|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
![]() ![]() ![]() وعـــــدتـك ذات ليلــه ![]() ذات ليلة وعدتك أن اهديك إحدى معزوفاتي على القيتار وافترقنا .. ومازلت أشعر أنني مدين بالوفاء بوعدي وسأفي به ولو بعد حين ![]() حبيبي ها انا اشعل شمعة الحب الليلة واطلقت ![]() اولى شموعك ![]() ![]() ![]() ![]() شمعة السعادة ![]() ![]() كي تسعد روحي معك حين ياخذني الشوق والحنين ![]() اليك تذوب في جسدي تلك الرعشات فاعلم بانك معي وبان روحنا قد تلاقتا رغم المسافات الا انني مازلت
في قلبك واحتل مساحة بين حناياك فاحتضن طيفك القادم من بعيد وتحلق روحنا معاً لتهيم في بحر الجنون والغرام ![]() ![]() شمعة البسمة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() البسمة تعلو شفتاي حينما اسمع همس شفتاك شمعة نبض قلبي ![]() ![]() ![]() احس بنبضاته المتسارعة كلما تحرك لهيب ![]() الشمعة فيبدا قلبي فيبدا قلبي العزف على ![]() اوتار الحب فيبدا بالتراقص على نغماته ![]() شمعة الشروق ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() شروق حياتي بوجودك بقلبي ووجودي بقلبك ![]() شمعة ذاتي ![]() ![]() ![]() تكونت ذاتي عندما ارتبطت بذاتك من غير ![]() موعد مسبق وما هو الا القدر قد خط ![]() وكتب على الجبين منذ الازل ![]() شمعة الغروب ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() عندما ياتي المساء وتغيب الشمس خلف البحار ![]() والمحيطات وابدا احلم بيوم جديد احياه معك ![]() وتذوب روحي مع روحك ![]() حـــــبــــــيـــــــبـــــــــتي لاخر يوم بعمري ....... احبـــك ![]() ![]() ![]() ![]() ساضع شموع حياتي كلها بين يديك فهل ![]() ستكون معي كل ليلة كي نبدا بالسهر على ![]() ضوئها فلقد جهزتها في منزل مكون من ![]() غرفة واحدة هو قلبي لن يفتح بابه الا انت ![]() فقلبي لايتسع الا لشخص واحد هو انت ![]() ![]() ![]() ![]() حـــــبــــــيــــــــبــــــــــــــــــتي لاخر يوم بعمري ....... احبـــك ![]() فانا بدات باشعالها وانتظر لقائنا حتى ولو كان لقائنا بالاحلام سأنتظر لقائك ![]() ![]() حـــــبــــــيــــــــبـــــــــــــــــــتي لاخر يوم بعمري ....... احبـــك ![]()
المصدر: منتديات كلك غلا ,uJJJJJ]jJ; `hj gdgJJi
يسلموا اختي رحيل العشق على الاهداء جعل اياديك ما تمسها النار
|
أخر 5 مشاركات أتعبني غلاك
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 1 | 2267 | 12-10-2011 07:38 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 6 | 2299 | 12-20-2010 05:53 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 2288 | 12-20-2010 12:40 PM | |
|
|
๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ | 5 | 2832 | 12-18-2010 11:01 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 10 | 3177 | 12-16-2010 11:29 PM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
أجمل الصور وأجمل الأحاسيس
لقد امطرت علينا بوابل من الابداع الكثير منا يكتب الكلمات ويخط الحروف لكن القليل من يترجم الحرف نبضا ويصور الكلمات حسا دمت كما انت شامخ و مبدع دمت بود |
|
|
|
#3 |
![]()
(طيــــــــــــ ع ــــابـ__ـــر ـــــــف)..!
![]() ![]() ![]() |
تسلم يمناك يا الغلا ..
ما ننحرم منك .. |
أنا لم أتغير ,, كل مافي الأمر أني ترفعت عن ( الكثير ) ! حين أكتشفت أن ( الكثير ) ! لا يستحق النزول إليه ! 7 7
|
|
|
#4 |
![]()
انا مثل ما انا ... لن يغيرني الزمن
![]() ![]() ![]() |
تحدووووه البشر أحتار القلم مني ماذا يكتب او دهشه انتابته ام ذلك الاحساس الخافت الذي هيج مدمعه خليط من مشاعر متذبذبه وقفت في حنجرة قلمي وغص بمجامع من العبارات والكلمات عذوبه ورقه واندفاع وثوره حروف ثارت على ترتيب الاسطر لتخرج كدفعة واحده متلاحقه تربك العيون وتذيب العقل كلمات تقاتلت على الابداع وتنافست على رضا المعنى عمق يلهب الخاطر رائعه جداااا ما وصلت له اناملك وما انتشلته افكارك من بهو خواطرك |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ليلــه, وعـــــدتـك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|