|
|||||||
| ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ ۞ يجمع كل موضوع تنوعت فيه أقلامكم لتبدع ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
|
[TABLE1="width:95%;background-color:black;"] | [/TABLE1] في لحظه..من لحظات سرقني فيها الزمن.. نظرت لكوب قهوتي.. وكان بجانبه قطع من السكر..تأملت كثيرا ذلك المنظر..فهمست في نفسي.. ان الايام كا هذا الكوب.. كوب القهوه.. هو كل يوم من حياتي..فالسكر هو حال ايامي.. ماذا لو كانت قطع السكر ملوونه.. ماذا لو انها تتلون..بحاله احداث اليوم.. ماذا لو قضيت يوم جدي و حافل و شاق.. يوم للعمل فقط.. بنظري ستكون قطعه السكر صفراء وباليوم التالي..ربما ستتغير الاحداث.. واقضي يوم رائع وجميل.. يوم مع اصدقائي..يوم سأشعر انني مشرقه.. بتأكيد ستكون قطعه السكر برتقاليه ويوم اخر..سوف يمر..سأقضيه من دون اي احداث.. يوم عادي.. وهاديء ستكون قطعه السكر..سماويه وسيليه يوم جميل يوم عاطفي.. يوم سيكون رائع..حاله حب بتأكيد ستكون قطع السكر حمراء.. وعندما يمر الوقت.ليوم يتخلله الحزن والكئآبه..ويصبح باردا جدا ومجمد العواطف..ستكون قطعه السكر..ارجوانيه,, ويمر يوم اخر.. اطلق فيه العنان لنفسي لقلمي.. لااكتب لاابدع.. لااكون انا.. يوم لي لوحدي.. ستكون قطعه السكر.. زرقاء.. ويوم غالبا احداثه..تكون مركزه على احساس انسان حالم. على امنياته وطموحه..يغمض عينيه يرفع يديه مشرعه للهواء بنفس عميق وتنهيده صامته بأبتسامه خفيفه.. يهمس بداخله سوف اصل لامكان للفشل.. مهما تعثرت... سأصل.. بتأكيد ستكون قطعه السكر.. خضراء.. جميله هذه الحياه عندما.. ننظر الى جانبها المشرق.. متجاهلين..ذلك الجانب الاخر.. الجانب المظلم.. ونستمر بالمضي قدما.. دون النظر الى الوارء. همسه خاصه لكل من احب بالرغم.. من هزات الحزن المؤلمه التي..هزت عالمي في يوم مضى.. الا انني لازلت امضي قدما ..في تخطي تلك الاحزان جميل ان اشعر ان الايام كاكوب القهوه.. والاجمل انني جعلت قطع السكر.الملووونه .تفاؤل واشراق.. بالرغم.. من مراره الاحداث.. م.ن المصدر: منتديات كلك غلا havhr lk k,u hov !!! k,u hov
|
أخر 5 مشاركات جروح انثى
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 1643 | 03-07-2011 07:41 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 2214 | 02-27-2011 05:25 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 11 | 2300 | 02-15-2011 08:22 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 2066 | 01-29-2011 07:01 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 4 | 1526 | 01-25-2011 04:36 PM | |
|
|
#2 |
![]()
<img src=http://store1.up-00.com/Mar11/g8z83469.gif>
![]() ![]() ![]() |
وصف رائع وكلمات جميله
يعطيك العافيه ع النقل الرائع ماننحرم جديدك وتواجدك تحياتي لك |
(من تعلم كثيراً قد يكون ذكياً, اما من يفهم نفسه فهو اكثر ذكائاً, ومن يتحكم في الاخرين قد يكون قوياً, اما من ملك زمام نفسه فهو الاقوى) ![]() ![]()
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كم أنت شهية القراء
مبدعه إنتي بكل معنى الكلمـه فإشراقة حروفكـ تطغى ع المكان طبتِ و دمتِ بأوركيد التحايا مع ودق إمتنان |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
والاجمل انني جعلت قطع السكر.الملووونه .تفاؤل واشراق..
بالرغم.. من مراره الاحداث.. طرع رائــع بــل اكــثرمــن رائـع سلمت اياديكـ ..,, اسعدتيني .,,,, شكرا بحجم العطر ..,, شكرا بحجم الطهر الذي يسكنك ..,, شكــراً لهذا الابداع ..,, دمـــتي بكل سعآدهـ يارب ..,, |
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() |
راق لي كلمات التفائل
واختلاط الالوان بايامنا ممايجعلها جميله ادام الله عليك السعاده والامل تحياتي |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلم الانامل ع الطرح الرائع
ما ننحرم من جديدك تقبلوو مروري |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| من, نوع, اخر, اشراق |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|