منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   لا تتوقفي انسكاباً..!! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=27956)

أإميرأإلمشأإعر 07-20-2012 02:56 AM

لا تتوقفي انسكاباً..!!
 


لا تتوقفي انسكاباً

خوضي غمار قلبي

ولتتيقني أني مكتظٌ بكِ

لن أملّ تأمل جريانك بداخلي

لك مساحات مفتوحة

و وجدانٌ شاسع

مارسي فيه أنوثتك

لا تتفوهي إلا بـ "أحبك"

وقتها سأشرع لك جنوني

و أشبعني بعاطفتك ولن أتشبع!!

لتبقى شهيتي عليك متأججة

سألتقيكِ حقاً .. لا وهماً

سأتسلل من المستحيل

و أقف قبالتكِ.. و أمد ذراعي باحتضان

عند اندماجنا

وعندما تسمعين نبضي يدق باب صدرك

ستعلمين أني الوحيد الذي يمتلك زمام جنونك




بوجودك أحظى بكامل نوري

و أين الكمال في وجه لم يطل بعد عليكِ؟

أنا ورقة خريفية مثقلة باليبس

رواؤك يستنفرني كي لا أسقط

أن أنهمك في مناغاتك و أخضوضر

كل ما لكِ بداخلي يكبر و ينأى عن التوقف

حرريني من ضياعي و احبسيني فيكِ

سأكون سراً بجسدك

و كنزاً في مخيلتك

و تعوذيةً بروحك

تحولي لزمان و مكان في امرأة

أتوحد معكِ و أنصهر

لا يعيق نهمي إفراط

ولا تبهت تفاصيل عشقي بجنون

كوني محسوستي و سألتهمك بقلبي

صدقيني

ولن تكتفِ أنتِ الأخرى!




المسافة بيننا قبلة

لا تملكين ولا أملك لحظة الاندماج

هي التفاتة و نتداخل

وبعدكِ.. لا شئ يستحق العناء!

فالوجود في عالم عارٍ من الضوء,

فشل وما تتقاطرين به في قلبي هو قمة النجاح!

أهتف باسمك.. مشحوناً بأزليتك في واقعي ومخيلتي

مثلكِ يطرد عن براءتي رائحة الفناء

ردائي تمردٌ لا يؤمن بالتراجع

فعلى رسلك يا منتهى اللذة!!

تعرفين أني عابرٌ نحوكِ

حتى و إن لم أعد

فلم يعد يهم!!




آسطوره 07-20-2012 03:24 AM

رد: لا تتوقفي انسكاباً..!!
 
سلسله حروف لها عذوبتهااا

تسلم ذائقة العذبه


وينقل للانسب


تحياااتي

يوسفية الملامح 07-22-2012 12:29 AM

رد: لا تتوقفي انسكاباً..!!
 
في سطورك نطق كل تميز و ابداع
لك ذائقه منفرده على عرش الجمال الحرفي...

هنا في متصفحك تكاتفت الرقة و العذوبة
لينطقا من بين الحروف فتصاب االزهور بالخجل
فتابى الظهور امام روعه الحرف..
فتبقى ذائقتك منبع للجمال ..
احترامي لك بحجم الكون

أإميرأإلمشأإعر 07-27-2012 02:43 PM

رد: لا تتوقفي انسكاباً..!!
 
اسعدني مروركم
تحياتي لكم
نورتو صفحتي


All times are GMT +3. The time now is 04:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant