|
|
#71 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
oــوڪل oـن قأإلڪ أإבــبڪ oـثلي يـבـيبڪ ㋡ ![]() ![]() ![]() لوني المفضل : Black رقم العضوية : 2065 تاريخ التسجيل : Oct 2010 فترة الأقامة : 36 يوم أخر زيارة : اليوم المشاركات : 444 [ + ] عدد النقاط: 10 قوة الترشيح : ![]() الدوله ~ ![]() الأوسمهـ ~
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq ; 12-01-2010 الساعة 11:17 AM
|
|
|
#73 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
الكلمة اللي تضايقنا‘ نعديها ..
و إن جاتنا من سفيه العقل " طنشنا " مَاا دام نقدر، نمشيها . . نمشيها ! من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا لو كل ‘عوجا ~ تجينا نلتفت فيها ، مَااا كان نمشي مع العالم ولاا عِشْناا ! ’’~ |
|
|
|
#74 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
كل من عجز يوصل لي قآل ../ مغرور ..!
صدق اللي مآيطول العنب حآمضٍ عنه يقول ..} .. .. |
|
|
|
#75 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكلَه لآ صـًـًرت أكلم ليْ غَبـيْ ( ).............. اسأله منهو أنا ؟ ويحك رآسه ولآ بغى له حَــآجه " جآك يحُـبيْ "
............ ولآ خــَـٍذآها أنكر المعرًوف و دآسَـــه |
|
التعديل الأخير تم بواسطة ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq ; 12-01-2010 الساعة 11:25 AM
|
|
|
#76 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
كل البشر مآفيهم/ ـآنسآن كآمل ! الكل منآ عندهَ | أخطآء و ذنوب ]- وأكبر خطأ في ـالنآس { سوء التعآمل * { وأكبر ذنـوب النآس -[ تذنب و لـآتتوب ! ...............................و لـآتتوب ! |
|
|
|
#79 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
عندمَآ تَتَلَقى الأهَآنهْ منْ شَخص أحببتهـْ يومآ
فأصمتْ ولَأتُفسرْ صَمتكْ ضُعف فأن الصمتْ سيد اللغَآت احيآنآ { وَلآتجرحْ منْ حآول أن يجرحْك} فَدعه يفعل مآيشَآء والتزمْ صمتكْ ولأ تشوهـْ مَآضيكم الجميل معَآ وان حَآول هو أن يفعَل فليفعَل فالحُب أخلَأقْ قبل أن يكونْ { مشَآعرْ } |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ليُتنيّ, آلآيآمّ, منُ, إنتصُحتِ, عثْرٍت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|