منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   سر يا قلم (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=11641)

الحرف العنيد 10-11-2010 11:17 PM

سر يا قلم
 
سر ياقلم وكتب تعبير قلبي


للي غلاها مبسم الثغر والعين

حبيتها بالمنتدى ؟و(قسم باربي)


كلك غلا اللي مجلسن للمزايين

لاكن خجول ولاقدر اقول (حبي)


أللبنتن خذت عقلي ولادري علي وين

لو تدري حبه وسط قلبي مخبي


يمكن تحب ويمكن تقول مسكين

لا كن ياحره اسمعي لاتسبي


قلبي وقلبك ؟ كلهم بين قوسين

قوس الحنان وقوس حبن باقلبي


مدي يدك لا تردين المحبين



آسطوره 10-11-2010 11:26 PM

ابدعت يالغلا


شو ها الابداع والتألق

ليلتنا ليالي الدرر المنثور والان نثرت لنا

حبك وصرحت به

هنيئا لمن وصل الى مستوى ذائقتك

كلك غلا محمل لكل المزاين ....


















سعدت بالمرور الى متصفحك ...





















ارق تحياتي


ورودهـ

خوفي هزمني 10-11-2010 11:56 PM

ابيات رائعه واحاسيس في قمة الرووووعه والجمال

صح لسانك يا شاعرنا العذب والمميز

ع الطرح الرااااااقي كرقي طلتك وحضورك المميز

دمت لنا ودمت لغاليك

تقبل اجمل التحيات مني ....


ضيعتني العاطفه 10-12-2010 08:28 AM


صح نبضك وقلبك وحسك المرهف
الممزوج بالحب والعطاء

قصيده رائعه
ننتظر ابداعك الشعري القاادم بــ لهفه

أبداع لاينتهي
دمت لمن تحب
بنقاء روحك









الحرف العنيد 10-15-2010 01:27 PM

لا عدمت هذا المروور
كونو بالقرب دووم مو يووم
لا عدمت هذا المرووور

جننهم غروري 07-26-2011 02:51 AM

رد: سر يا قلم
 
http://islamroses.com/zeenah_images/...0072ea9d3f.gif

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 07-26-2011 03:09 AM

رد: سر يا قلم
 
طرحك جدا رائع

استمر

سلمت يدأآأآك

يعطيك العافية


All times are GMT +3. The time now is 02:25 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant