|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#5 |
![]() |
بالنسبة للسياسة::::
فالسعودية والحمد لله تعتبر هي من اكبر موازين القوى بالعالم وتهتم بالقضايا العربية كالقضية الفلسطينية ومقاطعه العدو الصهيوني بكل الوسائل عكس بعض الدول العربية والخليجية منها التي لها علاقات تجارية ومكاتب ونحوه وهذا موقف يحسب للمملكة لاضدها . السياسة النفطية : المملكة حباها الله بالنفط ومن حقها كأكبر دولة مصدرة للنفط ان يكون لها دور ريادي في كيفية ادارة اوبك وبالمناسبة رئيس اوبك ليس سعودياً ويتم انتخابه من الاعضاء وهذا ينفي الاحتكار الذي ذكره الاخ . اما الامور الاخرى مثل الاثرياء فهذا دليل نجاحهم كرجال اعمال مميزين ولما وصلوا لهذه المرحلة من الثرى وهذا ينطبق على الامور الاخرى مثل الفن ونحوه . على العموم المقال خالي من اي موضوعية مجرد طرح معروف للجميع ولايقلل من ماتقوم به المملكة دور على مستوى العالم . شاكر لك اختي جرحني على النقل مع اجمل التحايا |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أكره, واهل, السعوووووديه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|