|
|
#3 |
![]() ![]() |
أحلامي تقتل أحلامـ/ـي
ما أغبى تلك الأحلام تدفعني الآن لــِ قرار أن أرفض كُل الأحلام حاولت مرةً أن أضحك رغم الأحزان لكن همومي تُهددني إن حدث وضحكت ستقطعُ لي شفتاي أبحث عن شئ يُدفئني يُبعثرني يُعيد ليّ الروح فـَ برغم النبض بـِ شراييني فــَ أنا إنسان مقتول من الوريد إلى الشريان بنى الحب من الطين كوخاً وانزوى فـَ أصبح قُبلة العُشاق وبنى الطين بيتاً فـَ إنهارت جدرانه فوق الكلــ/ــمات هل عرفتم لماذا لا أملك شيئاً من هذه الدنيا إلا الـ كلـــ/ــمات أيها الماضي البعيد أرجوك أن لا تُغيرني كُلما ابتعدت عنك قربني إليك واجعلني طفلآ لازلت يتعلم ويتلعثم بين يديك نسيتـڪ .. ~ لآ ! تنـآسيتڪ .. آو {.. بحآول آوصل آلنسيـآن ! بمسـح دموعي وآذڪر آللـﮧه { و آصلــــي ! وآللـهـﮧ مـآبـﮧ شخص يسوى دموعي وآللي ..{ نڪــرني ورآح خلـﮧ يولي ! مـآطآح من صدري آخف لـ ضلوعي ..} |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..بأقلامهم, آلامه, أحلامه, وأقلامه, واجحافك, الظلم, بأقلامهم, تعبت |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نام على كيفك //// تعبت الظلم | زعيم الغلا | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 07-30-2011 02:27 PM |
| آلمِـوآجـِـِـهـہْ | تعبت الظلم واجحافك ,بنت الرياض ≈ | ♥.. яά7êĻ άĻ3şħq | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 21 | 11-28-2010 06:44 PM |
| ندعي من نحب لجل عيون تعبت الظلم واجحافك $$ | آسطوره | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 7 | 02-03-2010 03:08 PM |
| ][تعبت الظلم واجحافك ][ضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع | ماتهاب | ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ | 26 | 12-15-2009 10:33 AM |
| فضيحة مدير منتدى كلك غلا (تعبت الظلم واجحافك) | حكايه | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 15 | 07-07-2009 04:54 PM |