![]() |
سر يا قلم
سر ياقلم وكتب تعبير قلبي للي غلاها مبسم الثغر والعين حبيتها بالمنتدى ؟و(قسم باربي) كلك غلا اللي مجلسن للمزايين لاكن خجول ولاقدر اقول (حبي) أللبنتن خذت عقلي ولادري علي وين لو تدري حبه وسط قلبي مخبي يمكن تحب ويمكن تقول مسكين لا كن ياحره اسمعي لاتسبي قلبي وقلبك ؟ كلهم بين قوسين قوس الحنان وقوس حبن باقلبي مدي يدك لا تردين المحبين |
ابدعت يالغلا
شو ها الابداع والتألق ليلتنا ليالي الدرر المنثور والان نثرت لنا حبك وصرحت به هنيئا لمن وصل الى مستوى ذائقتك كلك غلا محمل لكل المزاين .... سعدت بالمرور الى متصفحك ... ارق تحياتي ورودهـ |
ابيات رائعه واحاسيس في قمة الرووووعه والجمال
صح لسانك يا شاعرنا العذب والمميز ع الطرح الرااااااقي كرقي طلتك وحضورك المميز دمت لنا ودمت لغاليك تقبل اجمل التحيات مني .... |
صح نبضك وقلبك وحسك المرهف الممزوج بالحب والعطاء قصيده رائعه ننتظر ابداعك الشعري القاادم بــ لهفه أبداع لاينتهي دمت لمن تحب بنقاء روحك |
لا عدمت هذا المروور كونو بالقرب دووم مو يووم لا عدمت هذا المرووور |
رد: سر يا قلم
|
رد: سر يا قلم
طرحك جدا رائع
استمر سلمت يدأآأآك يعطيك العافية |
| All times are GMT +3. The time now is 02:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا