![]() |
ياللِيْ[دفنتوِاْ ]جثتِه ْ.. ليِهْ تبكَوِنْ؟
ياللي[دفنتوا ]جثته.. ليه تبكون؟ لولا الحيا..لأقول : معكم خذوني منه [انحرمت] وكنت انا عنه مسجون ما أذكر لمحته .. غير مره [بعيوني] [شفته] ..وكانت فرحتي مالها لون عجزت لأوصف .. من [لمحته] شجوني ياليتني ..كنت [الكفن] يوم تمشون أبقى معه [بالقبر] ثم تدفنوني أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون) أتبع خطاكم والعذر هو : [جنوني] [ أبكي ]وراكم .. وأدعي ان كان تدعون ما يكفي انه عاش عمره بدوني؟؟ تكفون هاكم [عمري] اليوم تكفون برخص [حياتي] دام خابت ظنوني ما فادني صبري !! ولا فادني عون ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني يا [ما بكيته] والبكي يحرق عيون ميت أو انه حي .. دمعي بعيوني!! العام كان بفرحته.. يعزف لحون واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهو[ بكوني] لكن أنا في [فرحته] كنت مدفون فوق الثرى .. واليوم [موته] سجوني (سميت قلبي عقب فرقاه ملعون) هو و الليالي .. عن هناه امنعوني ياليتني.. ماعشت لحظه بهالكون و ياليت ربعي في سكات [اذبحوني] وياليتكم .. عن [همّي] اليوم تدرون منه انحرمت ومن عزاه .. [احرموني] حتى [بوفاته ]!! يوم أنا طحت مطعون أخفيت طعناتي .. قبل لا يفضحوني [بكيت]!! لكن .. ماتظاهرت بالهون أبكي وأقول : الموت هو سبة [طعوني] و إن كان في حبّي أنا ..[ماتحسّون] .. |
رد: ياللِيْ[دفنتوِاْ ]جثتِه ْ.. ليِهْ تبكَوِنْ؟
آبــــــــددآآآعhttp://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif
لأإهنتـــي يالغلأإ http://www.q8yat.com/images/smilies/1/hjy5jewf.gif |
رد: ياللِيْ[دفنتوِاْ ]جثتِه ْ.. ليِهْ تبكَوِنْ؟
آلـأإبداع مرورتسِ يَ بعديُ ,
منوَرهـِ =$ |
| All times are GMT +3. The time now is 04:03 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا