منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   غلاك باقي على جــورك ونسيانك (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22821)

مسريها 10-20-2011 12:26 PM

غلاك باقي على جــورك ونسيانك
 
ذكرت وقتي معك ياروعة الذكرى
.......... كل مامضى يوم زاد اليــــــوم ميزانك
ماضي زماني محته اسنيني الغبرا
.......... الا انت كن الزمن يـــرجع على شانك
القى بذكراك ونس الليلة القــــــمرا
.......... اللي على صفـــــوها نقشت عنوانك ؟
وان خايلوا سحبها واستبشروا بشرى
.......... خاصمت قلبي هي افراحك او احزانك
وان نوخوا زملهم فيها عـــن المسرى
.......... سريت منــــجوم ادور دافي احضانك !!
ماكني اللي لقيت العيشة القشـــــرا
............ وعانيت من مطرقة حبـــك وسندانك !!
بك مثل مابي ... ولكن عشقك الوزرا
........... ومــــن الهيام اختلط زودك بنقصانك
ماأنت بصلاتك وبعد الشفع والوتــرا
........... تقول يارب مااقوى حر نيــــــــرانك
مهما يطول الزمان وترجع العشـــرا
.......... ثمان ابقبل بها واقدّر احســـــــانك
وكان الغلا يباع عندك ... عندنا يشرا
.......... غلاك باقي على جــورك ونسيانك
إن كان به واحد( ن) يكتب ولا يـــقرا
............ يمكني انساك واقوى لوع هجرانك
دام النفس ماوقف والغيــــب مايدرى
.......... انا تحت رحـــمة آمالي وحرمــانك

α7saS 10-20-2011 02:52 PM

رد: غلاك باقي على جــورك ونسيانك
 
آليمهه آقوى شي

يعطيك الف عآفيهَ ي لغلآ

مسريها 10-20-2011 03:33 PM

رد: غلاك باقي على جــورك ونسيانك
 
هلا والله باحساس


منوره

حلم لم يكتمل 10-20-2011 07:14 PM

رد: غلاك باقي على جــورك ونسيانك
 
وكان الغلا يباع عندك ... عندنا يشرا
.......... غلاك باقي على جــورك ونسيانك
إن كان به واحد( ن) يكتب ولا يـــقرا
............ يمكني انساك واقوى لوع هجرانك

أقف بين هالاسطر عاجزه ان اعبر بحرف
لما شملت من روعة الابداع
وصف وتشبيه بليغ للغلا والحب حتى لو صادف الجور والنسيان
دامه مشتري الغلا والحب هذا يكفي لقلب محب صادق
بجد راقت لي كثيرا
كل الشكر لروعة نقلك


śσśσ«3 10-20-2011 10:41 PM

رد: غلاك باقي على جــورك ونسيانك
 
إختيار أكثر من رائع
يسلم ذوقك ، كل الشكر لكك..






http://www.t9oor.com/forum/images/smilies/0000100.gif

مسريها 10-22-2011 01:56 PM

رد: غلاك باقي على جــورك ونسيانك
 
ما انحرمش من طلتكم

انثى المطر 10-22-2011 09:45 PM

رد: غلاك باقي على جــورك ونسيانك
 
,
احاسيس تناثرت بهذا المتصفح
لم تكن بسهلٍة ابدــآً
بـ القمه تلك الابيات .. فـمذوقتك تتعدى الروعه
سلمت اناملك
تحياتي واحترامي .~

مسريها 10-23-2011 09:15 AM

رد: غلاك باقي على جــورك ونسيانك
 
:shocked: منووووووووره انثى

أمير بطبعي 10-24-2011 07:52 AM

رد: غلاك باقي على جــورك ونسيانك
 
جميل النص دكتور


سلمت على الطرح

مسريها 10-24-2011 03:02 PM

رد: غلاك باقي على جــورك ونسيانك
 
منور امير

...........


All times are GMT +3. The time now is 11:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant