|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... اذا اكتشفت ان كل الابواب مغلقة وأن الرجاء لا أمل فيه وأن من أحببت يوماً أغلق مفاتيح قلبه والقاها في سراديب النسيان...هنا فقط اقولك إن كرامتك أهم كثيراً من قلبك الجريح ♥ وبعد هذي المقدمه حابه اطرح سؤال للنقاش ... اذا واجهك شخص عزيز ع قلبك بهذي الجمله اسفــ/ـه انا بطريق وأنت بطريق مع منك متأكد/ه ماصار منك أي خطا وش راح تكون ردة فعلك عليه...؟؟ >>>يعني بالعربي (عافك الخاطر)
المصدر: منتديات كلك غلا stJJLJi hkh f'vdr ,hkj
أَنَا لَسْت ب طِفْلَة أَبْصَرَت لِلْتَّو , و لَا مُرَاهِقَة تُحَاوِل إِثْبَات نَفْسَهَا , و لَا صَبِيَّة تُمَثِّل دَوَّر الْكِبَار ..! أنَا بِدَاخِلِي " رُوْح مُخْتَلِفَة " و قَلْبِي لَا يُشْبِه أَي قَلْب ~ |
أخر 5 مشاركات شذى الورد
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 7 | 1717 | 01-25-2013 07:29 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 6 | 1982 | 01-22-2013 02:25 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 6 | 2495 | 12-27-2012 03:50 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 8 | 1809 | 12-27-2012 01:23 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 7 | 2414 | 12-27-2012 12:59 AM | |
|
|
#2 |
![]()
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن
![]() ![]() ![]() |
ارد عليه وبكل قوووه (( الله معاك والقلب داعيلك )) بتسأليني ليش ردة فعلج جذيه راح اقولج اللي باعني برخص وربي لابيعه بتراب والدليل انه صد عني بدون سبب معناها صدقيني ما حبني من الاساس والله يسهل دربه غاليتي طرح حساس شوي لكن الكثير ممن يواجهون مثل هذه الامور لكن اتمنى ان تكون قلوبهم قويه ولا تهتز مع هبة ريح خفيفة شكرا من الاعماق على هيك موضوع لا عدمنا اطروحاتج يا الغلا لج ودي وعبير وردي |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
اهنئك اختي شذى الورد على هذا الموضوع الرائع ....
لا بد ان يوطن الانسان نفسه على ان الحياة لقاء وفرقه حياة وموت صحة ومرض غنى وفقر وتلك الأيام نداولها بين الناس .... ومن اختار طريق الفراق فإن كان السبب يحتاج إلى ترة الاعتذار والمبادرة إليه قبل ان تطول فترة العتاب وبعدها يصعب التقاء القلوب بعد نفرتها وبعدها وماحصل في تلك الايام من برود العواطف ... وإما ان كان الصد والهجران دون سبب انما هو تعجرف وصلف وتكبر ... فلا يستحق المقابل ان يقابل بالاعتذار ولا العشرة بل رحيله خير وبركة وسيجد نفسه محاصراً بالندم وضيق الصدر ... واتمثل هنا قول الشاعر : إذا كان المرء لا يرعاك إلا تكلفاً *** فدعه ولا تكثر عليه التأسفا |
![]() عطني وعد ماأشوف أنامنك هجران واعطيك كل الحب وأعطيك عمري
التعديل الأخير تم بواسطة صاحب السمو ; 10-01-2010 الساعة 08:28 PM
|
|
|
#4 |
![]()
~ أنثى مـ ب ــلله بـ ع ـطرٍ ~
![]() ![]() ![]() |
.. دوماً هناك نقاط صعبه في حيآتنا ..
.. ويبقى ـآلجدل في خوآطرنا .. .. أكمل معه .. لآلآلآلآ ،لآ أكمل .. .. وتبقى محطآت الحيره تسيطر ع عوآطفناا .. .. ولكن .. .. عندمآ ينوي الرحيل .. .. فـلآ تترجى منه ـآلعوده .. .. لأن من يحبك لن يتركك أبداً .. .. وآرضى بمآ كتبه الله لك .. دَعِ الأَيَّامَ تَفْعَل مَا تَشَاءُ * وَطِبْ نَفْسَاً إِذَا حَكَمَ القَضَاءُ وعلى قولت الماماا ..(( الثوب المقفي مــآ يدفي )).. ~ كل الشكر خيتو ع موضوعك الذي طآلماا يفوح صدآه أجواء قلوبناا ~ ورد ح ب ي |
إذآ رأيت ربً ـآلبيت بآلــدف ضآربــاً ,,.؟ فمـآ شيمت أهل بيتــه إلآٍ ـآلرقص والطــرب,,!! ( أعتذر عن ـآلتـوآجـــــد ) ![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| وانت, بطريق, سفــ/ـه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يازينك وانت ساكت!!! | ساندرا | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 8 | 07-14-2011 09:02 PM |
| وش تسوي وانت ـي طفشااااااااااااااااااااان ؟؟ | مسريها | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 1 | 07-10-2011 10:32 AM |
| لا تأكل وانت غاضب | الشوق عطري | ๑۩۞۩๑ الطب والصحه وذوي الإحتياجات الخاصة ๑۩۞۩ | 12 | 09-02-2010 11:27 AM |
| $(من الطفوله وانت عشق نبضي)$ | ][ دُرر ][ | ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ | 2 | 02-15-2010 08:43 PM |