|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
![]()
<img src=
|
يعطيك العافيه غلاي على الطرح الراقي
وأصابع أيدك ماهي سوا والناس فيها الخير وفيها الطيب وفيها الردي تقبلي مروري وحترامي و لاابداعتك
|
|
|
|
#22 |
![]() |
غلآآي مدريدي ~
~~}متـــى نجـــد الشخـــص الــذي نــهــرب بــأحضــانـــه مـن قســـوهـ العـــالـــم..؟؟ طرح رائع ,, غلإأي هذإ مإأنتعايشه ؤ مإ نرإأه في إلأؤأن إألأخيره : سؤأ من قريب إأؤ بعيد , لكن إأقسإأهإ من آآلقريب إأمأ إألبعيد تهؤؤن , ؤإأنإأ بحياتي إألي عشتهأ إن إلمكإأن له دؤؤر % بس إألصديق إألقديمـ~نديمـ~ هؤ إألي مإأيتغير ًًفديتهم صديقإأتيٍٍ ؛ ؤإألطيب لؤ تغير إألزمإأ ن ؤ إألمكإأن يبقى ع طيبته .. تحيتي لكٍ دعإأني ~ |
|
|
|
#24 |
![]() ![]() |
الطيبة في هالزمن أصبحت حااجة تخوووف وحاجة عيب ..
الله يرحم زمان أول ويعطي كل شخص على قد نيته .. كل الشكر لك على هذا المووضوع وتقبلي تواااجدي |
|
|
|
#25 |
![]()
<img src=http://store1.up-00.com/Mar11/g8z83469.gif>
![]() ![]() ![]() |
يعيطك الف عافيه طرح في قمة الروعه
تقبلي مروري |
(من تعلم كثيراً قد يكون ذكياً, اما من يفهم نفسه فهو اكثر ذكائاً, ومن يتحكم في الاخرين قد يكون قوياً, اما من ملك زمام نفسه فهو الاقوى) ![]() ![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مثلي, أحسب, الناس, بطيبـي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| «¨`.¸.*..مع.. بعض الناس ..*. ¸.¨`» | آسطوره | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 8 | 07-10-2011 04:22 AM |
| أحسب السالفه نظرة واحسب أن الغرام إعجاب !! كوليكشن شبابي | العنود بنت خالد | ๑۩۞۩๑ عالم الـرجل๑۩۞۩๑ | 9 | 08-01-2010 01:23 AM |
| عزي لمن مثلي عليه الدهر دار | الحرف العنيد | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 6 | 04-20-2010 09:10 PM |
| آنآ مثلك,آنت مثلي,ليش تتكبر علينآ.~ | حكايه | ๑۩۞۩๑ شجون مسموعه ๑۩۞۩๑ | 1 | 01-02-2010 11:36 PM |
| محـــبي القهــوة ...اليكم هذه الفوائد انبسطوا مثلي | حكايه | ๑۩۞۩๑ الطب والصحه وذوي الإحتياجات الخاصة ๑۩۞۩ | 12 | 12-18-2008 01:22 PM |