![]() |
أجمل الصور وأجمل الأحاسيس
لقد امطرت علينا بوابل من الابداع الكثير منا يكتب الكلمات ويخط الحروف لكن القليل من يترجم الحرف نبضا ويصور الكلمات حسا دمت كما انت شامخ و مبدع دمت بود |
تسلم يمناك يا الغلا ..
ما ننحرم منك .. |
تحدووووه البشر أحتار القلم مني ماذا يكتب او دهشه انتابته ام ذلك الاحساس الخافت الذي هيج مدمعه خليط من مشاعر متذبذبه وقفت في حنجرة قلمي وغص بمجامع من العبارات والكلمات عذوبه ورقه واندفاع وثوره حروف ثارت على ترتيب الاسطر لتخرج كدفعة واحده متلاحقه تربك العيون وتذيب العقل كلمات تقاتلت على الابداع وتنافست على رضا المعنى عمق يلهب الخاطر رائعه جداااا ما وصلت له اناملك وما انتشلته افكارك من بهو خواطرك |
الف شكر على المرور العطررر
تحياتي لكم |
مشكور علي ابدعاااتك
مننحرمش منك شكراا.. ع الطرح تقبل مروري |
| All times are GMT +3. The time now is 04:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا