العودة   منتديات كلك غلا > ۩ استراحه قلم واسترخاء حروف ۩ > ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-20-2010, 10:43 PM
ياربي قل لامنــياتي كوني<img src=
شذى الورد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Red
 رقم العضوية : 731
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5892 يوم
 أخر زيارة : 04-16-2013 (11:48 PM)
 المشاركات : 639 [ + ]
 التقييم : 47
 معدل التقييم : شذى الورد is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سفــ/ـه انا بطريق وانت بطريق




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

اذا اكتشفت ان كل الابواب مغلقة

وأن الرجاء لا أمل فيه

وأن من أحببت يوماً أغلق مفاتيح قلبه
والقاها في سراديب النسيان...هنا

فقط اقولك

إن كرامتك أهم كثيراً من قلبك الجريح


وبعد هذي المقدمه حابه اطرح سؤال للنقاش ...

اذا واجهك شخص عزيز ع قلبك بهذي الجمله اسفــ/ـه انا بطريق وأنت بطريق مع منك متأكد/ه ماصار منك أي خطا وش راح تكون ردة فعلك عليه...؟؟

>>>يعني بالعربي (عافك الخاطر)

الموضوع الأصلي: سفــ/ـه انا بطريق وانت بطريق || الكاتب: شذى الورد || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





stJJLJi hkh f'vdr ,hkj




 توقيع : شذى الورد


أَنَا لَسْت ب طِفْلَة أَبْصَرَت لِلْتَّو ,
و لَا مُرَاهِقَة تُحَاوِل إِثْبَات نَفْسَهَا ,
و لَا صَبِيَّة تُمَثِّل دَوَّر الْكِبَار ..!
أنَا بِدَاخِلِي " رُوْح مُخْتَلِفَة "
و
قَلْبِي لَا يُشْبِه أَي قَلْب ~

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات شذى الورد
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
يٌقوُلُوْنْ ! و يٌقوُلُوْنْ ! و يٌقوُلُوْنْ ! ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 7 1717 01-25-2013 07:29 AM
ماجيٺ أطڷبڪ ٺرد ڷي ۈاٺرجاڪ.. ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 6 1982 01-22-2013 02:25 AM
ليتك تحس بـ نآر جوفي ليآ لمت ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 6 2495 12-27-2012 03:50 AM
سطـــور ليســت للقــــراءة بـــل للتفكيـــر ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 8 1809 12-27-2012 01:23 AM
حِنّا على أبْوَابْ الشِتَاء ! ; / والشِتَاء بَرْد... ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 7 2414 12-27-2012 12:59 AM

قديم 09-21-2010, 06:55 PM   #2
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن


الصورة الرمزية ضيعتني العاطفه
ضيعتني العاطفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 758
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 12-26-2019 (06:57 PM)
 المشاركات : 7,600 [ + ]
 التقييم :  30
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي




ارد عليه وبكل قوووه

(( الله معاك والقلب داعيلك ))

بتسأليني ليش ردة فعلج جذيه

راح اقولج اللي باعني برخص وربي لابيعه بتراب والدليل انه صد عني بدون سبب

معناها صدقيني ما حبني من الاساس والله يسهل دربه

غاليتي طرح حساس شوي لكن الكثير ممن يواجهون مثل هذه الامور

لكن اتمنى ان تكون قلوبهم قويه ولا تهتز مع هبة ريح خفيفة

شكرا من الاعماق على هيك موضوع

لا عدمنا اطروحاتج يا الغلا

لج ودي وعبير وردي



 

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010, 08:25 PM   #3


الصورة الرمزية صاحب السمو
صاحب السمو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2023
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 10-18-2010 (06:20 PM)
 المشاركات : 62 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Red
افتراضي



اهنئك اختي شذى الورد على هذا الموضوع الرائع ....


لا بد ان يوطن الانسان نفسه على ان الحياة لقاء وفرقه حياة وموت صحة ومرض غنى وفقر وتلك الأيام نداولها بين الناس ....


ومن اختار طريق الفراق فإن كان السبب يحتاج إلى ترة الاعتذار والمبادرة إليه قبل ان تطول فترة العتاب وبعدها يصعب التقاء القلوب بعد نفرتها وبعدها وماحصل في تلك الايام من برود العواطف ...

وإما ان كان الصد والهجران دون سبب انما هو تعجرف وصلف وتكبر ...

فلا يستحق المقابل ان يقابل بالاعتذار ولا العشرة بل رحيله خير وبركة وسيجد نفسه

محاصراً بالندم وضيق الصدر ...

واتمثل هنا قول الشاعر :

إذا كان المرء لا يرعاك إلا تكلفاً *** فدعه ولا تكثر عليه التأسفا


 
 توقيع : صاحب السمو

عطني وعد ماأشوف أنامنك هجران
واعطيك كل الحب وأعطيك عمري

التعديل الأخير تم بواسطة صاحب السمو ; 10-01-2010 الساعة 08:28 PM

رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 01:23 PM   #4
~ أنثى مـ ب ــلله بـ ع ـطرٍ ~


الصورة الرمزية إْح.ـسآس
إْح.ـسآس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 677
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 04-12-2011 (11:44 PM)
 المشاركات : 2,551 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
Morocco
لوني المفضل : Tan
افتراضي



.. دوماً هناك نقاط صعبه في حيآتنا ..
.. ويبقى ـآلجدل في خوآطرنا ..
.. أكمل معه .. لآلآلآلآ ،لآ أكمل ..
.. وتبقى محطآت الحيره تسيطر ع عوآطفناا ..
.. ولكن ..
.. عندمآ ينوي الرحيل ..
.. فـلآ تترجى منه ـآلعوده ..
.. لأن من يحبك لن يتركك أبداً ..
.. وآرضى بمآ كتبه الله لك ..

دَعِ الأَيَّامَ تَفْعَل مَا تَشَاءُ * وَطِبْ نَفْسَاً إِذَا حَكَمَ القَضَاءُ

وعلى قولت الماماا
..(( الثوب المقفي مــآ يدفي ))..

~
كل الشكر خيتو ع موضوعك
الذي طآلماا يفوح صدآه
أجواء قلوبناا
~



ورد
ح
ب
ي


 
 توقيع : إْح.ـسآس

إذآ رأيت ربً ـآلبيت بآلــدف ضآربــاً ,,.؟ فمـآ شيمت أهل بيتــه إلآٍ ـآلرقص والطــرب,,!!
( أعتذر عن ـآلتـوآجـــــد )



...{هس،، لآٍ تسألوني وين أروحـ،


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وانت, بطريق, سفــ/ـه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يازينك وانت ساكت!!! ساندرا ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 8 07-14-2011 09:02 PM
وش تسوي وانت ـي طفشااااااااااااااااااااان ؟؟ مسريها ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 1 07-10-2011 10:32 AM
لا تأكل وانت غاضب الشوق عطري ๑۩۞۩๑ الطب والصحه وذوي الإحتياجات الخاصة ๑۩۞۩ 12 09-02-2010 11:27 AM
$(من الطفوله وانت عشق نبضي)$ ][ دُرر ][ ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 2 02-15-2010 08:43 PM


All times are GMT +3. The time now is 08:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant