|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ ۞ مساحه نقيه لفكر واعي حيث حريه كاتب وراي قاري ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ^ في حياتنا.. من منا لم يتالم .. يمر بلحضه اسى ولوعه.. تخنقه العبره ويبدا بالبكاء.. نبكي وهذا من طبيعتنا بشر.. وانا اولكم.. ولكن تختلف احوالنا عند البكاء.. فمنا من يتخبئ بحجرته.. البعض يرتمي في أحضان أقرب الناس اليه .. وينتحب.. أنت..؟؟ ألى أين تذهب عندما تخنقك العبره ارجو انه يعجبكم
المصدر: منتديات كلك غلا ,dk fjv,p h`h hokrj; hgufvm ? hgufvm h`h hokrj;
|
أخر 5 مشاركات مسريها
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
دنيا العجائب والغرائب | 5 | 5587 | 08-05-2016 11:15 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 9 | 5070 | 02-26-2013 12:30 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ | 4 | 4616 | 02-08-2013 09:37 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 8 | 5708 | 02-01-2013 11:03 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ | 2 | 6274 | 01-28-2013 03:01 PM | |
|
|
#3 |
![]()
ـمثلي لن تجدوا
![]() ![]() ![]() ![]() |
اكيييييييييييييييييييييييييييد بروح
لغرفتي بس اكثر الاحياان اروح لمخزن بيتنااا لانو بعيد مره ورى البيت ومحد يلاقيني موضوعك نااايس خيوو واحلى تقييم عشقي مرت من هوون |
|
|
|
#4 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
المخزن مرهـ وحده يا رب يوم من الايآآم تضيق فيك وتروحين المحزن تلاقين اكبر موسوعه حشرات ههههههههآآي
منؤوؤرين يالغوالي |
التعديل الأخير تم بواسطة مسريها ; 01-03-2012 الساعة 05:47 AM
|
|
|
#5 |
![]() |
^^ههههههههههههههههههههههههههههااااي حرام عليك ناوي تهبلها
لــ مطبخنا هع امزح قصدي لـ غرفتي ![]() تسسسلم الايااادي يوخيي مبدع ومتألقك كـ عادتك تحيتي واحترامي لك .. |
|
|
|
#6 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
كلكم على الغرفه يـ سترك من هالغرفه ههههههههههههههه والله لو انها على شرفه شاطئ هههههههههمنؤوؤوؤرين رعشه عقبال ما تلاقين خنفس تحت السرير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انا سارتمي باحضان سجادتي واذهب الى ربي الرحمن الرحيم وبعدين اروح لحضن أختي الكبرى شاكره لك خيوو هذا المساحه دمت براحة البال |
أَناَ لَسَتُ مُجَرَدَ أُنَثَىَ ولَكِنَيْ.... [ سَحَاَبَهَ مُعَلَقَةَ بِ جَدَاَئِلَ اَلَسَمَاَءَ حِيَنَمَاَ أَهَطُلَ ’’ أَرَوِيَ الَأَرَضَ وَمَنَ عَلَيَهَاَ!
|
|
|
#8 |
![]()
ـمثلي لن تجدوا
![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
حرام عليك عزيز والله انك تمسااح شرير يالله يعني انت ياللي تروح على البحر ![]() بالله عليك انت وين تروح يعني صدقني
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههه
عشقي ام بالمخزن يوه عاد ام الحوسه والغبار اكيد ماراح احد يشوفك ههههههههههههههههههههههههههههههه >>عجبني مكانك لازم اطبقه هههههههه . انا اذى حزنت اروح لغررفتي او اروح لسطح . والله ليجيب العبره والاالدموع للجميع , مشكور اخوي ربي يسلم نقلك الراقي . تقبل مروري |
.
. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم♥♥
التعديل الأخير تم بواسطة M!$$ Ĥẩṃőşẩ ; 01-08-2012 الساعة 11:54 AM
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| وين, العبرة, اذا, اخنقتك, بتروح |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| القناعة كنز لا يفنى.... خذ العبرة فقط | ريووووومة | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 7 | 07-31-2011 04:25 PM |
| اخاف لا قلت الـــــو ... تخنقني العبرة | ضيعتني العاطفه | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 9 | 07-11-2010 04:56 PM |
| القناعة كنز لا يفنى.... خذ العبرة فقط | ريووووومة | ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ | 0 | 11-02-2009 05:23 PM |