منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=107)
-   -   وين بتروح اذا اخنقتك العبرة ؟ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24694)

مسريها 01-01-2012 09:54 PM

وين بتروح اذا اخنقتك العبرة ؟
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ^

في حياتنا..


من منا لم يتالم ..


يمر بلحضه اسى ولوعه..


تخنقه العبره ويبدا بالبكاء..


نبكي وهذا من طبيعتنا بشر.. وانا اولكم..


ولكن تختلف احوالنا عند البكاء..


فمنا من يتخبئ بحجرته..


البعض يرتمي في أحضان أقرب الناس اليه .. وينتحب..


أنت..؟؟


ألى أين تذهب عندما تخنقك العبره


ارجو انه يعجبكم

لاتكابر اخر الرحله مقابر 01-01-2012 10:41 PM

رد: وين بتروح اذا اخنقتك العبرة ؟
 
اكيييييد على غرفتي

والله يعطيك العافيه

بنت العنزي 01-01-2012 11:19 PM

رد: وين بتروح اذا اخنقتك العبرة ؟
 
اكيييييييييييييييييييييييييييد بروح
لغرفتي بس اكثر الاحياان اروح لمخزن
بيتنااا لانو بعيد مره ورى البيت ومحد يلاقيني
موضوعك نااايس خيوو واحلى تقييم
عشقي مرت من هوون

مسريها 01-03-2012 04:14 AM

رد: وين بتروح اذا اخنقتك العبرة ؟
 
المخزن مرهـ وحده يا رب يوم من الايآآم تضيق فيك وتروحين المحزن تلاقين اكبر موسوعه حشرات ههههههههآآي

منؤوؤرين يالغوالي

я3şħţ 8άιβ..εїз 01-03-2012 05:31 AM

رد: وين بتروح اذا اخنقتك العبرة ؟
 
^^ههههههههههههههههههههههههههههااااي حرام عليك ناوي تهبلها

لــ مطبخنا هع امزح قصدي لـ غرفتي :)

تسسسلم الايااادي يوخيي

مبدع ومتألقك كـ عادتك

تحيتي واحترامي لك ..

مسريها 01-03-2012 05:48 AM

رد: وين بتروح اذا اخنقتك العبرة ؟
 
:shocked:كلكم على الغرفه يـ سترك من هالغرفه ههههههههههههههه والله لو انها على شرفه شاطئ ههههههههه


منؤوؤوؤرين

رعشه عقبال ما تلاقين خنفس تحت السرير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

حلم لم يكتمل 01-03-2012 01:01 PM

رد: وين بتروح اذا اخنقتك العبرة ؟
 

انا سارتمي باحضان سجادتي واذهب الى ربي الرحمن الرحيم
وبعدين اروح لحضن أختي الكبرى


شاكره لك خيوو
هذا المساحه
دمت براحة البال

بنت العنزي 01-07-2012 07:23 PM

رد: وين بتروح اذا اخنقتك العبرة ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَزِيز النَفَـسْ (المشاركة 327070)
:shocked:كلكم على الغرفه يـ سترك من هالغرفه ههههههههههههههه والله لو انها على شرفه شاطئ ههههههههه


منؤوؤوؤرين

رعشه عقبال ما تلاقين خنفس تحت السرير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


حرام عليك عزيز والله انك تمسااح شرير
يالله يعني انت ياللي تروح على البحر :1 (39):
بالله عليك انت وين تروح يعني صدقني :24:

نـــــوف ]|~ 01-07-2012 07:38 PM

رد: وين بتروح اذا اخنقتك العبرة ؟
 
أروح لأخـتـيَ ولآ زوجة أخويَ < ربي مـآيحرمنيَ منهم ..~

M!$$ Ĥẩṃőşẩ 01-08-2012 11:51 AM

رد: وين بتروح اذا اخنقتك العبرة ؟
 
ههههههههههه
عشقي ام بالمخزن يوه عاد ام الحوسه والغبار اكيد ماراح احد يشوفك ههههههههههههههههههههههههههههههه :1 (2):>>عجبني مكانك لازم اطبقه هههههههه
.
انا اذى حزنت
اروح لغررفتي او اروح لسطح
.
والله ليجيب العبره والاالدموع للجميع
,
مشكور اخوي
ربي يسلم نقلك الراقي
.
تقبل مروري


All times are GMT +3. The time now is 02:00 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant