|
|||||||
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: شـْْـْرآيَ'ـْـْْـكم بَ آلـْـْْـْـبلـوُـوُـوُقّ !؟ | |||
| ح'ـَلوـوـو =$ |
|
14 | 100.00% |
| مٌـْـْْـْوـوـو ح'ـَلوـوـو =( |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#233 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() مِن غيابكْ جسْمي ما تِشيله عضامـه ... ... ... ... ... ... ... ياللِّي تِشْرَبْ راحِتِـي .. خَلْنِـي أذوق ،’ |
|
|
|
#234 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#236 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
* * ![]() كم أعشقُ لحظآتي معهم وهم يتسآبقون بالممراات ![]() وهم يرتدون مانُسميه مَريوُلاً وهم يشاغبون بعفويہُ وكأنهم على صَواب ![]() ![]() أعشق لِلحظاتي معهم ؛ وهم يتقبلون التوبُيخ بِ قھقھہُ ويستمتعُون بِ المُخالفات ![]() و كأن شيئاً لم يحدُث أُحِبهم . . وهم يوُقفون شرح المُعلمہ بتمَلل وهي تظل تبتسِم ويمِدون الفُسحہ إلى مٺى يريدون . . ويرجعو بعدهآ لِلفصل بلا مُبالاھ ![]() ![]() - آهوى ضحكآتهم - آعشق تلك الأفكآر الجهنميه آلنآبعه من رأسهم آلصغير - تشتاق عيني لتبآدل نظرآتهم الشيطآنيه لحظة آنطبآق فكري بحبل آفكآرهم آستنشق حبكة عطرهم بزوآيآ يوُمي « قريبون كنتِم آو بعيدون آعتدت على تصرفآتهم آلمضحكه ![]() ![]() و صدى ضحكآتهم ( آلعآليه ) دخلو في حَيآتي ” صديقآت “ تعلقت بهم ، وَ تقبلتهم . . ![]() أحّبتتُهم أگثر مِن ذآتي ، أحُبهم إلى درَجة . . !! لآ أجد السَعآدة إلآ معهَم . . يرسمون لي الإبتسَآمه = ) تصّغر بَعّيني الدُنيآ [ آذآ ضآقتْ بهم ] . . ![]() في غيآبهم ؛ . . . تغيب السعَآده ! ![]() . . . يغيب الفَرح ! ![]() فَ شُگراً لِ [ رببي ] الذي جمعني بهم . . >> وربي آشتقت للمدرسسه وصقيقآآآتي يحلوهآ من ذكريآآت ![]() * * |
|
|
|
#237 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
مدري عًلآقة (حب)مدري طفآقه بس آلوكًآد آني على نًكك آدمنت..
|
|
|
|
#238 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() هي وحده من آلإثنين ; , يَ إني كرهتك .. بس بآقي بْ / عينيُ .. آو آني أحبك =( بس مَ عآد ; تنطآق > ~ |
|
|
|
#239 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
يَ رب
لي آمنـيه معلقه بين آلسمـآء و آلآرض آنظر اليها يارب وقل لـها كُوُنِيْ |
|
|
|
#240 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
يظلم في عيني كِل شي ماعدت أرى في " الشرقيهـ" ضَي !
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لٍقًـلًبَكُ, هنآآ, هذآآ, وζـدتيےء, اَلٍفُـرًقِاِ, اُللهّ, يْسّهّلٍ, سّكٍة, في, فينيّ گلآمْ مآهُو مُجرّد [ فَضْفَضه ] !! أوُ " . . آآآهْ ، أزفرْهآ وُ . . أنآمْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نــآمي علىـآ وســآدهـ هنآآ واحلمي بي~ ديكوري | أنفاس الورد | ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# | 6 | 11-30-2010 10:50 AM |