العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 07-20-2012, 02:56 AM
أإميرأإلمشأإعر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3375
 تاريخ التسجيل : May 2012
 فترة الأقامة : 5144 يوم
 أخر زيارة : 07-25-2013 (02:28 AM)
 المشاركات : 181 [ + ]
 التقييم : 37
 معدل التقييم : أإميرأإلمشأإعر is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
1 (99) لا تتوقفي انسكاباً..!!




تتوقفي انسكاباً..!!


لا تتوقفي انسكاباً

خوضي غمار قلبي

ولتتيقني أني مكتظٌ بكِ

لن أملّ تأمل جريانك بداخلي

لك مساحات مفتوحة

و وجدانٌ شاسع

مارسي فيه أنوثتك

لا تتفوهي إلا بـ "أحبك"

وقتها سأشرع لك جنوني

و أشبعني بعاطفتك ولن أتشبع!!

لتبقى شهيتي عليك متأججة

سألتقيكِ حقاً .. لا وهماً

سأتسلل من المستحيل

و أقف قبالتكِ.. و أمد ذراعي باحتضان

عند اندماجنا

وعندما تسمعين نبضي يدق باب صدرك

ستعلمين أني الوحيد الذي يمتلك زمام جنونك


تتوقفي انسكاباً..!!


بوجودك أحظى بكامل نوري

و أين الكمال في وجه لم يطل بعد عليكِ؟

أنا ورقة خريفية مثقلة باليبس

رواؤك يستنفرني كي لا أسقط

أن أنهمك في مناغاتك و أخضوضر

كل ما لكِ بداخلي يكبر و ينأى عن التوقف

حرريني من ضياعي و احبسيني فيكِ

سأكون سراً بجسدك

و كنزاً في مخيلتك

و تعوذيةً بروحك

تحولي لزمان و مكان في امرأة

أتوحد معكِ و أنصهر

لا يعيق نهمي إفراط

ولا تبهت تفاصيل عشقي بجنون

كوني محسوستي و سألتهمك بقلبي

صدقيني

ولن تكتفِ أنتِ الأخرى!


تتوقفي انسكاباً..!!


المسافة بيننا قبلة

لا تملكين ولا أملك لحظة الاندماج

هي التفاتة و نتداخل

وبعدكِ.. لا شئ يستحق العناء!

فالوجود في عالم عارٍ من الضوء,

فشل وما تتقاطرين به في قلبي هو قمة النجاح!

أهتف باسمك.. مشحوناً بأزليتك في واقعي ومخيلتي

مثلكِ يطرد عن براءتي رائحة الفناء

ردائي تمردٌ لا يؤمن بالتراجع

فعلى رسلك يا منتهى اللذة!!

تعرفين أني عابرٌ نحوكِ

حتى و إن لم أعد

فلم يعد يهم!!




الموضوع الأصلي: لا تتوقفي انسكاباً..!! || الكاتب: أإميرأإلمشأإعر || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





gh jj,rtd hks;hfhW>>!! hks;hfhW




 توقيع : أإميرأإلمشأإعر


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات أإميرأإلمشأإعر
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
فى هالزمن ياصاحبى عيش دنياك ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 5 1788 01-07-2013 09:05 PM
الدمعه اللي تكابـر .. فـي طـرف عينـي .! ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 2 1850 01-07-2013 08:22 PM
حَيِنَ تَغَيِــبُ شًمَسُ أَحَلاَمِــكُمُ.. ๑۩۞۩๑ لـلأقـلأم الحـصريه ๑۩۞۩๑ 3 1644 01-07-2013 08:19 PM
خسرناها .... ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 1494 01-07-2013 08:17 PM
ابيك/ي : تتكونو بارواحكم وانتو تقرون هاذه... ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ 2 2070 12-10-2012 09:52 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا, انسكاباً, تتوقفي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant