منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   ياللِيْ[دفنتوِاْ ]جثتِه ْ.. ليِهْ تبكَوِنْ؟ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=17407)

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 05-03-2011 09:01 PM

ياللِيْ[دفنتوِاْ ]جثتِه ْ.. ليِهْ تبكَوِنْ؟
 
ياللي[دفنتوا ]جثته.. ليه تبكون؟
لولا الحيا..لأقول : معكم خذوني
منه [انحرمت] وكنت انا عنه مسجون
ما أذكر لمحته .. غير مره [بعيوني]

[شفته] ..وكانت فرحتي مالها لون
عجزت لأوصف .. من [لمحته] شجوني
ياليتني ..كنت [الكفن] يوم تمشون
أبقى معه [بالقبر] ثم تدفنوني
أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون)

أتبع خطاكم والعذر هو : [جنوني]
[ أبكي ]وراكم .. وأدعي ان كان تدعون
ما يكفي انه عاش عمره بدوني؟؟
تكفون هاكم [عمري] اليوم تكفون
برخص [حياتي] دام خابت ظنوني

ما فادني صبري !! ولا فادني عون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني
يا [ما بكيته] والبكي يحرق عيون

ميت أو انه حي .. دمعي بعيوني!!
العام كان بفرحته.. يعزف لحون
واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهو[ بكوني]
لكن أنا في [فرحته] كنت مدفون

فوق الثرى .. واليوم [موته] سجوني
(سميت قلبي عقب فرقاه ملعون)
هو و الليالي .. عن هناه امنعوني
ياليتني.. ماعشت لحظه بهالكون
و ياليت ربعي في سكات [اذبحوني]

وياليتكم .. عن [همّي] اليوم تدرون
منه انحرمت ومن عزاه .. [احرموني]
حتى [بوفاته ]!! يوم أنا طحت مطعون
أخفيت طعناتي .. قبل لا يفضحوني

[بكيت]!! لكن .. ماتظاهرت بالهون
أبكي وأقول : الموت هو سبة [طعوني]
و إن كان في حبّي أنا ..[ماتحسّون] ..



śσśσ«3 05-03-2011 10:42 PM

رد: ياللِيْ[دفنتوِاْ ]جثتِه ْ.. ليِهْ تبكَوِنْ؟
 
آبــــــــددآآآعhttp://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif

لأإهنتـــي يالغلأإ http://www.q8yat.com/images/smilies/1/hjy5jewf.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 05-04-2011 02:00 PM

رد: ياللِيْ[دفنتوِاْ ]جثتِه ْ.. ليِهْ تبكَوِنْ؟
 
آلـأإبداع مرورتسِ يَ بعديُ ,
منوَرهـِ
=$


All times are GMT +3. The time now is 04:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant