العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ ۞للخواطر والنثر ۞

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1  
قديم 06-15-2010, 05:09 PM
خربشا عيووني
مشرف كلك غلا للشعر
أتعبني غلاك غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 744
 تاريخ التسجيل : May 2010
 فترة الأقامة : 5879 يوم
 أخر زيارة : 08-19-2012 (09:10 PM)
 المشاركات : 2,317 [ + ]
 التقييم : 21
 معدل التقييم : أتعبني غلاك is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لـآ .. لـآ تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"






تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"



ۈڪـل مـآ يشـد ـآلۈصـل فـي ۈصـلــْﮧ


........................... أرخيـت

لـآ .. لـآ تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ














تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"



.



.




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"




في ـهـذـآ ـآلۈقت لـــم يـــــغمض {لــــξ يني} جـــــفن..
في ــهـذـآـآلۈقت من ڪل يـــۈم يڪۈن هـۈ سيد ـآفڪـآري
في ــهــذـآ ـآلۈقت من ڪل يــۈم يڪۈن ڪل شيء حۈلي مليْ بـآلسڪۈن





تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"



يـآخذني ـآلهدۈء ـآلي سڪرـآت ـآنفـآسڪ ـآلتي لم تهمســْهآ ـآبدـآ في ـآذني.
هنــآ ـآبدـآ لآيڪۈن مع سۈـآء طيفڪــ ۈنبض قلبي ڪل ينطق بـآسمـــــڪ ۈحدڪــ..
ـآلتفت حۈلي لـآـآرى سۈـآڪـ ...




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"



لطـآلمـآ عشقت ـآلهدۈء ـآلذي فيڪـ...
ۈيسحرني ذلڪ ـآلغمــــۈض ـآلشقي ـآلذي تخبة ۈرى عينـآڪ ـآلسـآحرتين
على بعــد خطــۈـآت ذهبت لصنع فنجـآن من ـآلقــْهـــۈة
ـآلذي ذڪرني بــْهآ مۈضۈع مهم يحتـآج للتفڪير..!!
ۈعدت ـآلي جــْهآزي لآڪمل مـآبدـآت رغبت ـآلقلم لدي
بڪتـآبتـــــــه..ۈلآـآنڪر ـآبــــدـآ بـآني لـآـآطيق
ـآلقــْهــۈة بطعم فتـآفيت ـآلسڪر لطـآلمـآ ترۈق لي رـآئحتــْهآ فقط<




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"




ـآطفـآت ـآلأنـــــۈر من בــــــۈلي
ۈـآحظر ت شمعـــــه ذـآت ـآلـــۈن ممۈجـــــــــه.
ـآحظرت علبة ـآلڪبريت ۈـآشعلتــْهآ ۈنفخت عۈد ـآلثقـآب
ۈرميتً بـــــه لـآ ـآدري في ـآي جــْهـةً ـآستقر..
عۈدت ـآلي ـآلبحث عن مؤسيقتي ـآلمفضلــــه
ـآلتي تشـآرڪني بهـآ دـآئمـآ
ليس بۈجۈدي معڪ بل بۈجۈدڪ معي ۈفي قلبي

ۈفي عقلي ۈـآمـآ نـآظري لطـآلمـآ لم تغيب ـآبدـآ.."



تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"



ذهبت بـآفڪــآري بعيدـآ جدـآ لآ ـآعلمـ آلي ـآين ۈلڪن ڪل مـآ ـآعرفـــــه بإ نڪ ڪنت بقربيٍ ..
همسـآتڪـ ۈضحڪـآتڪ..ۈرۈعــــــه سعآدتي بتۈـآجدڪ
ۈبعد لحظـآت بدـآت ـآستفيق من حلمي ـآلذي ـآعيشة بمجرد لحظـآت ڪل يۈم ..




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"





ـآستفقت ۈڪـآني ڪنت تلڪ ـآلحـآلمة ـآلغير نـآئمة لم ـآڪن نـآئمة ۈلڪن برۈدة ـآلجۈ في هذـآ ـآلمڪـآن..
ۈنۈر..تلڪ ـآلشمعـــــه ـآلذي بدـآ بـآهفۈه بـآلتدريــــج ....
ۈحلم ـآلخـوف من ـآن ـآستمر معه ۈـآبـآدله ـآلعطـآء.. فيڪذب ..؟{ فآينڪسر} حلمي معه ڪـآ ..ـآلزجـآج
و يصعب جدآآ للملمتي ..!!




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"




ۈنظرت بجـآنبي ۈجدت قهۈتي بردتــً ۈلم يعد لــْهآ طعم
ۈمشـآعري ـآلتي عشتهـآ قبل هذةـآلحظة بلحظـآت
ـآصبحت غريبـــة ۈلـآـآ يوجد لــْهآ تفسير سۈى ـآلخۈف
من ـآلقـآدم لملمت غرفتي ۈـآعدت ڪل شيء ـآلي ...مڪـآنــــة ۈآجهشت بـآلبڪـآء..}ۈختمت ڪتـآبتي
بسحر غرـآمڪ ـآلذي ـآرهقني بصمت "




تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"



بقلم




برۈد ـآلعـآطفه












تخلـي ـآلطيـش أڪـبر مبــآديڪ"





ۈבـس ’ بـ / غـلـآڪ ، ۈ شـۈف بـ / ـآلـذـآت ــْهـ/ ـآلبيـت




يــآ {........} ؛؛ لـۈي مـآ أعـزڪ ۈأدـآريـڪ




أن ڪــآن مـن فقـدي " لـ / حنــآنڪ "





أنــآ أقفيـت




أنــآ أقفيـت



أنــآ أقفيـت



كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





gJN >> jogJd JNg'dJa HڪJfv lfJJN]dڪ" lfJJN]dڪ"




 توقيع : أتعبني غلاك

يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء
جعل اياديك ما تمسها النار


آخر تعديل أتعبني غلاك يوم 06-15-2010 في 05:20 PM.
رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات أتعبني غلاك
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
رسمتك لينْ مآشفتك مثل صوره بلآ فكرهـ ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 1 2267 12-10-2011 07:38 PM
تخيل يوم عانقني خيالك ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 6 2298 12-20-2010 05:53 PM
هنا كل شئ ..! ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2287 12-20-2010 12:40 PM
على يْدينك إذا فِعلاً تقو ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 5 2832 12-18-2010 11:01 PM
كلما إكتملَ حنيني ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 10 3177 12-16-2010 11:29 PM

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أڪـبر, مبــآديڪ", تخلـي, ـآلطيـش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أڪَرهڪَ وِأحِبڪَ وِلا أبيْـڪَ وِأبيْـڪَ .. ريناد بنت خالد ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 2 02-28-2011 10:08 PM
’’.إبتسم فإن اڷڷـۃ ما أشقاڪ إلا ليُسعدڪ.." منت كفو تدمع لكـ عيني ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 10 02-28-2011 07:31 PM
مَافِقدَّتٍڪ !! بَسْ أٍحِسَّ. اٍلَڪوْنٌ ڪلِھّ °•« مْيَّتٌ » وَمْاآاآاآابٌـﮧَ [ أحْدً عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ 8 11-27-2010 01:17 AM
تـُڪَبرتْ .وتـُڪَبـّرِتْ .وتـُحـَدّيـتْ .وتـُحـَدّيـَتـٌڪَ شمـوخ الـروح ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ 9 06-29-2010 09:07 AM
•¦[• ڪَيفَ آقـَـِـﯙل : آشتقتَ لـَـِـڪَ ..! ﯙ صورتَــِـڪَ دآيـَــم بـ عينـيـﮯ Mms احساس قمر ๑۩۞۩๑ جوالك وما يخصه ๑۩۞۩๑ 6 06-17-2010 02:25 PM


All times are GMT +3. The time now is 11:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant