|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ ۞ همس القوافي ۞ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
ياللي[دفنتوا ]جثته.. ليه تبكون؟
لولا الحيا..لأقول : معكم خذوني منه [انحرمت] وكنت انا عنه مسجون ما أذكر لمحته .. غير مره [بعيوني] [شفته] ..وكانت فرحتي مالها لون عجزت لأوصف .. من [لمحته] شجوني ياليتني ..كنت [الكفن] يوم تمشون أبقى معه [بالقبر] ثم تدفنوني أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون) أتبع خطاكم والعذر هو : [جنوني] [ أبكي ]وراكم .. وأدعي ان كان تدعون ما يكفي انه عاش عمره بدوني؟؟ تكفون هاكم [عمري] اليوم تكفون برخص [حياتي] دام خابت ظنوني ما فادني صبري !! ولا فادني عون ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني يا [ما بكيته] والبكي يحرق عيون ميت أو انه حي .. دمعي بعيوني!! العام كان بفرحته.. يعزف لحون واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهو[ بكوني] لكن أنا في [فرحته] كنت مدفون فوق الثرى .. واليوم [موته] سجوني (سميت قلبي عقب فرقاه ملعون) هو و الليالي .. عن هناه امنعوني ياليتني.. ماعشت لحظه بهالكون و ياليت ربعي في سكات [اذبحوني] وياليتكم .. عن [همّي] اليوم تدرون منه انحرمت ومن عزاه .. [احرموني] حتى [بوفاته ]!! يوم أنا طحت مطعون أخفيت طعناتي .. قبل لا يفضحوني [بكيت]!! لكن .. ماتظاهرت بالهون أبكي وأقول : الموت هو سبة [طعوني] و إن كان في حبّي أنا ..[ماتحسّون] .. الموضوع الأصلي: ياللِيْ[دفنتوِاْ ]جثتِه ْ.. ليِهْ تبكَوِنْ؟ || الكاتب: ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ || المصدر: منتديات كلك غلا
المصدر: منتديات كلك غلا dhggAdXF]tkj,AhX D[ejAi X>> gdAiX jf;Q,AkX? jf;Q,AkX? [ejAi
|
أخر 5 مشاركات ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 7 | 1518 | 01-11-2012 03:41 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 10 | 2066 | 01-11-2012 02:51 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ تاريخ وحضاره ๑۩۞۩๑ | 12 | 3250 | 01-11-2012 01:07 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ | 10 | 1853 | 01-10-2012 03:39 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ السفر والسياحة ๑۩۞۩๑ | 5 | 1539 | 12-03-2011 03:02 AM | |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ليِهْ, تبكَوِنْ؟, جثتِه, ياللِيْدفنتوِاْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|