منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد) (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30341)

جناين ورد 11-16-2012 04:30 AM

لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
 
عذرا"....
http://up.arab-x.com/Oct10/lQO49072.jpg

حضارة الصمت...نكتفي بهذا القدر..

مللت منك..لم اجد الاقامه بين احضانك مجديه هذا الزمان

بكل جرأه ..سأختار حضاره افضل منك بكثير..

الاقامه بها ليست جبريه..مثلك..

هي حضارة {حرية} الصمت

اينما اجد راحتي سأتواجد..

سواء" بالبوح او الصمت..

ولا غير ذلك يقيدني..

0
0


احبتي ..

لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا

أن لم يحآلفنيَ الحظُ في رأيكّ ..


فربمآ لـِ صفحآتيً قدرهً على ذلكَ


فلآ تستهينْ بالاحرف


رأيكَ شخصَ ..

و رأييُ شخصَ أخر..


والأرآء مليئهُ بالأشخآصّ..!!


والأشخآصَ مليئونُ بالكلمآتّ


والكلمآت ليس لهآً آخر ...


فـ أنْ وآفقتنيَ رأييّ فنحن شخصَ



وأِن لم توآفقنيْ




,, فلتعلمُ أنني آخر ....




كما قلت لا استيطع اكون الا انا..!!


جــــنأإأين ورد

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 11-16-2012 04:45 AM

رد: لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
 
وها انتي من جديد تركتي الحرف يتأرجح على نبض قلبك الحزين
نثرتي الابدااع بكل بساطة وجعلتي قلمك ينثر الصدق بكل شجاعة
هل اقول انتي احساس المعاني
ام اقول المعاني هي من احساسكــ
لا اعرف ...؟؟
كل ما اعرفه انكي مبدعه وكل ما ساقوله
لكي احترامي وجل تقديري
مع باقة ورد معطر ة

جناين ورد 11-16-2012 04:52 AM

رد: لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
 
وها انتي تخجلين احرف شكري لردك
غاليتي لااعلم ماقوله
جل مااريد قوله هو
كوني بالقرب
ودمتي ودام نبض قلبك غلاتي


بنت العنزي 11-19-2012 09:52 AM

رد: لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
 
طرح بقمه الرووووعه
دائما ممبدعه متميزه
بروعه طروحااتك
دمتي ودام نبض قلمك وقلبك
تحياتي لسسموك

http://www.alrupan.com/vb/uploaded/2550_11348153291.gif

جناين ورد 11-19-2012 02:44 PM

رد: لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
 
غاليتي انرتي خاطرتي بروعة وجودك
الارروع مرورك غلاتي
لاخلا ولا عدم

عسكريمه حمرا 11-20-2012 09:55 PM

رد: لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
 
إحسآس رآئع ومرهف
حروف متميزة كمآ هو إبدآعك الرائع
دآم لنآ نبض قلمك آلرآئع
لكـ آلود وعبق آلورد

جناين ورد 11-21-2012 01:31 AM

رد: لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
 
سلم احساسك
وسلم ردك غلاتي
فكل الشكر لروحك
تقلبي مروي


All times are GMT +3. The time now is 10:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant