العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ ۞ قصص وروايات لتمتعو بها قلوبكم وعقولكم ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-24-2011, 08:34 AM   #6
~.. بآلحب آنآآ اغلبكـ ..~


الصورة الرمزية ابتهال الروح
ابتهال الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2205
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-29-2016 (04:38 PM)
 المشاركات : 389 [ + ]
 التقييم :  36
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ابله منيره يا عيوني ..



هههههههآآي

بداية الاسطر ابتسمت شوي ..

وبالوسط ابتسمت عالآخر ..

بالنهايه صحيت النايمين ونا اضحك ..

روووعه رووووعه رووووعه ...

copy للبريــد ..


 
 توقيع : ابتهال الروح



.


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منيره, ابله, يا, عيوني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دمعت عيوني من الضحك‏ حنووونه ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ 10 07-25-2011 10:29 AM
((((((عيوني حزينة)))) الحرف العنيد ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 11 06-12-2010 08:50 PM
يسالوني والعتب في عيوني حكايه ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 8 06-03-2010 05:40 AM
بس للعشاق يا عيوني سما الرياض ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 9 04-02-2010 09:09 PM
أنا عيوني حرمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الولهانة ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 4 07-21-2009 12:44 PM


All times are GMT +3. The time now is 02:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant