|
|||||||
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: شـْْـْرآيَ'ـْـْْـكم بَ آلـْـْْـْـبلـوُـوُـوُقّ !؟ | |||
| ح'ـَلوـوـو =$ |
|
14 | 100.00% |
| مٌـْـْْـْوـوـو ح'ـَلوـوـو =( |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 14. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#151 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
|
|
|
|
#152 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
خِخِبلة ........... "
إنّ جَت تبآدِلنيّ آلبُوحَ . . ! مِنّ گگل قَلب ّإتقوُلْ ؛ يَ گلبّ أحَبگ ‘ إنّ قِلتّ وشُو !! قَآلتّ بِـ نَبرة مزُوحَ ؛ اُمّي تقُولْ [ آلّي يحِبگ يسِبگ ]
|
|
|
|
#153 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
![]() اسألگ / باللي أوجدك بالگـون , واسألك بالله [ يالقلب الحنون ] ![]() كأنگ تعرف سر " هالشووق " فيني ! انگ تقول ,, وش يكون ؟ ![]() |
|
|
|
#156 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
عورني قلبي يوم قال رويشد (الي نساك انساه) وشلون أنساه يارويشد . . . !! وحالتي نفس حالة نوال . . . !! ( ما أنام الليل من خوفي عليه ) . . ! |
|
|
|
#158 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
طبعي قويـهـ بگلمتي وآعشق آلصمت
وآعشق فنون آلقول في گل[آلآوقآت ] آن مآسآلنـَـَـَي آلغير آنآ مآتگلمــِـِت ! طبعي آجي "بسگآت" و آروح بسگآت ............ هـــآآآآآذيّ آنـآآآ
|
|
|
|
#159 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
مهوووي =) وححشششتينِي آووِي ![]() تسجيل خروج
|
|
|
|
#160 |
![]()
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
![]() ![]() ![]() |
هـِآذي قعدتنا يا البنــِآت فديتنا حش×حش <~ هههههههههههههههههههآآي |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لٍقًـلًبَكُ, هنآآ, هذآآ, وζـدتيےء, اَلٍفُـرًقِاِ, اُللهّ, يْسّهّلٍ, سّكٍة, في, فينيّ گلآمْ مآهُو مُجرّد [ فَضْفَضه ] !! أوُ " . . آآآهْ ، أزفرْهآ وُ . . أنآمْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نــآمي علىـآ وســآدهـ هنآآ واحلمي بي~ ديكوري | أنفاس الورد | ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# | 6 | 11-30-2010 10:50 AM |