![]() |
الخباز مايلبس ساعة يد ليش جديدكم هع
السلا عليكم
اخبااركم انشاء الله تماام وشسمه ذا ندش بالموضوع على الطول تبون تعرفون ليش الخباز مايلبس ساعة ؟؟ قعدت أفكرو أفكر و أفكر و أفكر لين مخي قفل عاااد ماشالله لا يقفل مخي اهوا برووحه الله بالخير يا ربي ليش ما قد مرة شفت خباز لابس ساعه ؟؟ شنو السبب يعني مثلا حساسيه من الساعه و لا ما عنده فلوس يشتري له ساعه ؟؟ عاد انا ما استسلمت وقعدت أدور وأفسر بكتبي مالوت عاشر و 11 و 12 و ما لقيت شي قعدت أفكر و عصرت مخي ليما وصلت لشغله لو عرف السبب بطل العجب فديتني و الله و فديت ذكائي ادري فيكم الا تبون تعرفون يللا دااون و بدوون صووت بعد شوي شوي شوي بهدااوة لا تركضوون ما نبي اي اصابات شوي شوي تحت اوكي بس لاتستغربـوون هذا السبب الله يسلمكم عشان الدقيق ما يغازل الدقيقة منقوووووول لعيونكم ... انتظر تعليقاتكم .. |
رد: الخباز مايلبس ساعة يد ليش جديدكم هع
هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي
وربي رهيييييييييييييييييبه الله يسعد قسم بالله <~ فحط من الضحك ..~ تسلم على هيك طرح دمت بوود رحووله |
رد: الخباز مايلبس ساعة يد ليش جديدكم هع
هههههههههههههههههههههههههههههااي
يسعدك ربي يسلمووووووووووو |
رد: الخباز مايلبس ساعة يد ليش جديدكم هع
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههه والله انك عجيب الله يعطيك العافيه نبض ع الفرفشه الحلوووه |
| All times are GMT +3. The time now is 12:54 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا