|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ ۞ همس القوافي ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
ذكرت وقتي معك ياروعة الذكرى .......... كل مامضى يوم زاد اليــــــوم ميزانك ماضي زماني محته اسنيني الغبرا .......... الا انت كن الزمن يـــرجع على شانك القى بذكراك ونس الليلة القــــــمرا .......... اللي على صفـــــوها نقشت عنوانك ؟ وان خايلوا سحبها واستبشروا بشرى .......... خاصمت قلبي هي افراحك او احزانك وان نوخوا زملهم فيها عـــن المسرى .......... سريت منــــجوم ادور دافي احضانك !! ماكني اللي لقيت العيشة القشـــــرا ............ وعانيت من مطرقة حبـــك وسندانك !! بك مثل مابي ... ولكن عشقك الوزرا ........... ومــــن الهيام اختلط زودك بنقصانك ماأنت بصلاتك وبعد الشفع والوتــرا ........... تقول يارب مااقوى حر نيــــــــرانك مهما يطول الزمان وترجع العشـــرا .......... ثمان ابقبل بها واقدّر احســـــــانك وكان الغلا يباع عندك ... عندنا يشرا .......... غلاك باقي على جــورك ونسيانك إن كان به واحد( ن) يكتب ولا يـــقرا ............ يمكني انساك واقوى لوع هجرانك دام النفس ماوقف والغيــــب مايدرى .......... انا تحت رحـــمة آمالي وحرمــانك
المصدر: منتديات كلك غلا ygh; fhrd ugn [JJ,v; ,ksdhk; fhrd [JJ,v; ugn
|
أخر 5 مشاركات مسريها
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
دنيا العجائب والغرائب | 5 | 5585 | 08-05-2016 11:15 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 9 | 5067 | 02-26-2013 12:30 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ | 4 | 4616 | 02-08-2013 09:37 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 8 | 5708 | 02-01-2013 11:03 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم الرياضه ๑۩۞۩๑ | 2 | 6274 | 01-28-2013 03:01 PM | |
|
|
#2 |
![]()
ڪل نبضۂ بقلبيے تصرخ [ تبيڪ ] ...
![]() ![]() ![]() |
آليمهه آقوى شي
يعطيك الف عآفيهَ ي لغلآ |
آسّسستغفر الله آلعظييييم ! . .
,
|
|
|
#3 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
هلا والله باحساس
منوره |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وكان الغلا يباع عندك ... عندنا يشرا
.......... غلاك باقي على جــورك ونسيانك إن كان به واحد( ن) يكتب ولا يـــقرا ............ يمكني انساك واقوى لوع هجرانك أقف بين هالاسطر عاجزه ان اعبر بحرف لما شملت من روعة الابداع وصف وتشبيه بليغ للغلا والحب حتى لو صادف الجور والنسيان دامه مشتري الغلا والحب هذا يكفي لقلب محب صادق بجد راقت لي كثيرا كل الشكر لروعة نقلك |
أَناَ لَسَتُ مُجَرَدَ أُنَثَىَ ولَكِنَيْ.... [ سَحَاَبَهَ مُعَلَقَةَ بِ جَدَاَئِلَ اَلَسَمَاَءَ حِيَنَمَاَ أَهَطُلَ ’’ أَرَوِيَ الَأَرَضَ وَمَنَ عَلَيَهَاَ!
|
|
|
#6 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
ما انحرمش من طلتكم
|
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
,
احاسيس تناثرت بهذا المتصفح لم تكن بسهلٍة ابدــآً بـ القمه تلك الابيات .. فـمذوقتك تتعدى الروعه سلمت اناملك تحياتي واحترامي .~ |
|
|
|
#8 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
منووووووووره انثى
|
|
|
|
#10 |
![]()
شارون وساركوزي تحت الشرقي
|
منور امير
........... |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ونسيانك, باقي, جــورك, على, غلاك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اشم ريحة غلاك | مزاجـيه | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 1 | 01-09-2011 11:40 AM |
| أشم ريحـة غلاك وألعـن غيابـك | منت كفو تدمع لكـ عيني | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 3 | 06-02-2010 05:22 PM |
| غلاك باقي بــ الحنايا ولا راح | مشغول في حاله | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 5 | 05-25-2010 07:11 PM |
| غلاك باقي بــ الحنايا ولا راح | مشغول في حاله | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 7 | 05-09-2010 11:46 PM |
| في غلاك أكتب قصيدي ومسهله | منت كفو تدمع لكـ عيني | ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 9 | 04-21-2010 06:41 AM |