|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ ۞ همس القوافي ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12 |
![]()
وين موعد جمعنا وين ذاك المكان
![]() ![]() |
يسلمو على الطرح الرائع
راااق لي لك كل الشكر والامتنان على ابداعك المتواصل تقبلي مروري في انتضار جديدك |
التوقيع اطلب قلبك في ثلاثة مواطن عند تلاوة القران,, وفي مجالس الذكر ,, وفي أوقات الخلوة ,, فإن لم تجده هناك فاسأل الله أن يمن عليك بقلب فإنه لاقلب لك لك .
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله الله الله ابداااااااع وربي
جنان تسلمين يالغلاا تقبلي مروري $ لعبتها صح $ |
|
|
|
#16 |
![]()
انا مابي من الدنيا لاجاه ولاراس مال . ابي قلب لاضاق الزمان أنام بحضنه
![]() ![]() ![]() |
وڪِـِـم لجل عينڪِـِـ بڪِـِـيت وحتى ليلي لك سهرته..
حيل ذابحني غيابڪِـِـ وفرحوا بي الحاسدين.. وأنت تدري بأن حبي ماأبالغ لو وصفته.. بأنه أصدق حب يحصل في حياة الصادقين.. قال لي: يا ريم ربي يشهد بدمع.ن نثرته.. ويشهد إني وافي لحبڪِـِـ ولاسرارڪِـِـ أمين.. إرجعي لأبوڪِـِـ قولي: نصفي الثاني وجدته واحتريني جايب.ن مهرڪِـِـ ودبله باليمين.. إبتسمت وقلت في نفسي حرام إني ظلمته.. ثم طلعت من المحل والفرحه بعيوني تبين وقمت أتمتم في طريقي: هذي أخته,هذي أخته.. وآآه يازين الوفاء لاصار بين العاشقين راقت لي كثيرررا اقسم بجلال لله اعجبتني كثيررا مــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــيـ ــزهـ ((الوردهـ الخجولهـ)) |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| من, ونزل, الاحضان, بنته, جواله, دق |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|