|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
سر ياقلم وكتب تعبير قلبي للي غلاها مبسم الثغر والعين حبيتها بالمنتدى ؟و(قسم باربي) كلك غلا اللي مجلسن للمزايين لاكن خجول ولاقدر اقول (حبي) أللبنتن خذت عقلي ولادري علي وين لو تدري حبه وسط قلبي مخبي يمكن تحب ويمكن تقول مسكين لا كن ياحره اسمعي لاتسبي قلبي وقلبك ؟ كلهم بين قوسين قوس الحنان وقوس حبن باقلبي مدي يدك لا تردين المحبين
المصدر: منتديات كلك غلا sv dh rgl sv |
أخر 5 مشاركات الحرف العنيد
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 1 | 3106 | 07-14-2012 02:34 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 4 | 3543 | 07-11-2012 04:00 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 2 | 3052 | 07-10-2012 05:37 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 5 | 3558 | 07-04-2012 05:59 AM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 3 | 2485 | 07-01-2012 06:53 AM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() |
ابدعت يالغلا
شو ها الابداع والتألق ليلتنا ليالي الدرر المنثور والان نثرت لنا حبك وصرحت به هنيئا لمن وصل الى مستوى ذائقتك كلك غلا محمل لكل المزاين .... سعدت بالمرور الى متصفحك ... ارق تحياتي ورودهـ |
|
|
|
#3 |
![]()
نرجسية
![]() ![]() ![]() |
ابيات رائعه واحاسيس في قمة الرووووعه والجمال
صح لسانك يا شاعرنا العذب والمميز ع الطرح الرااااااقي كرقي طلتك وحضورك المميز دمت لنا ودمت لغاليك تقبل اجمل التحيات مني .... |
|
|
|
#4 |
![]()
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن
![]() ![]() ![]() |
صح نبضك وقلبك وحسك المرهف الممزوج بالحب والعطاء قصيده رائعه ننتظر ابداعك الشعري القاادم بــ لهفه أبداع لاينتهي دمت لمن تحب بنقاء روحك |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| يا, سر, قلم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|