![]() |
لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
عذرا"....
http://up.arab-x.com/Oct10/lQO49072.jpg حضارة الصمت...نكتفي بهذا القدر.. مللت منك..لم اجد الاقامه بين احضانك مجديه هذا الزمان بكل جرأه ..سأختار حضاره افضل منك بكثير.. الاقامه بها ليست جبريه..مثلك.. هي حضارة {حرية} الصمت اينما اجد راحتي سأتواجد.. سواء" بالبوح او الصمت.. ولا غير ذلك يقيدني.. 0 0 احبتي .. لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا أن لم يحآلفنيَ الحظُ في رأيكّ .. فربمآ لـِ صفحآتيً قدرهً على ذلكَ فلآ تستهينْ بالاحرف رأيكَ شخصَ .. و رأييُ شخصَ أخر.. والأرآء مليئهُ بالأشخآصّ..!! والأشخآصَ مليئونُ بالكلمآتّ والكلمآت ليس لهآً آخر ... فـ أنْ وآفقتنيَ رأييّ فنحن شخصَ وأِن لم توآفقنيْ ,, فلتعلمُ أنني آخر .... كما قلت لا استيطع اكون الا انا..!! جــــنأإأين ورد |
رد: لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
وها انتي من جديد تركتي الحرف يتأرجح على نبض قلبك الحزين نثرتي الابدااع بكل بساطة وجعلتي قلمك ينثر الصدق بكل شجاعة هل اقول انتي احساس المعاني ام اقول المعاني هي من احساسكــ لا اعرف ...؟؟ كل ما اعرفه انكي مبدعه وكل ما ساقوله لكي احترامي وجل تقديري مع باقة ورد معطر ة |
رد: لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
وها انتي تخجلين احرف شكري لردك
غاليتي لااعلم ماقوله جل مااريد قوله هو كوني بالقرب ودمتي ودام نبض قلبك غلاتي |
رد: لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
طرح بقمه الرووووعه دائما ممبدعه متميزه بروعه طروحااتك دمتي ودام نبض قلمك وقلبك تحياتي لسسموك http://www.alrupan.com/vb/uploaded/2550_11348153291.gif |
رد: لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
غاليتي انرتي خاطرتي بروعة وجودك
الارروع مرورك غلاتي لاخلا ولا عدم |
رد: لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
إحسآس رآئع ومرهف حروف متميزة كمآ هو إبدآعك الرائع دآم لنآ نبض قلمك آلرآئع لكـ آلود وعبق آلورد |
رد: لا استطيع اكوون الا انـــــــاااا (جناين ورد)
سلم احساسك وسلم ردك غلاتي فكل الشكر لروحك تقلبي مروي |
| All times are GMT +3. The time now is 11:47 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا