|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
عذرا".... ![]() حضارة الصمت...نكتفي بهذا القدر.. مللت منك..لم اجد الاقامه بين احضانك مجديه هذا الزمان بكل جرأه ..سأختار حضاره افضل منك بكثير.. الاقامه بها ليست جبريه..مثلك.. هي حضارة {حرية} الصمت اينما اجد راحتي سأتواجد.. سواء" بالبوح او الصمت.. ولا غير ذلك يقيدني.. 0 0 احبتي .. لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا أن لم يحآلفنيَ الحظُ في رأيكّ .. فربمآ لـِ صفحآتيً قدرهً على ذلكَ فلآ تستهينْ بالاحرف رأيكَ شخصَ .. و رأييُ شخصَ أخر.. والأرآء مليئهُ بالأشخآصّ..!! والأشخآصَ مليئونُ بالكلمآتّ والكلمآت ليس لهآً آخر ... فـ أنْ وآفقتنيَ رأييّ فنحن شخصَ وأِن لم توآفقنيْ ,, فلتعلمُ أنني آخر .... كما قلت لا استيطع اكون الا انا..!! جــــنأإأين ورد الموضوع الأصلي: لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد) || الكاتب: جناين ورد || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا gh hsj'du h;,,k hgh hkJJJJJJJhhhh ([khdk ,v]) ,v] hgh hkJJJJJJJhhhh hsj'du h;,,k
![]() ><ورديــٌُه الخد + أغترابٌ ~>< هن نِعمةٌ مِن الله ، أتحسسُ مِن خلالها طريقي إلى السعاده ~ |
أخر 5 مشاركات جناين ورد
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ الرجل والمرأة والطفل ๑۩۞۩๑ | 3 | 4200 | 08-16-2016 01:29 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ البحوث وتطوير الذات ๑۩۞۩๑ | 3 | 4233 | 08-16-2016 01:24 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ زمـن الطيـبين ๑۩۞۩๑ | 5 | 6089 | 08-16-2016 01:19 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 8 | 6418 | 10-15-2013 02:42 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ | 2 | 6264 | 08-24-2013 02:26 AM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لا, ورد, الا, انـــــــاااا, استطيع, اكوون, جناين |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شسمك جناين ورد طبي هنا | مسريها | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 4 | 11-10-2012 09:13 PM |
| لا استطيع التحكم بعواطفي | يوسفية الملامح | ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ | 5 | 10-24-2011 04:24 AM |
| دموع اتمنى لو استطيع التقاطها..@@! | بــــايــــعــــتــــهــا | ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 07-26-2011 10:37 AM |
| لا استطيع نسيان ابتسامتكـ.. | я3şħţ 8άιβ..εїз | ๑۩۞۩๑ عالم الماسنجر والتوبيكآت ,وملحقات السكايب واليآهو ๑ | 6 | 07-12-2010 01:13 AM |
| كيف استطيع؟؟؟ | ذات الشهد | ๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ | 9 | 05-30-2010 10:18 AM |