|
|
#61 |
![]() |
![]() قُلّوُبنَآ كـ حَبآتً سّكَرً قَآسّيـة دَوُمَـاً ولكِــنْ : سّرعَآنً مَـآتَذوُبً حِيَنً تَنغمِسّ بَ حَرَآرَه حبً شَخْصٍ مَا
|
|
|
|
#62 |
![]() |
![]() إذا كان قلبـك يتمنّـى قِربی فحيَاتي كلـها تتمناك |
|
التعديل الأخير تم بواسطة تعلمت ارسم الفرحه ; 06-14-2011 الساعة 02:29 PM
|
|
|
#63 |
![]() |
![]() لوٍ بغيّتٍي الرٍوُحْ , مٍا تغٍلىٍ عٍليكِ , .. كِلٍ عمٍرٌيّ لكِ لوٍ تأمرين علٍيهُ ! لوٍ بغٍيتْي الـِ{ } .. فيْ مدة يدٍكِ ‘‘ كِـِيفْ أنا ابعطيكِ قلبٍ .. ......................... أنتَي فيُهٍ ,, |
|
|
|
#64 |
![]() |
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة تعلمت ارسم الفرحه ; 06-14-2011 الساعة 02:47 PM
|
|
|
#65 |
![]() |
يَجِبْ أنْ نثِق أننآ مآ خُلقنَآ أبداً :
لـ نفشَلْ ! ![]() أو لنَحزَنْ ! ![]() أو لنَكُنْ أُنآس بلا هَـدَفْ ! ![]() يَجِبْ أن نَثِقْ أنْ وجُودِنَا ليسَ صُدفه .. وَ ليسَ رقماَ فَحـَسبْ .. ![]() وجُودُنآ لحاجَهْ ! أنَآ مَوجُودْ لأنَ آلكونَ يحتَآجنيْ .. وَ لأن آلله مآزَآل يَمُدْ فيْ عُمريْ كُل صَبآحْ , لِــ أنـَآل نَصِيبيْ مِنْ آلطَآعـَة وَ آلفرحْ وَ الأنجآزآتْ , ثِقَتُنآ بأن آلله فَوقَ كُـل شيء وأيْ شيء .. ![]() هُوَ سِرُ سعآدتنآ وتفَوقِنآ ![]() |
|
|
|
#66 |
![]() |
.
: يسآلۈني ۈش يبقى " لآ فقدٺڪ " .. قلٺ بسألڪم هۈ بعد " آلرۈح " يبقى بقآيآ .. ؟!: . |
|
|
|
#67 |
![]() |
سمعت سؤالا عن مفهوم السعاده ؟! كل الالسنه أجابت بماديات أو سفر أو صدآقه أو .. أو ... !! أما أنا لم يخطر على فكري في تلك اللحظه غيرك ولو كان بمقدرتي الاجابه بك لفعلت أنتي مفهوم السعاده لي .!! أنتي فقط لا شيء غيرك |
|
|
|
#68 |
![]() |
|
|
|
|
#69 |
![]() |
تدري وش اللي يقسم ظهور الأحلام ؟
لا صرت أبيك وياخذك [ غيري ] .! |
|
التعديل الأخير تم بواسطة تعلمت ارسم الفرحه ; 06-17-2011 الساعة 12:07 AM
|
|
|
#70 |
![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أملك, واتصرف, وحدي, الافراح, بها, يليتني |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناظر مفجعه في الافراح | نجوح أغلى من الروح | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 17 | 07-23-2011 09:27 AM |
| اعتزلت النآس وحدي في عزوف | عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 4 | 10-31-2010 04:41 PM |
| ابي أملك فيك أحساسك من رأسك إلى ساسك | احـسـاس الغلـأ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 16 | 06-28-2010 10:37 PM |
| أحبك بكل م أملك ...ولا أملك يا عمري سوى حبك | اسير الصمت | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 7 | 04-28-2010 07:35 PM |
| مشيت وحدي في هالدنيــا ~ | ρuяέ Hєαяt | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 8 | 12-11-2009 02:35 PM |