العودة   منتديات كلك غلا > ۩ المنتدى الأدبي ۩ > ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑

๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ ۞ همس القوافي ۞

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-03-2011, 09:01 PM
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Teal
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 فترة الأقامة : 5534 يوم
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 الإقامة : فيَ ققلبهه : $
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم : 33
 معدل التقييم : ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
Arrow ياللِيْ[دفنتوِاْ ]جثتِه ْ.. ليِهْ تبكَوِنْ؟




ياللي[دفنتوا ]جثته.. ليه تبكون؟
لولا الحيا..لأقول : معكم خذوني
منه [انحرمت] وكنت انا عنه مسجون
ما أذكر لمحته .. غير مره [بعيوني]

[شفته] ..وكانت فرحتي مالها لون
عجزت لأوصف .. من [لمحته] شجوني
ياليتني ..كنت [الكفن] يوم تمشون
أبقى معه [بالقبر] ثم تدفنوني
أو ليتني .. من خلفكم كنت (مجنون)

أتبع خطاكم والعذر هو : [جنوني]
[ أبكي ]وراكم .. وأدعي ان كان تدعون
ما يكفي انه عاش عمره بدوني؟؟
تكفون هاكم [عمري] اليوم تكفون
برخص [حياتي] دام خابت ظنوني

ما فادني صبري !! ولا فادني عون
ولا فادني دمع(ن) .. حرق لي جفوني
يا [ما بكيته] والبكي يحرق عيون

ميت أو انه حي .. دمعي بعيوني!!
العام كان بفرحته.. يعزف لحون
واليوم ؛ تحت الأرض .. ماهو[ بكوني]
لكن أنا في [فرحته] كنت مدفون

فوق الثرى .. واليوم [موته] سجوني
(سميت قلبي عقب فرقاه ملعون)
هو و الليالي .. عن هناه امنعوني
ياليتني.. ماعشت لحظه بهالكون
و ياليت ربعي في سكات [اذبحوني]

وياليتكم .. عن [همّي] اليوم تدرون
منه انحرمت ومن عزاه .. [احرموني]
حتى [بوفاته ]!! يوم أنا طحت مطعون
أخفيت طعناتي .. قبل لا يفضحوني

[بكيت]!! لكن .. ماتظاهرت بالهون
أبكي وأقول : الموت هو سبة [طعوني]
و إن كان في حبّي أنا ..[ماتحسّون] ..




كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





dhggAdXF]tkj,AhX D[ejAi X>> gdAiX jf;Q,AkX? jf;Q,AkX? [ejAi




 توقيع : ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
صلاتيےْ ودمعيےْ ودعوُة حبيبةُّ وآياتَ في صَدري... ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 7 1518 01-11-2012 03:41 PM
. . أفگارُ قد تؤديُ إلى الجحيمُ ؟! ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 10 2066 01-11-2012 02:51 PM
إبتسآمة آلنبيْ : ) ๑۩۞۩๑ تاريخ وحضاره ๑۩۞۩๑ 12 3250 01-11-2012 01:07 PM
وَ تسقُطُ ورقةٌ لتلحَقهَا الأخرىَ‘ ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 10 1853 01-10-2012 03:39 PM
آجملِ آلأنهآرِ في آلعـآلمَ .. ! ๑۩۞۩๑ السفر والسياحة ๑۩۞۩๑ 5 1539 12-03-2011 03:02 AM

قديم 05-03-2011, 10:42 PM   #2
مَ تشبهونهآإ ، ‘$


الصورة الرمزية śσśσ«3
śσśσ«3 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2410
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
 المشاركات : 2,273 [ + ]
 التقييم :  90
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ياللِيْ[دفنتوِاْ ]جثتِه ْ.. ليِهْ تبكَوِنْ؟



آبــــــــددآآآع

لأإهنتـــي يالغلأإ


 

رد مع اقتباس
قديم 05-04-2011, 02:00 PM   #3


الصورة الرمزية ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ
ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2461
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 07-01-2012 (01:14 AM)
 المشاركات : 286 [ + ]
 التقييم :  33
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Teal
افتراضي رد: ياللِيْ[دفنتوِاْ ]جثتِه ْ.. ليِهْ تبكَوِنْ؟



آلـأإبداع مرورتسِ يَ بعديُ ,
منوَرهـِ
=$


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليِهْ, تبكَوِنْ؟, جثتِه, ياللِيْدفنتوِاْ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا
This Forum used Arshfny Mod by islam servant