في هذه الليلة قتلتني بحبك .. سحرتني بعشقك


فياحبي الوحيد


هل لك أن تطفئ لهيب قلب أشعلته عيناك...؟!!


أجبني ...بدد أشلاء اليأس من قلبي .....!!


أين أنا من وجدانك..أحتاج لدفء كلامك ....!!


لشوقك وحبك..أحتاج أن أصرخ لتسكن اعماقي ..!!


هانحن نحلق بحبنا خارج حدودالبشر ..!!


يا مجد اعشق الوصول اليه..


هناك في البعيد... حيث السحاب...وقوس قزح...


وقفنا..!!


سكتنا..!


ولكن عيوننا فضحتنا..!!


كانت مشاعرنا جميلة.....واحاسيسنا صادقه..!!


فمعك وحدك يا حياة الروح عرفت


الحب الاسمى ..!!


الحب الانقى ..!!


الحب الارقى..!!


فدعني اعيش في جنبات هواك...!!


لاعيش في عالمك الساحر ..!


فلقائي معك ..


يداوي جراحي ..لتشرق عندها شمس حياتي ..!!


فاحلق بحبك من سحابة الى سحابه ..


وابني قصورا من الجمال..


ها انا احلم من جديد وأنت لا تزال ذلك المستحيل...!!


احلام قلبي..


صدقني ..

الحب أنت ღ♥ღ
تروح تغيب وأحضن بقايا طيوفك
أرسم وألون وأتفنن في طيوفك
هذا أنا في غيابك أتسلى بطاريك
أهوجس فيك طول وقتي وأقول وينك
ياصاحبي صبري نفذ وطول غيابك
من شوقي لك حتى بحلمي أشوفك
ياصاحبي أشتقت للمسة كفوفك
ولحنينك وحتى لكلمة
أحـــــــღ♥ღــــــــبك

ღ♥ღ الحب أنت ღ♥ღ
أحبه موت لكني أقول يحبني يا ليته
يجاوبني ويفاجئني بكلامن ماتوقعته
بأنه من صغر سني يلمح لي ومافهمته
بأنه هو عاشقني ويحسبني تجاهلته
وألحين اقول اعذرني كلامك امس ماعرفته
وألحين أرجوك سمعني كلامك لأني تمنيته
وسمعني وطمني بأنه يحبني وصدقته
والحين لاشي يمنعني بأني اكون سميته
حياتي وعمري وروحي وبكل ما أملك ساويته

كـنـت احسب
اني عرفت الحب قبل ما
اعرفك
وعـشقت قبل ما اعشقك
واشتقت قبل ألتقيك
وكنت احسب اني لقيت احباب
قبل اوصلك
واثـري تـوهـمت في غيرك
وانا كنت ابيـــــــك



عندما يغيب طيفُك عني .....يتحول عالمي إلى رماد...وأتحول إلى بقايا إنسان .....!!


 

رد مع اقتباس
قديم 06-14-2011, 02:51 PM   #143


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ





بين يديك كبرت
وفي دفء قلبك احتميت
بين ضلوعك اختبأت
ومن عطائك ارتويت

أمي الحبيبة :
مداد القلب لن يكفي .... لو أكتب به لإرضائك ...
وخفق الروح لن يجزي ... عبيرأ فاح بعطائك...
أمي الغالية :
خلق البحر ليعانق موجة الرمال والصخور..
تشرق الشمس..لتلف بدفئها الصحاري والبحور..
توجد الفراشات دائمأمع أرق الورود والزهور..
أماه يابحري .. وشمسي .. وباقة زهوري ..
أحتاجك دومأ أحبك للأبد
ابنتك

أمي....
لا تؤم القلوب إلا إليك ...
ولا تلين الصخور إلا لحنانك ....
أنت الحب... والجنة تحت قدميك ....
أحبك أمي...





 

رد مع اقتباس
قديم 06-16-2011, 03:27 PM   #144


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ





|||[» غ ـرٍيبهـ دنيـــآيٍْ «]|||
تصدمنا بمن عرفنا
وتكشف لنـا الستار عن أصالة معدن من لم نعرف
تجبرنا أن نجامل من لا نريد
ثمـ نكتشـف بعـد أن نفارقـهمـ أنهـمـ وحدهمـ من استحق
كـل أكوامـ الحُب المتراكمـ في صدؤر العاشقين


|||[» جٍْ ـميلهٍْـ دنيـــآيٍْ «]|||
تهبنــا الحُـب والسعـــادة وحنـان وثقـة الصديــق
تجعـل صدرونــا بحــورا بلا شطـآناً
وسماءٍ بلا حـدود
وامتـداد لا نهـائـي
من طيـؤف السعـادهـ


|||[» حٍْ ـزٍينهـٍْ دنيـــآيٍْ «]|||
تسلبنــا الحُـب بعد أن ملكناهـ
وتخطـف منـا الحبيب بعـد أن أحببنـاهـ
توهمنـا بسعـادة اللقــــــــاء
ثمـ تصفعنــا بمـرارة الفـرااااق


|||[» صغٍْ ـيرٍهـٍْ دنيـــآيٍْ «]|||
نلاقـي صنـوف البـشر في غمـرة اللحظـات
نفــــاارٍقهمـ وتمضي السنين
وننساهمـ وينسونـا
ثمـ ؤبذات اللحظهـ حنونهـ ؤ جميلهـ
نلاقيهمـ بـلا ميـعاد وبصدفـهـ مع القــــدر


|||[» أليمٍْ ـهـٍْ دنيـــآيٍْ «]|||
تشعرنـا بالضعـف والمـرض والعجـز قـلة الحيـلة
تقســو علينـا
بخيانة صديـق وهجـر حبيـب
وفقـد غـآلي ؤرحيل اعز الناس لدينـا
هي دنيـــا نحياهـا
تقلبنــا بيــن صفحـاتــها
وتنـزلنــا في محطـاتــها
تسقينــا مرهــا



تضحكـنــا وتُبـكينــا تسعدنــا وتُشقـينــا
نحيــا أيـامها وليــاليــها





 

رد مع اقتباس
قديم 06-16-2011, 03:30 PM   #145


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ




.
.
.
من يستحق دموعك لن يدعك تبكي ابدا




لا تسمح لأحد أن يأخذ الأولوية في حياتك
عندما تكون أنت خياراً ثانويا في حياته





لا تبكي على أي علاقة في الحياة
لأن الذي تبكي من أجله لا يستحق دموعك
والشخص الذي يستحق دموعك لن يدعك تبكي أبدا



عامل الجميع بلطف وتهذيب
حتى الناس الوقحين معك
ليس لأنهم غير لطيفيين
بل لأنك أنت لطيف وقلبك نظيف



لا تبحث عن سعادتك في الأخرين
وإلا ستجد نفسك وحيدا وحزين
بل ابحث عنها داخل نفسك
وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا



السعادة دائما تبدو ضئيلة عندما نحملها بأيدينا الصغيرة
لكن عندما نتعلم كيف نشارك بها
سندرك كم هي كبيرة وثمينة



أربعة أشياء في حياتك لا تفعلها
فقد الثقة
ونكث الوعد
وتحطيم العلاقات
وكسر القلب
لأنها لا تحدث صوتا
لكنها تحدث الكثير من الألم
~0



¨ لا تبكي ¨

اذا تعرضت ل محنة المرض ..!
ف كل دقيقه تعاني فيها تغسل فيها ذنوبك ..!
~0~



¨ لا تبكي ¨

اذا أبتعد عنك أعز أصدقائك..!
ولم يوضح لك الأسباب ..!
ف هو من خسرك و ليس أنت ..!
~0~



لا تبكي

اذا اكتشفت أن أقرب الناس إليك هو ألذ أعدائك ..!
و ل تحمد الله أنك لم تعش ب غفلة طوال عمرك ..!
~0~



¨ لا تبكي¨

أذا ظلمك من أحسنت إليهم ..!
ف لست أول مظلوم
و ل تكن مظلوم ولا تكن ظالم ..!
~0~



¨ لا تبكي ¨

على حبيب رحل وخلفك أشلاء مهشمه ..!
ف لا بد من وجود شخصا آخر يلملم تلك الحطام
~0~



همسة¨
ف هكذا هي الحياة مزيج من
الحب / الدموع / الفراق / الغدر ..!
فلنحاول ب كل ما نملك من قوه التماسك ضد الظروف ..!

التي تساعد على دمارنا وتحطيمنا ..!
ف الحياة أجمل من أن نقضي ما تبقى من العمر ..!
نذرف الدموع على من فقدناه ..!
وفي المقابل هو لا يحسب أي حساب ل تلك الدموع



.
.
.

.




 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2011, 06:36 AM   #146


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ



صباااحكم ورد الجوري


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2011, 06:36 AM   #147


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ







قد يلاقي [ البشر] صعاب في حياتهم
فلا تكون ردة الفعل سوى أنهم
ينزلون [ اعينهم ] لتسقط [ دمعاتهم ] منها
فيرفعون أعينهم ل [ يبصروا ] من جديد . .



×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت جميع من حولي تعساء يريدون العيش ولكن
دون جدوى لا[وطن] لا [عيش] ولا [أمل] . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت أقرب أصحابي رحل مني دون سبب
ويتركني مليئا ب [جروحي] العارمه التي تسبب لي بها . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت أنسان يبحث عن السعاده
وهو منغمس في [ شهواته] ولا يعلم ان السعاده الحقيقه
هي القرب من [الله] عز وجل . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت أحباب تفارقوا بعد طول عناء
بسبب [ عيوب ] الطرف الاخر
ولكن كل انسان له عيوبه وليس[ كامل ] . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رايت طفل [يبكي]

يقول [ماما] أبي مويه ابي [خبز] عشان أنام . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت رجل [خائن]
رغم وفاء المرأه له . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت الوقت أصبح وقت
[ مصالح ] . .

×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما رأيت الأم تسهر طوال الليل لأنتظار أبنها
وهو يعيش حياته بعيدا عنها متناسياً راحتها . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما أخرج لأرى [ التشرد ]
قد زاد تمرده في الشوارع . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما أرى الحزن قد خيم على جميع البشر
ليستسلموا له مودعين [افراحهم] . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما أرى الفتاة وقد نست عفتها وخمارها
لتتشبه ب [ الغرب] وقد جعلتهم قدوة لها . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما أرى الفتاة او الشاب
يتلاعب كل منهما ب [ مشاعر ] الاخر . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما أرى [الحب] وقد أصبح سلعه
يتداولونها بالحياة . .


×?°][رفعت بعد ما دمعت][×?°
حينما أرى كلمة [ احبك ] تقال فقط
لنيل رغباتهم ليس من اجل الحب نفسه . .



والكثير من الأمور التي تحدث لنا تجعلنا نرفع أعيننا بعد ما تسقط دمعاتها
والتي لو نستطيع سردها لملأنا ملاييين الصفحات !







 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2011, 06:41 AM   #148


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ





 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2011, 06:45 AM   #149


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ




















 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-2011, 06:47 AM   #150


الصورة الرمزية يوسفية الملامح
يوسفية الملامح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2428
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
 المشاركات : 9,772 [ + ]
 التقييم :  20029
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ







بلــــــــــــيز لا تَــحَـــرجَـــوني ،،








خلاص ،،يـــــاربــي منــــــكم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ღ¸●گنٍٺَ, آاأمٍيًرٍهُـ, آٍلخُيًآٍلَ●, مٍنْ, وٍحٌيً, وٍسٍأبَقٌىً, ¸¸ღ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
●●● تعبت أضحگ على غيري وأغنــــے له أنـــا مرتآح ... ●●● حكايه ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 7 10-15-2024 02:21 PM
ღღღ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه ღღღ حنووونه ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 07-22-2011 06:53 AM
أבـيِـانّــاً! ●●●بـُينـِي ●●وبينكـُِمـ...~..~ ячǿǿ₥ τҝ ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 1 07-18-2011 03:20 AM
ღجيـت قبل الـــ ع ــطر يبــردღ● مزاجـيه ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ 7 01-18-2009 02:32 PM


All times are GMT +3. The time now is 07:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant