|
|||||||
| ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ ۞ للترفيه والترويح عن النفس ضحك وفرفشه ۞ |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
السلا عليكم اخبااركم انشاء الله تماام وشسمه ذا ندش بالموضوع على الطول تبون تعرفون ليش الخباز مايلبس ساعة ؟؟ قعدت أفكرو أفكر و أفكر و أفكر لين مخي قفل عاااد ماشالله لا يقفل مخي اهوا برووحه الله بالخير يا ربي ليش ما قد مرة شفت خباز لابس ساعه ؟؟ شنو السبب يعني مثلا حساسيه من الساعه و لا ما عنده فلوس يشتري له ساعه ؟؟ عاد انا ما استسلمت وقعدت أدور وأفسر بكتبي مالوت عاشر و 11 و 12 و ما لقيت شي قعدت أفكر و عصرت مخي ليما وصلت لشغله لو عرف السبب بطل العجب فديتني و الله و فديت ذكائي ادري فيكم الا تبون تعرفون يللا دااون و بدوون صووت بعد شوي شوي شوي بهدااوة لا تركضوون ما نبي اي اصابات شوي شوي تحت اوكي بس لاتستغربـوون هذا السبب الله يسلمكم عشان الدقيق ما يغازل الدقيقة منقوووووول لعيونكم ... انتظر تعليقاتكم .. المصدر: منتديات كلك غلا hgofh. lhdgfs shum d] gda []d];l iu hgofh. []d];l
![]() |
أخر 5 مشاركات نبض حايل
|
|||||
| المواضيع | المنتدى | المشارك الاخير | الردود | المشاهدة | آخر مشاركة |
|
|
๑۩۞۩๑ عالم السيارات ๑۩۞۩๑ | 1 | 2553 | 08-11-2016 10:28 PM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 0 | 3061 | 07-15-2014 04:57 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 5 | 2964 | 03-13-2013 03:50 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 3355 | 03-13-2013 03:37 AM | |
|
|
۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ | 6 | 3252 | 11-27-2012 05:22 PM | |
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي
وربي رهيييييييييييييييييبه الله يسعد قسم بالله <~ فحط من الضحك ..~ تسلم على هيك طرح دمت بوود رحووله |
|
|
|
#4 |
![]()
نرجسية
![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههه والله انك عجيب الله يعطيك العافيه نبض ع الفرفشه الحلوووه |
يسلموووووو الورده الخجوله على الاهداء وتسلم مطر الغرام على التوقيع الراااائع
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مايلبس, الخباز, جديدكم, ساعة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سالفه صرقعه جديدكم هع | نبض حايل | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 4 | 12-28-2010 03:31 AM |
| ادخلو بسرعه جديدكم هع هع | نبض حايل | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 3 | 12-19-2010 01:51 PM |
| محشش يقص قصه لبنته جديدكم | نبض حايل | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 3 | 12-15-2010 09:33 AM |
| لا تزعلون بنات جديدكم هع هع | نبض حايل | ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ | 1 | 12-11-2010 07:34 PM |
| المملكة تشارك في «ساعة الأرض» وتعيش الظلام لمدة ساعة | نواف | ๑۩۞۩๑ الأخبار والأحداث ๑۩۞۩๑ | 8 | 03-16-2010 07:18 PM |